for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“وِكِد تشيكن” تفتتح أول فرع لها في “باي أفنيو مول”

Advertisements
  • العلامة تقدم أفضل الدجاج الذي يتم إعداده على طريقة ناشفيل في دبي
Advertisements

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 27 سبتمبر 2022] – أعلنت “وِكِد تشيكن” WKD Chicken، العلامة التجارية ذات المنشأ المحلي من “كرافيا”، منصة الامتياز المتخصصة بالأطعمة والمشروبات الأكثر نجاحاً والأسرع نمواً على مستوى منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق أول فرع لها لاستقبال عملائها في “باي أفنيو مول” بمنطقة الخليج التجاري.

وتقدم هذه العلامة أفضل أطباق الدجاج بطريقة ناشفيل في المنطقة، كما تمكنت من إحداث نقلة نوعية في قطاع المطاعم التي تقدم وجبات الدجاج المقلي منذ افتتاحها في شهر مايو الماضي، وذلك من خلال مطبخها الخاص في شارع حصة، وشاحنة الطعام التابعة للعلامة ذاتها لتلبية طلبات عملائها في موتور سيتي. وتقدم هذه العلامة المحلية شطائر ووجبات أجنحة الدجاج اللذيذة التي يتم إعدادها على طريقة ناشفيل، مع بطاطس الوافل المقلية الرائعة، ومخفوقات الآيس كريم اللذيذة والفاخرة.

Advertisements

ويمثل الفرع الجديد الذي تم افتتاحه في “باي أفنيو مول” جانباً من خطة التوسع التي تتبناها العلامة التجارية ومحفظة “كرافيا” التي تشمل أيضاً “سينابون” و “زعتر وزيت” و “سياتلز بيست كوفي” و “كارفل” في الإمارات، و “فايف جايز” و “زعتر وزيت” في المملكة العربية السعودية.

وقال لؤي غندور، المدير العام لمجموعة كرافيا: “تعتبر “وِكِد تشيكن” علامتنا التجارية المحلية الثانية والسابعة ضمن محفظتنا عموماً. ومن أهم ما يميزها أنها ترتقي بوصفة الدجاج على طريقة ناشفيل لتقديم نكهة استثنائية، ما يضمن لها التفوق على جميع نظيراتها حول العالم، حيث تقدم أطباق الدجاج المقرمشة والطرية والمتبلة بشكل مثالي، نظراً لإعدادها بدقة متناهية ليستمتع ضيوفها بنكهات استثنائية في كل قطعة يتناولونها”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وأضاف: “نحرص على الاستثمار باستمرار لتطوير محفظة أعمالنا في جميع أنحاء المنطقة وخارجها، ويسعدنا افتتاح أول فرع لتناول الطعام لعلامة “وِكِد تشيكن” في “باي أفنيو مول”، لتقديم أفضل الوصفات على طريقة ناشفيل لموظفي المكاتب وسكان المباني في المنطقة. ونتطلع لاستقبال العملاء والترحيب بهم في المطعم الجديد، ودعوتهم لاستكشاف الأصناف الفريدة التي تعكس أعلى مستويات الجودة من هذه العلامة”.

Advertisements

يشار إلى أن “كرافيا” قد افتتحت  حتى الآن 16 موقعاً لعلاماتها التجارية المختلفة في جميع أنحاء الإمارات والمملكة العربية السعودية خلال العام 2022، كما تعتزم افتتاح سبعة أخرى لا تزال قيد التجهيز قبل نهاية العام الجاري. وحصلت المجموعة على أكثر من 20 جائزة، بما في ذلك جائزة “السلسلة الأكثر شعبية على ديليفرو للعام 2022 في الإمارات العربية المتحدة” لعلامتها “زعتر وزيت”. وتدير “كرافيا” 85 فرعاً، وتوظف أكثر من 1,600 شخص لخدمة ما يزيد على 20,000 عميل يومياً.

نبذة عن “وِكِد تشيكن”

تعتبر “وِكِد تشيكن” علامة تجارية محلية تابعة لشركة “كرافيا”، حيث بدأت نشاطها لأول مرة في شارع حصة، ويمكن شراء منتجاتها مباشرة من شاحنة الطعام في موتور سيتي، ومن فرعها الجديد الكائن في باي أفينيو مول. وتضم قائمة الأصناف التي تقدمها شطائر وأجنحة وأفخاذ الدجاج، كما يمكنها تلبية الطلبات الكبيرة وخدمة الحفلات بسهولة، وتدعو عملاءها المميزين إلى إضفاء المزيد من المرح إلى حياتهم ومناسباتهم الخاصة، لتعش تجربة لا مثيل لها مع أطباق الدجاج المقلية اللذيذة والشهية من “وِكِد تشيكن”.

 94 total views,  1 views today

Advertisements