for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

10 ملايين درهم من نصيب أحد سعداء الحظ في السحب السادس والتسعين

Advertisements
Advertisements

مليونير جديد من “محظوظ”!

الأرقام الفائزة هي 5، 14، 18، 24, 35

Advertisements

12,735,700 درهم إجمالي الجوائز الممنوحة تعد 4,216 فائزاً بالحياة الرائعة

2 أكتوبر 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة: شهد سحب “محظوظ” الأسبوعي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة فوز أحد سعداء الحظ مرة أخرى بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم، وذلك في السحب الذي يحمل الرقم 96، والذي أقيم يوم السبت الموافق 1 أكتوبر 2022 في أستوديوهات “محظوظ” بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي هذا الفوز الكبير بعد أسبوعين فقط من تتويج أحد المشاركين بالجائزة الكبرى، ليصبح بذلك عدد المليونيرات الذين قدمهم “محظوظ” منذ إطلاقه 29 مليونيراً.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وتمكن سعيد الحظ من الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم بعد مطابقة جميع الأرقام الخمسة الفائزة، وهي 5، 14، 18، 24, 35، وسيتم الكشف عنه في حدث صحافي خاص سيُعقد هذا الأسبوع. كما شهد السحب الأسبوعي السادس والتسعين فوز 4,215 مشاركاً آخر بجوائز نقدية قيمة بلغت قيمتها الإجمالية 2,735,700 درهم، ليصبح بذلك إجمالي قيمة الجوائز المقدمة في السحب 12,735,700 درهم.

وتمكن ما يصل إلى 110 مشاركاً من مطابقة أربعة من أصل خمسة أرقام وتقاسموا الجائزة الثانية التي تبلغ قيمتها مليون درهم ليحصل كل منهم على 9,090 درهم. كما طابق 4,102 مشارك آخر ثلاثة من أصل خمسة أرقام وحصلوا على الجائزة الثالثة بقيمة 350 درهم لكل منهم.

فيما شهد سحب القرعة الأسبوعي المضمون فوز ثلاثة محظوظين بـمبلغ 100 ألف درهم لكل منهم. وكانت أرقام القرعة الفائزة هي (20346339، و20072032 و20346877)، والتي تعود إلى كل من شفيق من الهند، ودافندرا من نيبال، ومارفن من الفلبين.

ويمكن المشاركة في سحب “محظوظ” الأسبوعي عبر شراء عبوة مياه مقابل 35 درهم على الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae. وتمنح كل عبوة مياه ضمن عرض خاص لفترة زمنية محدودة فرصتين للمشاركة في السحب الكبير، وسحب القرعة الأسبوعي المضمون. مما يضاعف فرصهم في الفوز بالجائزة الأولى التي تبغ قيمتها البالغة 10 ملايين درهم، والجائزة الثانية بقيمة مليون درهم، والجائزة الثالثة بقيمة 350 درهم. كما سيدخلون بشكل تلقائي في سحب القرعة الأسبوعي المضمون، والذي يقدم 300 ألف درهم لثلاثة فائزين أسبوعياً بواقع 100 ألف لكل منهم. وسيكون كل ما على المشاركين القيام به هو شراء عبوة مياه واحدة واختيار مجموعتين مؤلفتين من 5 أرقام، مما يمنحهم فرصتين لمطابقة الأرقام الخمسة الفائزة.

لا يقتصر الدور الحيوي الذي يقوم به “محظوظ” في إثراء حياة الناس وتغييرها إلى الأفضل على الجوائز النقدية القيمة التي يقدمها، بل أن الأمر يتجاوز ذلك إلى جهود الشركة الدؤوبة للمساهمة بشكل فعال في تنمية المجتمع من خلال برنامجها الحافل بمبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات. كما يتم توزيع عبوات المياه التي يتم شراؤها من قبل المشاركين للمحتاجين عبر الشركاء المجتمعيين لـ “محظوظ”. وقد امتدت جهود “محظوظ” في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات حتى الآن لتلمس حياة أكثر من 8,000 شخص، سواء كان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر.

نبذة عن شركة “إي وينجز”:

Advertisements

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

يعد السحب الأسبوعي “محظوظ” الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تمكين المجتمعات ودعم الأفراد وتحقيق أحلام الناس..

 30 total views,  1 views today

Advertisements