for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“لا تراجع”: الإطلاق الرسمي لـ”إم-تراين” العلامة التجارية للمركبات الفاخرة الخاصة بالطرقات الوعرة

Advertisements
Advertisements

ووهان، الصين — أطلقت شركة “دونفنغ موتور كوربورايشن” (المشار إليها فيما يلي باسم “دونفنغ موتور”) رسميًا “إم-تراين” في ووهان ، كاشفة النقاب عن رمز العلامة التجارية الحصري – “إم” – وشعارها: “نيفر باك داون” (لا تراجع).

وتعد هندسة “إم تك” الذكية الخاصة بالطرق الوعرة في “إم-تراين” سابقة عالمية سترسم مستقبل تكنولوجيا السيارات الكهربائية الفاخرة للطرق الوعرة في الصين، مع هيكل الخارق، وقوة خارقة، وقيادة خارقة على الطرقات الوعرة. ستبني “إم-تراين” معيارًا للمركبات الكهربائية الفاخرة للطرق الوعرة وتخلق ثقافة قيادة الطرق الوعرة في الشرق بناءً على هذه الهندسة.

Advertisements

وقد قام كل من “زو يانفنغ، رئيس شركة “دونفنغ موتور”، ويانغ كينغ، مديرها العام، بكشف النقاب عن رمز “إم-تراين”.  وكشف زو يانفنغ، ويو زنغ، نائب المدير العام لشركة “دونفنغ موتور”، وكاو دونغجي، الرئيس التنفيذي لشركة “إم-تراين اوتوموتيف تكنولوجي كومباني”، على التوالي، عن العلامة التجارية “إم-تراين” والتخطيط الاستراتيجي لكل من التكنولوجيا والمستخدم.

هذا وأتمت سيارتان اختباريتان، “إم تراين” و”إم-تراين إس”، العرض الأول في العالم باستيحاء “الأسد الناهض في الشرق” وتجسيد مفهوم “الروح البطلة” (“هيرو سول”).

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements

هندسة “إم-تك” هي أول حل تقني شامل للسيارات الكهربائية الفاخرة للطرق الوعرة في الصين. وفي المجالات التقنية الثلاثة للهيكل والقوة والطرق الوعرة، تم إطلاق هيكل “إم-هيرو” للطرق الوعرة “مورا، و”إم هيرو باور ميغاباور”، والحل الذكي للقيادة على الطرقات الوعرة من “إم هيرو”، “إم إيه تي إس”، على التوالي.

إن هيكل “المركبة الريفية من “إم تراين”، “مورا”، هو الأول من نوعه في الصين؛ ويتم تشغيل “ميغا باور” من “إم تراين باور” بواسطة أربعة محركات أمامية وخلفية، مع طاقة خارجة تزيد عن 1000 حصان.  وهي تعتمد أول علبة تروس ثنائية السرعات في العالم مع قفل تفاضلي متكامل، وعزم دوران للعجلة يزيد عن 16000 نيوتن متر، ولا يستغرق التسارع من صفر إلى مائة سوى 4.2 ثانية. “إم-تراين” حل ذكي لجميع تضاريس الطرق الوعرة ويمكن لـ “إم إيه تي إس” أن تختار بذكاء أفضل وضع للطرق الوعرة وفقًا للبيئات المختلفة، كما يمكنها تحقيق “وضعية مشي السلطعون”.

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز “إم-تراين” بشكل مبتكر بتقنيات ذكية مثل نظام “أورينتل هوك آي” الذكي للطائرات بدون طيار ونظام الأمان الذكي ونظام مساعدة القيادة الذكي “إل 3” لتعزيز تجربة القيادة الذكية على الطرق الوعرة.

 20 total views,  1 views today

Advertisements