for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مايندوير تُطلق موقعها للتجارة الإلكترونية للأعمال المباشرة بين الشركات في إطار مبادرة التحول الرقمي

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة — أطلقت اليوم “مايندوير”، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمات توزيع تقنيات حلول الحاسب الآلي وتقديم حلول ذات قيمة مضافة في الشرق الأوسط وأفريقيا، موقع “مايندوير ستور” للتجارة الإلكترونية المتخصص في الأعمال المباشرة بين الشركات. ويُغطي الموقع أسواق الإمارات العربية المتحدة. ويتماشى إطلاق الموقع مع استراتيجية الشركة في التحول الرقمي والتوجّهات الحالية للتكامل بين الأعمال التجارية التقليدية والعروض عبر الإنترنت. وبصفته قناة أخرى أضافتها الشركة المتخصصة في خدمات توزيع القيمة المضافة بغرض توسيع نطاق وصولها إلى السوق، يُوفّر الموقع الإلكتروني للموزّعين منصة سهلة الاستخدام تُضفي تجربة تسوق عصرية وتفاعلية عبر الإنترنت لطلبات أعمالهم. وتسعى “مايندوير” إلى توسيع العرض ليُغطي أسواقاً إقليمية أخرى في المستقبل القريب.

وتعليقاً على إطلاق الموقع الإلكتروني، قال فيليب جار، الرئيس التنفيذي لشركة “مايندوير”: “تبعاً لاستبيان أُجري بتكليف من ’تريدينج‘، يتوقّع 82 في المائة من المشاركين تنامي استخدام الشركات لمنصات التجارة الإلكترونية للأعمال المباشرة بين الشركات في المستقبل. فقد شهدت سلوكيات الشراء في قطاع الأعمال المباشرة بين الشركات تسارعاً ملحوظاً بفعل جائحة ’كوفيد-19‘. وعليه، ارتأينا إطلاق متجر ’مايندوير ستور‘ لمواكبة التطوّرات التي يشهدها السوق. وبصفتنا موزّعاً إقليمياً رائداً، فإننا نفخر بقدرتنا على دفع عجلة الابتكار التقني لإحداث تأثير إيجابي على أعمالنا ومنظومة قنوات التوزيع الخاصة بنا”.

Advertisements
Advertisements

ويستهدف متجر “مايندوير ستور” الشركاء الحاليين والموزّعين الجدد، الذين يمكنهم الاشتراك باتّباع ثلاث خطوات بسيطة والحصول على الموافقة خلال أقل من 48 ساعة.

وسيُقدّم المتجر الإلكتروني الجديد لشركائه العديد من المزايا بما في ذلك:

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

• تيسير ائتماني: يُتيح المتجر الحصول على حدّ ائتماني فوري يبدأ من 18 ألف درهم إماراتي
• الوصول إلى مجموعة واسعة من العلامات التجارية: يُمكن للموزّعين استعراض وتسوّق منتجات تتراوح بين الحواسيب المحمولة والمخدّمات والطابعات وملحقاتها وفقاً لاحتياجاتهم في قطاع تكنولوجيا المعلومات.
• الاطلاع على حالة المخزون والأسعار في الوقت الفعلي: يُتيح الموقع الإلكتروني الاطلاع على حالة توفّر المنتجات والأسعار والعروض الفعلية في الوقت الفعلي.
• خيارات دفع متعددة : يُمكن شراء المنتجات من خلال التسهيل الائتماني المتاح أو بطاقة الائتمان أو حتى الدفع نقداً عند التوصيل.
• خيارات شحن سريع: تُؤَهَّل الطلبات التي تتجاوز قيمتها 3,000 درهم إماراتي للحصول على شحن مجاني. ويُمكنكم اختيار التوصيل السريع للحصول على طلباتكم في اليوم ذاته.
• لوحة تحكمّ تفاعلية: تُتيح الحصول على معلومات محدثة حول رصيد الائتمان والفواتير وحالة الطلب وغيرها من المعلومات.
• الموقع متاح على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع: إنّ متجر “مايندوير ستور” مفتوح دائماً، ويمكن للشركاء الطلب في أي وقت ومن أي مكان باستخدام الحواسيب أو الهواتف الجوّالة.

 9 total views,  1 views today

Advertisements