for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مجوهرات جوهرة تشارك في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات بدورته الـ 50

Advertisements
Advertisements

–  تقدم عرضا مذهلا بخصم 60% على تشكيلات مختارة من المجوهرات الماسية واللؤلؤ

–  يقام المعرض في اكسبو الشارقة من 5 و حتى 9 أكتوبر

Advertisements

شاركت مجوهرات جوهرة العلامة الاماراتية الرائدة في عالم الذهب والمجوهرات بالدورة الـ 50 لمعرض الشرق الاوسط للساعات والمجوهرات والذي انطلق 5 أكتوبر في مركز معارض اكسبو الشارقة ويستمر حتى 9 أكتوبر.

وقد شهد حفل افتتاح المعرض الشيخ خالد بن عبدالله بن سلطان القاسمي رئيس هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وشهدت منصة مجوهرات جوهرة زيارة مجموعة من الاعلاميين المحليين مع انطلاق المعرض حيث تعرفوا على آخر المجموعات التي قدمتها مجوهرات جوهرة من مجوهرات ماسية رائعة إلى مجوهرات ذهبية مصقولة ومصاغة بعناية فائقة إلى مجوهرات اللؤلؤ البراق حيث تقدم مجوهرات جوهرة خلال أيام المعرض تشكيلات تناسب كل الأذواق والمناسبات.
وجاءت التشكيلات من مجموعات جوهرة المعروفة مثل “غناتي” ودانة” و “ودبلة” وغيرها من المجموعات الرائعة.

وبمناسبة وصول معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات لدورته الخمسين قدمت مجوهرات جوهرة عرضا ضخما تزامنا مع هذه المناسبة بإطلاقها عرضا حصريا مذهلا طيلة أيام المعرض وهو خصم بقيمة 60% على تشكيلات مختارة من المجوهرات الماسية و اللؤلؤ.

وبهذه المناسبة قال محمد تمجيد عبدالله نائب الرئيس التنفيذي لمجوهرات جوهرة: “تحرص مجوهرات جوهرة على المشاركة في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات والذي يضم نخبة من علامات المجوهرات الرائدة في المنطقة وقد وصل اليوم بنجاح إلى دورته الخمسين، ويسعدنا تقديم آخر التشكيلات من الذهب والألماس واللؤلؤ بتصاميم حصرية ورائعة نقدمها لعملائنا، وبهذه المناسبة يسعدنا تقديم عرض خاص لزوار المعرض هو 60% على تشكيلات مختارة من مجوهرات الماس و اللؤلؤ، بالإضافة إلى تقديم خصومات حصرية على مجموعات مختلفة طوال فترة المعرض”.

يمكنكم زيارة منصة عرض مجوهرات جوهرة في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات قاعة 5 ، منصة 2400 في اكسبو الشارقة من 5 و حتى 9 أكتوبر  لتتعرفوا على تشكيلاتها وتصاميمها المميزة.

عن مجوهرات جوهرة: 

Advertisements

مجموعة مجوهرات جوهرة هي شركة إماراتية ذات خبرات عريقة و رائدة متوارثة في عالم المجوهرات منذ عام 1907  وبعدد فروع تزيد عن الـ 240 لتغدو اسماً لامعاً في منطقة الشَّرق الأوسط بفضل حرصها على تقديم مجوهرات تتسم بأرقى معايير الجودة والحرفية فيتألَّق عملاؤَهُا أينما حلّوا بفخامةٍ أصيلة كالذَّهب.

تعتمد مجوهرات جوهرة في إنشاء تصاميمها على مصادر مختارة بعناية وبمسؤولية عالية من أفضل مصادر المجوهرات الدولية الموجودة في إيطاليا وتركيا وهونغ كونغ والصين وتايلاند والهند والبحرين ولبنان. تسافر جوهرة حول العالم لتقديم مجوهرات غير تقليدية وعصرية وأنيقة تحاكي الشباب بصفتها تاجر ومُصَنٍع رائد للمجوهرات من عيار 18 و 21 و 22 قيراط مدعوم بشبكة تضم أكثر من 240 متجرا في المنطقة.

تعد مجوهرات جوهرة اليوم العلامة التجارية الإماراتية الأسرع نمواً في المنطقة لتغطي منطقة الخليج العربي ( الامارات العربية المتحدة – المملكة العربية السعودية – دولة الكويت- مملكة البحرين – قطر و سلطنة عمان) وجمهورية مصر العربية و المملكة المتحدة وجمهورية موريشيس والجمهورية اللبنانية والمملكة الأردنية الهاشمية.

 66 total views,  1 views today

Advertisements