for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أطلقت أردين، العلامة التجارية التابعة لمجموعة أباريل، مجموعتها للخريف والشتاء في دبي هيلز مول

Advertisements
Advertisements

أطلقت أردين، إحدى العلامات التجارية الكندية الرائدة للأزياء والإكسسوارات النسائية، بالتعاون مع كوزموبوليتان الشرق الأوسط، مجموعتها للخريف والشتاء في متجرها الرئيسي في دبي هيلز مول. وتضمن حفل الاطلاق العديد من الأنشطة المثيرة والجذابة للضيوف والمؤثرين بما في ذلك جلسات تصميم وتخصيص حزام للهاتف المحمول والدنيم وكاونتر لتجديل الشعر.

يقدم متجر أردين الذي تبلغ مساحته 7000 قدم مربع في دبي هيلز مول، والذي يعتبر أكبر متجر خارج أمريكا الشمالية، أحدث مجموعة للمتسوقين في المنطقة. بدأت أردين كمتجر للإكسسوارات والمجوهرات في أوائل الثمانينيات، وهي اليوم في مستوى جديد تماماً، مع ما يقارب 350 متجراً في كندا والولايات المتحدة. كما يوجد حالياً 12 متجراً للعلامة التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي، بالاضافة للمزيد في المستقبل. ويتضمن خط الإنتاج مجموعة من الملابس والأحذية والإكسسوارات المستوحاة عالمياً والجاهزة للارتداء من الرأس إلى أخمص القدمين – كل ذلك بأفضل الأسعار.

Advertisements

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2010 متجراً وأكثر من 78 علامة تجارية وبتعيين 17,300 موظف من مختلف الثقافات.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

Advertisements

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان. www.appareluae.com

لمحة عن أردين

أردين هي علامة تجارية كندية رائدة في بيع التجزئة وتختص في الملابس والإكسسوارت، ومقرها مونتريال، كيبيك. ولاتزال أردين، منذ عام 1982، وجهة عالمية مميزة توفر كل شيء للعميلات من صاحبات الذوق الرفيع اللواتي يبحثن عن الموضة في أمركيا الشمالية. بدأت أردين كمتجر للاكسسوارات والمجوهرات، وهي الآن واحدة من أفضل وجهات التسوق في أمريكا الشمالية مع أكثر من 400 متجر وحضور سريع النمو عبر الإنترنت. وتقدم أردين تشكيلة منتجات مميزة من الملابس والأحذية والإكسسوارات والمجموهرات والملابس الرياضية والملابس الداخلية ومنتجات تجميلية وأكثر بأسعار اقتصادية من أجل فئة الشابات.

 41 total views,  1 views today

Advertisements