for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“كابيلاري” تعلن عن تحالف استراتيجي مع “كي بي إم جي الهند”

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة — أعلنت “كابيلاري تكنولوجيز” Capillary Technologies، منصة البرمجيات كخدمة لقطاع الأعمال B2B المتخصصة في حلول ولاء ومشاركة العملاء، ومقرها دبي، اليوم عن إبرام اتفاقية شراكة استراتيجية مع “كي بي إم جي” KPMG الهند، لتوفير برامج ولاء ومشاركة العملاء. وستركز الشراكة على تزويد الشركات بحلول سحابية قائمة على الذكاء الاصطناعي لتعزيز ولاء ومشاركة العملاء، وستتضمن فريقا معتمدا ومدرّبا من استشاريي “كي بي إم جي”.

في ظل التغيرات المتزايدة التي يشهدها العالم، تبحث العلامات التجارية عن آليات جديدة للتفاعل والتواصل مع العملاء عن طريق فهم سلوكياتهم دائمة التطور ومعرفة تفضيلاتهم وتوقعاتهم. ومن شأن اتفاقية الشراكة المبرمة بين “كابيلاري” و”كي بي إم جي الهند”، أن تساعد الشركات على النظر إلى ما هو أبعد من مجرد تقديم الخصومات السعرية، وإنما السعي إلى توفير تجربة عملاء مميزة وإبقاء العملاء راضين وسعداء عند كل نقطة اتصال.

Advertisements

تمكين خبراء التسويق من تنفيذ تجارب استثنائية

Advertisements

وبهذه المناسبة، قال “أنينديا باسو”، الشريك الإداري المحلي، رئيس قسم الاستشارات والعملاء والأسواق في شركة “كي بي إم جي الهند”: “تركز المؤسسات بشكل متزايد على الابتكارات في توفير تجربة عملاء مخصصة، وتسخير الحلول الرقمية في توليد رؤى معمقة، وتعزيز عمليات التواصل وتحسين نمو قاعدة العملاء. ومن خلال تحالفنا مع “كابيلاري تكنولوجيز”، سنعمل معاً على مساعدة العملاء في تحقيق تطلعاتهم للنمو ودفع التحول في أقسام خدمة العملاء للشركات”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ومن خلال الجمع بين النطاق الواسع من الخدمات الاستشارية التي توفرها “كي بي إم جي الهند” ومجموعة المنتجات المتنوعة من “كابيلاري”، ستعمل الشراكة على تمكين العملاء من خلق قيمة حقيقية للأعمال بوتيرة أسرع عن طريق تقليل زمن الوصول إلى السوق، واستبدال الأنظمة غير الفعالة وبالتالي مضاعفة النمو. وفي ظل استهداف قطاعات النفط والغاز، والسلع الاستهلاكية المعبأة والتجزئة، فإن “كي بي إم جي الهند” ستساعد “كابيلاري” على تقييم الصناعات، وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية KPIs ومقاييس الأداء، إلى جانب دعم العملاء في تنفيذ وتطوير استراتيجيات التسويق الخاصة بهم عبر الاستعانة بحلول “كابيلاري”. وبشكل عام، يهدف التعاون إلى خلق أثر كبير في مشهد الولاء عبر دبي وفيتنام وماليزيا وأجزاء أخرى من أوروبا، من خلال توفير هذه الحلول الرشيقة للعلامات التجارية التي تتطلع لتحقيق نمو استثنائي.

وبدوره، قال “أنيش ريدي”، المدير والرئيس التنفيذي في شركة “كابيلاري تكنولوجيز”: “تشكّل اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع “كي بي إم جي الهند” علامة فارقة رئيسية في مسيرة كابيلاري. وفي ظل إدراك العلامات التجارية لأهمية برامج الولاء ومشاركة العملاء المتكاملة، فإننا نتطلع قدماً للاستفادة من خبرة “كي بي إم جي الهند” العميقة والوظيفية في القطاع لتسريع تبني حلول “كابيلاري”. ونحن على ثقة بأننا سنتمكن معاً من تحقيق نمو كبير لعملائنا خلال رحلتهم في تطبيق برامج الولاء واستراتيجيات التسويق الخاصة بهم”.

 10 total views,  1 views today

Advertisements