for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

اتصالات باي إي آند تستعرض حل المنزل الذكي المتكامل مع إنغايج فيديو أسيستانت من راديسيس في معرض الخليج العالمي لتقنية المعلومات

Advertisements
Advertisements

هيلسبورو، أوريغون — في إطار مشاركتها في معرض الخليج العالمي لتقنية المعلومات “جيتيكس غلوبال” لعام 2022، تستعرض “راديسيس كوربوريشن”، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الاتصالات المفتوحة، حلّ المنزل الذكي الخاص بها الذي يتميز بالتكامل مع “إنغايج فيديو أسيستانت” (“إي في إيه”) من “راديسيس” بالتعاون مع شركة “اتصالات الإمارات العربية المتحدة”، التي تحمل علامة “اتصالات باي إي آند” التجارية، في الجناح الخاص بهذه الأخيرة. وسيُسهم دمج برنامج “إنغايج فيديو أسيستانت”، وهو أول روبوت بتقنية الفيديو قائم على الذكاء الاصطناعي ثلاثة في واحد في السوق، في تسليط الضوء على مزايا إضافة لمسة مُخصّصة لتجربة المنزل الذكي، فضلاً عن سهولة تضمين كلّ من الفيديو والصوت والنص للحصول على حلول أكثر ثباتاً. كما يُمكّن روبوت “إنغايج فيديو أسيستانت” مزوّدي خدمات الاتصال من إنشاء تجربة أكثر ذاتية لعملائهم باستخدام ردود الفيديو من قبل البشر عوضاً عن الصور التجسيدية التي يتم إنشاؤها بواسطة الحاسوب.

اتصالات باي إي آند تستعرض حل المنزل الذكي المتكامل مع إنغايج فيديو أسيستانت من راديسيس في معرض الخليج العالمي لتقنية المعلومات

هذا ويُسهم روبوت “إنغايج فيديو أسيستانت” من “راديسيس” بـ :

Advertisements

• تمكين التفاعل المُباشر والمُخصّص مع أشخاصٍ موثوقين في الشركات أو سفراء العلامات التجارية – مثل مكالمات الفيديو المباشرة – مع الحفاظ على نغمة العلامة التجارية الأصلية وهيئتها وأسلوبها.

• دعم العلاقات الثابتة مع العملاء من خلال تقديم استجابات قيّمة من روبوتات الفيديو الشبيهة بالاشخاص الحقيقيين بناءً على فهم نوايا العملاء ومشاعرهم، ما يسمح لمُزوّدي خدمات الحوسبة السحابية بتمييز خدماتهم عن منافسيهم.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements

• توفير إجابات على استفسارات العملاء بلغة تفاعلية وطبيعية مما يخلق إحساساً بالراحة من خلال التعبيرات العاطفية والاستجابات الدقيقة في استجابات الفيديو القائمة على الذكاء الاصطناعي.

• مُعايرة الطاقة في حل الروبوت بتقنية الفيديو ثلاثة في واحد، ما يلبي احتياجات أي عمل من خلال واجهة مرئية تفاعلية ومكونات بديهية ومنصة سهلة الاستخدام.

وقال آل بالاسكو، رئيس قسم الإعلام والأعمال الأساسية والتطبيقات بشركة “راديسيس”، في هذا السياق: “تعمل شركتا ’اتصالات باي إي آند‘ و’راديسيس‘ معاً لإطلاق حل منزلي ذكي تجاري يدمج ’إنغايج فيديو أسيستانت‘ من ’راديسيس‘ مع حل المنزل الذكي الخاص بها”. وأضاف: ” ستكون ’اتصالات باي إي آند‘ أول من دمج روبوت ’إنغايج فيديو أسيستانت‘ في حلّ منزلي ذكي لاستعراض فوائد تقديم تجربة تقنية ذاتية وإنسانية أكثر لعملائها”.

من جانبه، قال الدكتور تامر الطوني، نائب الرئيس الأول للأجهزة والمُلحقات الرقمية بشركة “اتصالات باي إي آند”: “يُسهم التعاون بين شركتي ’راديسيس‘ و’اتصالات باي إي آند‘ في جلب المزيد من الخدمات والتقنيات الرقمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، ويُبيّن كيف سيُمكّن الابتكار الرقمي الحصول على تجارب تحويلية جديدة للعملاء ويحفّز نمو الإيرادات”. وأضاف: ” تُتيح المجموعة الكاملة من الأدوات والعناصر القائمة على الذكاء الاصطناعي في حل ’إنغايج فيديو أسيستانت‘ من ’راديسيس‘ لشركة ’اتصالات باي إي آند‘ إضافة إشراكٍ تفاعلي إلى مجموعة منتجات المنزل الذكي الخاصة بنا وتقديم تجربة أكثر تخصيصاً لعملائنا”.

Advertisements