for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

نابيير ترحّب بالسيد جوليان كلارك الرائد في القطاع لتولّي قيادة التطوير المؤسسي حول العالم

Advertisements
Advertisements

لندن — أعلنت شركة “نابيير”، وهي منصة امتثال ذكية عالمية متكاملة ومزود لحلول إدارة مخاطر الجرائم المالية المتقدمة، عن تعيين السيد جوليان كلارك لتولي منصب الرئيس العالمي الجديد لشؤون التطوير المؤسسي.

وفي إطار منصبه الجديد، من المُقرّر أن يعمل كلارك عن كثب مع السيد غريغ واتسون، الرئيس التنفيذي لشركة “نابيير”، لتطوير استراتيجية قوية لعمليات التوزيع العالمية الخاصة بالشركة مع أطراف ثالثة، بما في ذلك الشراكات والتحالفات.

Advertisements

ويُضيف انضمام كلارك إلى فريق “نابيير” خبرةً كبيرةً في مجال التطوير المؤسسي اكتسبها من خلال عمله طوال 20 عاماً لدى شركات من قبيل “كابجيميني” و”سوبرا ستيريا” ومن خلال تولّيه مؤخراً منصب نائب الرئيس ورئيس الشركاء والتحالفات العالمية بشركة “فينيرجو”.

وفي مواصلةٍ لمسار التوسع الهائل في مجال التكنولوجيا التنظيمية الحائزة على جوائز، سيشكل قسم التطوير المؤسسي تحت قيادة كلارك ركيزةً أساسيةً لاستراتيجية نمو شركة “نابيير” على مدار السنوات العديدة القادمة، بهدف ترسيخ وجودها في الأسواق الحالية وتوسيع وجودها العالمي.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وقال كلارك، في هذا السياق: “أنا متحمّس للغاية للانضمام إلى شركة ’نابيير‘ في هذه المرحلة من توسّعها. إذ بصفتها مورّداً رائداً في السوق يقدم تقنية استثنائية لمكافحة الجرائم المالية، تتمتع الشركة بمكانة ممتازة تُمكّنها من البناء على علاقات جديدة وتعزيزها لإنشاء شبكة توزيع عالمية المستوى لتقديم أفضل الخدمات والفرص الجديدة لعملائنا”.

Advertisements

ويشير هذا التعيين الرئيسي إلى المرحلة التالية من برنامج الشركاء المزدهر بالفعل لدى الشركة، والذي أنشئ من قبل ميليسا وارين، الرئيسة العالمية للشراكات في شركة “نابيير” والتي تتولى الإشراف عليه أيضاً. ومن خلال تأمين الشراكات والتحالفات مع أطراف ثالثة في جميع أنحاء العالم، ستقوم الشركة، المُزوّدة للبرمجيات كخدمة والمُتّخذة من المملكة المتحدة مقراً رئيسياً لها، من خبرة الشبكات الإقليمية لتقديم حلولها مع تخصيص أكبر لتلبية متطلبات اللوائح المحلية واحتياجات التنفيذ ومجالات المخاطر والفروق الثقافية.

من جانبه، قال كريغ واتسون، الرئيس التنفيذي لشركة “نابيير”: “مع مواصلة شركة ’نابيير‘ النمو، ستشكل الشراكات والتحالفات جزءاً رئيسياً من استراتيجيتنا المُتمثّلة في تقديم تجربة عملاء فائقة ومساعدة عملائنا على بناء المنظومة الأكثر فاعلية لإدارة مخاطر الجرائم المالية. يُسعدنا للغاية أن يشرف جوليان على هذه الحملة التي ستُعزّز نطاق عروضنا من خلال استكمال تقنيتنا المرنة للغاية بشركاء ومنتجات وخدمات تم اختيارهم استراتيجياً”.

هذا وتقدّم شركة “نابيير” خدماتها، من خلال حضورها في الأسواق المالية الرئيسية في جميع أنحاء العالم مثل أمريكا الشمالية والشرق الأوسط والمملكة المتحدة وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، لأكثر من 200 من عملاء المؤسسات على مستوى العالم، بما في ذلك المصارف ومزوّدي خدمات تسديد المدفوعات ومدراء الأصول والعملات الأجنبية والألعاب وتبادل العملات الرقمية وغيرها من المؤسسات المالية.

 56 total views,  1 views today

Advertisements