for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

آي سي ماركتس تكشف النقاب عن حملة جديدة لمساعدة متداوليها على تحقيق مستويات جديدة

Advertisements
Advertisements

سيدني — كشفت شركة “آي سي ماركتس”، إحدى أكبر الوسطاء للفوركس وللعقود مقابل الفروقات في العالم، النقاب عن حملتها التسويقية العالمية الجديدة أمام جمهور من آلاف مشجعي لعبة الرجبي في بطولة سباعية كأس العالم للرجبي التي أقيمت الأسبوع الماضي في استاد “دي إتش إل” في مدينة كيب تاون، بجنوب أفريقيا.

وسيُبثّ الإعلان الذي ابتكرته وكالة الإبداع الجنوب أفريقية وشركة “سيلفر بوليت فيلمز” لإنتاج الأفلام في 10 دول خلال الأشهر القليلة المقبلة. ويركز هذا الإعلان على الاهتمام المتجدد بفيلم “توب غان” الصادر عام 1986، بعد إصدار الجزء التكميلي له “توب غان: مافريك”، وهو يشجع المتداولين على خوض تجربة “التداول” واختبار الفوائد الكبيرة لشركة “آي سي ماركتس”.

Advertisements

وتعليقاً على هذه الحملة، قال أندرو بودزينسكي، الرئيس التنفيذي لشركة “آي سي ماركتس”: “يعدّ فيلم ’توب غان‘ فيلماً إبداعياً يعالج بشكل أساسي سُبل استخدام المهارات والأدوات المناسبة لتسخير الإمكانات وتحقيق الأهداف. ونُدرك أن متداولينا يلجؤون ’آي سي ماركتس‘ نتيجة انجذابهم للميزات والفوائد التي نقدمها والتي ستساعد في نقل تداولهم إلى المستوى التالي”.

Advertisements

وتعد هذه الحملة الإعلانية الجديدة أول حملة تلفزيونية كبرى لشركة “آي سي ماركتس” منذ عام 2021. وصُوّرت الحملة خارج مدينة جوهانسبرغ وأخرجها المخرج التنفيذي المبدع واين دي لانج الحائز على عدة جوائز.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وتنشط شركة “آي سي ماركتس” في 200 دولة حول العالم. ويستفيد متداولوها النشطون الذين يزيد عددهم عن 200 ألف متداول من الأسعار التنافسية، وفروق الأسعار المنخفضة بين العرض والطلب، والتداول فائق السرعة على مستوى المؤسسات، بإجمالي حجم تداول وصل إلى 1.11 تريليون دولار أمريكي (كما في مارس 2022).

واختارت “آي سي ماركتس” عاصمة جنوب أفريقيا لتصوير الإعلان، تقديراً لنجاحها في هذا السوق منذ إطلاقها في عام 2020. ويأتي قرار دعم قطاع السينما في جنوب أفريقيا في أعقاب رعايتها لبطولة سباعية كأس العالم للرجبي التي أُقيمت في مدينة كيب تاون.

 9 total views,  2 views today

Advertisements