for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فيفو تكشف عن أحدث ابتكاراتهاY22s  و Y35 مع أداء بطارية مُحسَّن ورؤية غامرة

Advertisements
Advertisements

الهواتف الذكية الجديدة تتميز بألوان ديناميكية

دبي، 4 أكتوبر 2022: تواصل شركة فيفو، في مسيرتها الابتكارية التي تهدف من خلالها إلى الإرتقاء بقطاع الهواتف الذكية، وجديدها إطلاق هاتفين ذكيين Y22s و Y35، في إطار سلسلة Y. ويتميز الهاتفان الجديدان بعمر بطارية إستثنائي وتصميم مذهل، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الرائدة الأخرى في فئتها الاقتصادية بما في ذلك الشاشات الغنية بالألوان عالية الدقة المحسّنة لـ Y22s والشاشات الغنية بالألوان FHD لـ Y35، وألوان الهاتف العصرية والحرفية الممتازة والتصوير الفائق. وسيتم تشغيل كلا الهاتفين الذكيين أيضاً بواسطة معالج Snapdragon 680 ثماني النواة لتحقيق أداء استثنائي شامل.

Advertisements

تتميز الهواتف الذكية بمقاومتها للماء والغبار، وبهيكل بسيط يمكن حمله بسهولة وراحة بين يدي المستخدم، حيث يحافظ هيكل Y22s على مقاس 5.55 بوصة و 6.58 بوصة لهاتف Y35 على انحناء 2.5D مع زوايا دائرية ومتماثلة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز السطح المضاد للتوهج المتجمد، في كلي الجهازين بأنه مقاوم للخدوش وبصمات الأصابع. وتشمل الميزات المماثلة الأخرى المتوفرة في كلٍ من Y22s Y35 بصمات الأصابع الجانبية وميزة التعرف على الوجه. بصمة الإصبع الجانبية هي عبارة عن دمج لبصمة الإصبع مع زر الطاقة، بحيث يمكن للمستخدمين تشغيل الهاتف وإلغاء قفله في نفس الوقت. ومن خلال ميزة التعرف على الوجه، لم يعد هناك من داعٍ  إلى كتابة رمز المرور، لأن الميزة تكتشف وجوه المستخدمين على الفور. وعلى غرار الإصدارات السابقة، سيتضمن Y22s و Y35 أيضاً Multi-Turbo 5.5 و Ultra Game Mode لتجربة خالية من التأخير. ومن المؤكد أنها ستنال إعجاب ورضى كل من محبي الألعاب ومستخدم الهاتف الذكي اليومي.

وسيختبر المستخدمون أيضاً Funtouch OS 12 في كلٍ من الجهازين أيضاً. هذه الميزة تنقل إلى الشاشة الرئيسية التطبيقات الأكثر استخداماً لزيادة سهولة الاستخدام وتوفير الوقت. يتضمن Funtouch OS 12 أيضاً على iManager، الذي يعمل على تحسين أداء الهاتف أثناء إدارة المهام الرئيسية مثل البحث عن المخاطر وحذف ذاكرة التخزين المؤقت لتحرير مساحة التخزين القيّمة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ويتوفر فيفو  Y22s، إما بلون أزرق لامع أو أزرق سماوي، حيث تتيح هذه الألوان الفرصة أمام المستخدمين، للاستمتاع بشعور وأحاسيس النسيم المنعش في يومٍ مشمس. وفي الوقت نفسه، يتوفر طراز Y35 بلون أسود أو ذهبي شروق الشمس، وهذا اللون مستوحى من وهج شروق الشمس في المحيط.

أما بالنسبة للقدرة والبطارية والشحن السريع والتصوير الفوتوغرافي، يقدم كلٌ من Y22s و Y35 أداءاً مختلفاً ومميزاً.

قدرة محسّنة

سيكتسب المستخدمون قدرة سعة وطاقة مذهلة سواء عند اختيار Y22 أو Y35. إذ يوفر مساحة كبيرة تبلغ 128 جيجابايت، وهو ما يعادل 762 و 854 حلقة من المسلسلات التلفزيونية في كلٍ من  Y22 و Y35، ويتحكم المشترون بشكل كامل في الاستفادة من القدرة على الاحتفاظ بالمزيد من الصور والألعاب والتطبيقات وغير ذلك. ويتميز كلا الهاتفين بتصميم فتحة بثلاث بطاقات تسمح باستخدام شريحة إضافية تصل سعتها إلى 1 تيرابايت.

بالإضافة إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، يتميز Y35 بذاكرة وصول عشوائي ممتدة 3.0 تصل إلى 8 جيجابايت ووظائف إضافية مثل تجميع التطبيقات وضغط التطبيقات وتجميع البيانات. هذه الميزة مثالية للمستخدمين الراغبين في تخزين كميات كبيرة من البيانات، حيث يتم استخدام ذاكرة الجهاز بأقصى قدر من الكفاءة مع استهلاك أقل للطاقة.

شحن أسرع وأداء مذهل للبطارية

تعتبر وظيفة الشحن السريع 18 واط في Y22 إضافة مثالية للاعبين المحترفين. ويمكن أن يتيح الشحن لمدة 15 دقيقة فقط، بإضافة 258 دقيقة أخرى من الفيديو أو خمس جولات من الألعاب. وفي غضون 70 دقيقة، يمكن للمستخدمين توقع وصول شحن هواتفهم إلى 70 %، في حال كانت بطارية هواتفهم فارغة.

ويتميز Y35 بتقنية شحن فلاش بقوة 44 واط. إذ تتيح في غضون 15 دقيقة، حصول الهاتف الذكي Y35 على طاقة كافية بينما في غضون 34 دقيقة، سيصل شحن الجهاز إلى 70 %.

لا قلق بعد اليوم من حجم ودى طاقة البطارية، إذ تصل سعة البطارية إلى 5000 مللي أمبير في كل جهاز من الأجهزة الجديدة، وتوفر شحنة واحدة، الطاقة لمدة تصل إلى يومين في وضع الاستعداد، أو 21.5 ساعة من بث الأفلام عالية الدقة عبر الإنترنت، أو 9.4 ساعة من الألعاب التي تتطلب رسومات مكثفة في Y22s، و 14.3 ساعة من بث الأفلام عالية الدقة عبر الإنترنت، أو 7.05 ساعة من الألعاب كثيفة الرسومات في Y35.

تصوير أكثر ذكاءً

من خلال كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ماكرو، يوفر فيفو Y22s و Y35 تصويراً احترافياً للكاميرا بلمسة واحدة. تسمح كل نقرة للمستخدمين باستعادة كل لحظة بتفاصيل مباشرة بطريقة عالية الوضوح. وفي الوقت نفسه، توفر كاميرا الماكرو للهاتف تركيزاً شديد الوضوح يصل إلى 4 سم للحصول على لقطات بتفاصيل متنوعة.

يتضمن Y22s مجموعة من ميزات الكاميرا الذكية الإضافية، من صور سيلفي عالية الوضوح إلى كاميرا ليلية فائقة الوضوح وصورة شخصية متعددة الأنماط وخوارزمية فيديو تجميل الوجه الذكية. بالإضافة إلى ذلك، تتيح الأوضاع الديناميكية المتنوعة تحقيق مظهر طبيعي أثناء التقاط  شكل وصورة الأشياء.

يتميز Y35 أيضاً بكاميرا بوكيه توفر مظهراً متطوراً، ما يجعل الصور الشخصية تبدو أكثر حيوية وواضحة. كما تتيح الكاميرا الخلفية، التي تتضمن تقنية فيديو  EIS والبورتريه بوضع البوكيه مع النقاط المضيئة، للمستخدمين إمكانية التقاط صور ومقاطع فيديو ثابتة ومستقرة بينما تتكيف الميزات مع أضواء نقاط مختلفة حسب الحاجة.

يبلغ سعر فيفو Y22s 779 درهماً إماراتياً و فيفو  Y35899 درهماً إماراتياً.

نبذة عن “فيفو

Advertisements

“فيفو” هي شركة تقنية تبتكر منتجات رائعة تعتمد على التصميم القيّم وتُعنى بتقديم أجهزة وخدمات ذكية ومتطورة أساسية. وتهدف الشركة إلى بناء جسور التواصل بين الناس والعالم الرقمي. وتوفر “فيفو” للمستخدمين جودة حياة رقمية وسهولة في التواصل بشكل متزايد من خلال ابتكاراتها الفريدة من نوعها. ووفقاً للقيم الأساسية التي تنتهجها والتي تشتمل على مفهوم benfen* (بين فين)، فإن “فيفو” تعتمد في أعمالها على تطبيق استراتيجية تطوير مستدامة تترافق مع رؤية تهدف إلى أن تصبح شركة من الطراز العالمي الرفيع على المدى الطويل وأكثر ازدهاراً.

وتستعين “فيفو” بأفضل المواهب المحلية وتعمل على توظيفها وتطويرها عبر شبكة دعم تضم 10 مراكز للأبحاث والتطوير تتوزع على شينزين ودونغ غوان ونانجينغ وبكين وهانغتشو وشنغهاي وشيان وتايبيه وطوكيو، بالإضافة إلى سان دييغو. وتركز “فيفو” على تطوير أحدث التقنيات الاستهلاكية بما في ذلك تكنولوجيا الجيل الخامس (G5) والذكاء الاصطناعي والتصميم الصناعي والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من التقنيات الحديثة الأخرى. أنشأت “فيفو” أيضاً خمسة مراكز للإنتاج (بما في ذلك مركز تصنيع معتمد لعلامتها التجارية)، في الصين وجنوب شرق آسيا، بطاقة إنتاجية تقارب 200 مليون هاتف ذكي. وتعمل “فيفو” حاليا على توسيع شبكة مبيعاتها عبر أكثر من 50 دولة ومنطقة، وهي مرغوبة من قبل أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم.

*Benfen (بين فين) مصطلح يعبر عن مفهوم القيام بالأشياء الصحيحة، والإنجاز الصحيح للأشياء، وهو وصف مثالي لرسالة “فيفو” في ترسيخ الاستخدام السليم للتكنولوجيا على الوجه الأمثل.

 118 total views,  1 views today

Advertisements