for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ثلاثة إماراتيين ضمن الفائزين بمليون درهم في سحب “محظوظ” الخامس والتسعين

Advertisements
Advertisements

ستة آلاف مواطن إماراتي ضمن الفائزين في سحب “محظوظ” الأسبوعي حتى الآن
28 سبتمبر 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة: حصد ثلاثة من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة جوائزاً نقدية قيِمة في سحب “محظوظ” الأسبوعي الخامس والتسعين، والذي تم بثه على الهواء مباشرة من أستوديوهات “محظوظ”، حيث كانوا من ضمن الفائزين بالجائزة الثانية التي تبلغ قيمتها مليون درهم إماراتي، ليحصل كل منهم على 45,454 درهم.

ويشهد “محظوظ” زيادة مضطردة وإقبالاً منقطع النظير من قبل المشاركين من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى الأشهر القليلة الماضية، وانعكس ذلك على وجود فائز إماراتي واحد على الأقل أسبوعياً. وحتى الآن، سجل “محظوظ” فوز ما يزيد على 6,000 من مواطني الدولة بجوائز نقدية تجاوزت قيمتها الإجمالية 5 ملايين درهم. وخلال العامين الماضيين، قدم سحب “محظوظ” الأسبوعي الرائد والأكثر تفضيلاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي تدير عملياته شركة “إي وينجز”، 28 مليونيراً وأكثر من 190 ألف فائزاً.

Advertisements

تشارك الفائزون الإماراتيون الثلاثة، سعود وناصر وناصر، في كيفية الاحتفال بهذا الفوز بعد تلقيهم للخبر السعيد، والذي تمثل في تجمع عائلي صغير ومفعم بالفرحة في منازلهم. على الرغم من أنهم يشاركون بشكل متكرر في السحب، إلى أن هذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي تترجم فيها هذه المشاركات إلى جوائز نقدية قيمة، وهو ما أورثهم شعوراً بالغاً بالامتنان.

ويقول سعود البالغ من العمر 43 عاماً: “على الرغم من تعدد مشاركتي في “محظوظ”، والتي تكاد تكون بشكل منتظم أسبوعياً، إلا إنني كنت أستبعد الفوز. مما لا شك فيه أن الفوز بمبلغ 45,454 درهم هو مفاجأة سارة بالنسبة لي”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

أما بالنسبة لناصر البالغ من العمر 38 عاماً، وهو الفائز الإماراتي الثاني، فقد عبر عن سعادته قائلاً: “قمت باختيار أرقامي بشكل عشوائي، ولذلك فإنني توقعت أن تكون فرصي في الفوز ضئيلة. أشعر بسعادة غامرة بهذا الفوز، وأنا ممتن كثيراً لـ “محظوظ” على هذه الجائزة القيمة”.

وبالنسبة للفائز الإماراتي الثالث البالغ من العمر 35 عاماً، والذي يحمل نفس الاسم، ناصر، فهو يرى في هذا الفوز فرصة لتنمية استماراته. ويقول الأب لثلاثة أبناء: “تحمل هذه الجائزة في طياتها الكثير بالنسبة لي كمستثمر طموح، وأنا على ثقة بأنها ستساعدني في توسيع آفاق استثماراتي وتقديم المزيد لأسرتي”.

وإجمالاً، فقد شهد سحب “محظوظ” الأسبوعي الرابع والتسعين، والذي أقيم ليلة السبت الموافق 24 سبتمبر، فوز 1,381 مشاركاً بجوائز نقدية بلغت قيمتها الإجمالية 1,774,600 درهم إماراتي، بما في ذلك ثلاثة مقيمين من سعداء الحظ فاز كل واحد منهم بمبلغ 100 ألف درهم في سحب القرعة الأسبوعي المضمون.

ويمكن المشاركة في سحب “محظوظ” الأسبوعي عبر شراء عبوة مياه مقابل 35 درهم على الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae. وتمنح كل عبوة مياه ضمن عرض خاص لفترة زمنية محدودة فرصتين للمشاركة في السحب الكبير، وسحب القرعة الأسبوعي المضمون. مما يضاعف فرصهم في الفوز بالجائزة الأولى التي تبغ قيمتها البالغة 10 ملايين درهم، والجائزة الثانية بقيمة مليون درهم، والجائزة الثالثة بقيمة 350 درهم. كما سيدخلون بشكل تلقائي في سحب القرعة الأسبوعي المضمون، والذي يقدم 300 ألف درهم لثلاثة فائزين أسبوعياً بواقع 100 ألف لكل منهم. وسيكون كل ما على المشاركين القيام به هو شراء عبوة مياه واحدة واختيار مجموعتين مؤلفتين من 5 أرقام، مما يمنحهم فرصتين لمطابقة الأرقام الخمسة الفائزة.

لا يقتصر الدور الحيوي الذي يقوم به “محظوظ” في إثراء حياة الناس وتغييرها إلى الأفضل على الجوائز النقدية القيمة التي يقدمها، بل أن الأمر يتجاوز ذلك إلى جهود الشركة الدؤوبة للمساهمة بشكل فعال في تنمية المجتمع من خلال برنامجها الحافل بمبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات. كما يتم توزيع عبوات المياه التي يتم شراؤها من قبل المشاركين للمحتاجين عبر الشركاء المجتمعيين لـ “محظوظ”. وقد امتدت جهود “محظوظ” في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات حتى الآن لتلمس حياة أكثر من 8,000 شخص، سواء كان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر.

Advertisements

نبذة عن شركة “إي وينجز”:

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

يعد السحب الأسبوعي “محظوظ” الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم.

Advertisements