for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شيشريه يتصدر تحدي سيارات هانتر في المغرب

Advertisements
Advertisements

سيباستيان لوب نجم فريق البحرين ريد إكستريم

يواصل المنافسة بعد انتكاسة مبكرة

Advertisements

السعودي يزيد الراجحي في الصدارة

أكادير، المغرب، 2 أكتوبر 2022: بعد يوم صعب واجه سيباستيان لوب في رالي المغرب، أعلن سائق فرنسي آخر يقود سيارة برودرايف رانتر عن تحديه في الجولة الثالثة من بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ويشارك لوب في رالي المغرب مع ملاحه فابيان لوركين مع فريق البحرين ريد إكستريم. وتوقف لوب لمدة 20 دقيقة بسبب مشاكل ميكانيكية خلال المرحلة الصحراوية الأولى اليوم، ومسافتها 316 كم وتمتد من أكادير إلى طانطان.

وأُجبر بطل العالم للراليات تسع مرات، والذي سجل ثالث أسرع زمن في المرحلة الافتتاحية في اليوم السابق، على التوقف لتغيير ويشبون أمامية بعد 20 كم فقط من بداية المرحلة، لكنه تعافى لاحقاً وتمكن من الوصول إلى النهاية والاستعداد ليوم آخر.

وفي حين أن سوء الطالع أدى لتراجع لوب إلى المركز السابع في نهاية المرحلة، أحرز زميله بالفريق جيرلان شيشيريه على متن سيارة برودرايف هانتر أخرى المركز الثالث، بفارق 9 دقائق و45 ثانية خلف متصدر المرحلة السعودي يزيد الراجحي بسيارة تويوتا هايلكس.

203 TERRANOVA Orlando (arg), HARO BRAVO Alex (spa), Bahrain Raid Xtreme, Prodrive Hunter, Auto, FIA W2RC, action during the Prologue of the Rallye du Maroc 2022, 3rd round of the 2022 FIA World Rally-Raid Championship, on October 1, 2022 in Agadir, Morocco – Photo Julien Delfosse / DPPI

وكان شيشيريه قد نافس على الصدارة في معظم المرحلة في معركة رائعة مع القطري ناصر العطية، الذي أكمل المرحلة في النهاية ليحتل المركز الثاني بسيارة تويوتا هايلكس بفارق 3 دقائق و 5 ثوانٍ خلف الراجحي.

كما واجه سائق فريق البحرين ريد إكستريم أورلي تيرانوفا من الارجنتين ومساعده الإسباني أليكس هارو مشاكل في القسم الأول، لكنهما وصلا إلى نهاية المرحلة في المركز الرابع بسيارة برودرايف هانتر.

وكان شيشيريه مستمتعاً بأول قيادة تنافسية له بسيارة برودرايف هانتر بألوان GCK Motorsport، معجبًا جدًا بأداء السيارة أثناء الاختبار في المغرب.

Advertisements

واحتل شيشريه الصدارة مع توجه الرالي جنوبا من أكادير إلى بلدة طانطان الصحراوية، على مسارات ترتفع وتنخفض عبر التلال، وأماكن منبسطة تماما على امتداد الشاطيء، ومقاطع رملية كثيفة، وفرت جميعها اختباراً ملاحياً صارماً.

وبعد تنافس الفرنسي والعطية على الصدارة خلال غالبية المرحلة، اغتنم الراجحي الفرصة مع اقتراب نهاية المرحلة لينتزع الصدارة.

ويستمر رالي المغرب غدا بمرحلة طولها 315 كلم من طانطان إلى المدينة الواحة العيون

 115 total views,  1 views today

Advertisements