for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

إنديجو ليفينج تفتتح أحدث معارضها في دبي هيلز مول

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة — أعلنت اليوم شركة “إنديجو ليفينج” الرائدة في بيع المفروشات المنزلية وتوفير خدمات التصميم الداخلي عن افتتاح ثالث متجرٍ لها في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويُعدّ هذا المتجر الذي افتتحته الشركة في “دبي هيلز مول” أول متجر للعلامة التجارية ضمن مجمّع تجاري بدولة الإمارات العربية المتحدة والمتجر الحادي عشر لها عالمياً. ويُعدّ إضافةً قيّمةً لمتاجرها في دبي والرياض وهونغ كونغ وشانغهاي.

ويُعدّ المتجر، الذي تبلغ مساحته 5,500 قدم مربع ويمتاز بخصائصه المعمارية المذهلة، موطناً لأكثر توجهات التصميم الداخلي الموسمية أناقةً وعصريةً من العلامات التجارية الثلاثة التابعة له وهي: “إنديجو ليفينج” و”ترايب باي إنديجو” و”إنديجو أتيلييه”، بالإضافة إلى “إنديجو ديزاين استوديو” الذي يقدم الاستشارات والنصائح المتعلقة بالتصميم الداخلي للعملاء. ويقع المعرض بالقرب من مدخل لعبة الأفعوانية “ستورم رولركوستر” ، ويضم تشكيلات من أحدث علاماتها التجارية “ترايب باي إنديجو” التي توفر مفروشات وإكسسوارات أنيقة وجميلة وممتعة وعصرية تراعي أحدث التوجّهات، بالإضافة إلى العلامة التجارية “إنديجو أتيلييه” التي تضمّ تشكيلة فاخرة من التصاميم والمفروشات لأبرع المصممين.

Advertisements

توجّهات موسمية للتصاميم الداخلية
لطالما كانت “إنديجو ليفينج” من تأسيسها قبل 40 عاماً سبّاقةً في ابتكار مفاهيم جديدة في قطاع التصاميم الداخلية. وتسعى الشركة إلى إلهام جميع عملائها لعيش حياة جميلة. وبصفتها علامة تجارية رائدة في مجال نمط الحياة تشتهر بفلسفة تصاميمها الأصيلة والفريدة، تُدير الشركة أحد عشر متجراً في آسيا والشرق الأوسط.

Advertisements

وتشتهر “إنديجو ليفينج” بتصميماتها الداخلية الرائعة والمذهلة وتوجّهاتها الموسمية الأنيقة، إضافةً إلى توريد المفروشات المنزلية والديكورات والإكسسوارات من المصممين المشهورين حول العالم وتطوير علامتها التجارية الخاصة للمفروشات التي تمتاز بتوفير الراحة والجودة العالية. وسيعرض متجر “إنديجو ليفينج” في “دبي هيلز مول” أحدث التوجّهات لموسم الخريف/ الشتاء.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

واتّخذت الشركة قرار توسيع معارضها وافتتاح معرض جديد في “دبي هيلز مول” استجابةً لتنامي قاعدة عملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي هذا السياق، قال جافين كويل، المدير العام للشركة: “تشتهر علامتنا التجارية بفلسفة تصميم أصيلة وأنيقة وفريدة. ونظراً لما لقيناه من الحب والدعم كبيرين من عملائنا في المنطقة، فإننا نسعى من خلال افتتاح هذا المعرض بصفته المتجر الحادي عشر في منطقة آسيا والشرق الأوسط إلى مواصلة دورنا في إلهام عملائنا لعيش حياة جميلة”.

ويستقبل متجر “إنديجو ليفينج” الذي افتُتِح في “دبي هيلز مول” العملاء خلال ساعات العمل من الـ10 صباحاً وحتى الـ10 مساءً.

 34 total views,  1 views today

Advertisements