for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

جرادينت تعلن عن تعيين رئيس لشؤون العمليات العالمية وعن تعيينات استراتيجية جديدة لتسريع وتيرة الأعمال

Advertisements
Advertisements

بوسطن — أعلنت اليوم شركة “جرادينت”، المزود العالمي لحلول معالجة المياه، عن تعيين جوفيند ألاجابان لتولي منصب رئيس شؤون العمليات العالمية. يتمتع جوفيند بخبرة تزيد عن 20 عاماً في قطاع معالجة المياه، ويجلب معرفته العميقة في المبيعات والتميز التشغيلي، وفي المهام المرتكزة على العملاء، ونمو السوق العالمية. سيقدم جوفيند تقاريره إلى براكاش جوفيندان، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة “جرادينت”.

قبل منصبه الحالي، كان جوفيند مديراً إدارياً لشركة “إيفوكا” في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وهي مزود حلول معالجة المياه ومياه الصرف الصحي، كما شغل منصب رئيس شؤون تطوير الأعمال العالمية والاستراتيجيات في شركة “سويز ووتر تكنولوجيز”. خلال فترة عمله في “إيفوكا”، قام جوفيند بتطوير وتنفيذ استراتيجية نمو مشتركة لجميع أعمال “إيفوكا” في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، مسهماً في تعزيز النمو المطرد عاماً بعد عام في ظل قيادته. سيتخذ جوفيند من سنغافورة مقراً دائماً له.

Advertisements

وفي هذا السياق، قال براكاش جوفيندان: “مع تعيين جوفيند ألاجابان رئيساً لشؤون العمليات العالمية، قمنا بتعزيز الفريق القيادي في ’جرادينت‘. فهو يتمتع بالمهارات والخبرة الكافية لإدارة الشركة في مرحلة التحول هذه”. وأضاف: “إن سجله الحافل وخبرته العالمية وحماسته للانضمام إلى شركتنا هي عوامل تجعله القائد المثالي لنقل ’جرادينت‘ إلى المستوى التالي”.

Advertisements

وأعلنت “جرادينت” أيضًا عن تعيينات استراتيجية جديدة لتعزيز نمو أعمالها. تأتي جولة التعيينات هذه وسط زيادة الطلب على حلول “جرادينت” في سوق أمريكا الشمالية، وهي تسهم في تعزيز نطاق حلول “جرادينت” للذكاء الاصطناعي ونشرها للعملاء في جميع أنحاء العالم، فتعكس مكانة الشركة الراسخة كصاحب العمل المفضل.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

• ديلف ماك، المديرة الأولى لشؤون حلول الذكاء الاصطناعي في “جرادينت”. انضمت ديلف إلى “جرادينت” من “إكزيلم”، وهي شركة عالمية رائدة في تقنيات معالجة المياه، حيث شغلت منصب المديرة الأولى للأعمال الرقمية. كما تولت مناصب قيادية عليا في شركة “ديلويت” للاستشارات وشؤون تطوير القطاع في شركة “بيه يو بي” سنغافورة. ديلف حائزة على شهادة الماجستير في الهندسة والإدارة من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. وتتخذ من سنغافورة مقراً لها.
• مايك بويد، نائب رئيس شؤون المبيعات وتطوير الأعمال في “جرادينت”. يتمتع مايك بخبرة تزيد عن 20 عاماً في قطاع معالجة المياه، وكان آخرها منصب المدير الإقليمي الأول لشركة “دوبون ووتر سوليوشنز”. انضم مايك في بادىء الأمر إلى “ديساليتيك” بعد إجرائها جولة تمويل السلسلة إيه في عام 2012 وتولى دوراً رئيساً في مسار تطوير أعمالها بعد الاستحواذ عليها من قبل “دوبون ووتر سوليوشنز” عام 2020. ويتخذ مايك من فينيكس، في أريزونا، مقراً له.
• جون تريسي، نائب رئيس شؤون المبيعات وتطوير الأعمال في “جرادينت. يتمتع جون بخبرة تمتد على 20 عاماً في قطاع معالجة المياه، وقيادة شؤون المبيعات والتسويق في شركتي “فلويد تكنولوجي سوليوشنز” و”أوازيز ووتر” ولديه إلمام في شؤون الهندسة والمبيعات في “أوسمونيكس” و”بيتس لابز” و”إيه بي بي”. ويتمتع جون أيضًا بخبرة 15 عاماً في قطاع أشباه الموصلات وإدارة المنتجات في شركة “أكسيليس تكنولوجيز” و”أكريون”. جون حائز على بكالوريوس في الهندسة الكيميائية وماجستير في إدارة الأعمال، ويتخذ من بوسطن حيث تتواجد شركة “جرادينت” مقراً له.

تقوم شركة “جرادينت”، التي أحرزت لقب “الشركة الرئدة في تقنيات المياه للعام 2022” من قبل “جلوبال ووتر إنتليجنس” ولقب “أفضل مكان للعمل” للعام 2022،

 32 total views,  1 views today

Advertisements