for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الخالدية بالاس ريحان من روتانا يستقبل المدير العام الجديد

Advertisements
Advertisements

رحّب فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا بالسيد هارالد فورستين، الذي تمّ تعيينه حديثاً بمنصب المدير العام الجديد للفندق لرئاسة فريق الضيافة الحائز على جوائز وقيادته إلى آفاق جديدة في تقديم خدمات الضيافة من الدرجة الأولى.

Advertisements

وبفضل خبرته العميقة والرائدة في مجال صناعة الضيافة، سيتولى هارالد مسؤولية الإشراف على فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا والعمل وفقاً لتوجّهات مجموعة روتانا الاستراتيجية الرائدة، وتعزيز مكانته كوجهة ضيافة رائدة داخل الإمارات، والمساهمة في إبراز الفندق كمنطقة جذب رئيسية في مدينة أبوظبي. كما سيعمل هارالد على قيادة تطوير المشاريع وخلق التجارب والخدمات الجديدة لتعزيز تجربة العملاء، والذي سيُسهم بالتالي في إضافة معيار تميّز جديد للمعايير الدولية التي تُشكّل الأساس الراسخ الذي تعتمده مجموعة روتانا.

Advertisements

واستقى هارالد خبرته السابقة في قطاع الضيافة العالمي عبر العمل في ثلاث قارات: أوروبا، أفريقيا وآسيا. كما تشمل خبرته العريقة أدوراً قيادية رفيعة المستوى في اليابان، ماليزيا، كوريا الجنوبية، الفلبين والصين، وكان مُمثّلاً لعلامات تجارية فاخرة من بينها فيرمونت، كونراد وهيلتون.

وبعيداً عن إنجازاته العملية المُتميّزة، نجد أن هارالد إنسان يعشق ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ويحافظ على لياقته البدنية عبر قيادته الدراجة الهوائية، السباحة والجري، مع اللجوء إلى صالة الألعاب الرياضية في أوقات الفراغ القصيرة. وعن هذه الهوايات يقول هارالد: “أنا من أشدّ المؤمنين بحكمة (العقل السليم في الجسم السليم)، وأعتقد حقّاً بأن القوة الجسدية تمنحني المرونة العقلية لقيادة فريق العمل بحيوية ونشاط ضمن الأجواء السريعة التغيّر السائدة من حولنا”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

 64 total views,  1 views today

Advertisements