for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

قسم تقصِّي المعلومات في انسجنيا يتوقع ذوبان الحدود بين الأماكن والتجارب،

Advertisements
Advertisements

مع إطلاقه أحدث تقرير للإتجاهات المتوقعة في قمة الضيافة المستقبلية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة

Advertisements

 سبتمبر 202219

تنطلق اليوم فعاليات قمة الضيافة المستقبلية في دبي، وتناقش موضوعات مختلفة من بينها “المستقبل المتداخل”، حيث يسلط الضوء على الاتجاهات التي تسرع التغيير عبر جوانب محددة من قطاع الضيافة، بما فيها التصميم الحضري والهندسة المعمارية والسياحة والضيافة والمطاعم والرعاية الصحية والثقافة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

كما يوضح كيفية نقل أفضل الممارسات بسرعة بين جوانب القطاع، مدعومة بالتكنولوجيا والرغبة في العمل بشكل يعطيها استدامة أكبر ويحقق أقصى أهدافها. لقد ازداد زخم هذا التوجه الكاسح بسبب توجهات المستهلكين التي تقاربت بوتيرة متسارعة نتيجة تداعيات الجائحة وتغير المناخ وأزمة تكلفة المعيشة العالمية.

وعن هذا الموضوع، صرح السيد غوراف سنها، الرئيس التنفيذي لشركة انسجنيا وورلد وايد؛ الشركة الاستشارية لتصميم وابتكار وتطوير التجارب قائلاً: ” إننا نشهد ذوبان الحدود بين كيفية تصور المساحات والأماكن والتجارب وأساليب تشغيلها. وبصفتنا مفكرين مستقبليين في التصميم، نتوقع تسمية اصطلاحية جديدة في نوع الأصول والممتلكات ضمن قطاعي الضيافة والعقارات، والتي ستشجع المطورين والمشغلين على إعادة تقييم كيفية الاستمرار في توثيق الصلة مع المسافرين والمستهلكين في المستقبل. “.

Advertisements

“المستقبل المتداخل” هو لمحة مختصرة حول كيفية إيجاد المبتكرين لطرق جديدة في تصميم المدن ومفاهيم المطاعم الناشئة ومساحات العمل المبتكرة والرعاية الصحية ذات الطابع الشخصي والاتجاهات الأخرى التي تؤثر على الثقافة.

من هلسنكي إلى ناسا إلى نيوم وإلى مانشستر، تم دراسة تواريخ الحالات لإثارة النقاش وتوضيح الاتجاه الذي ستتخذه مشاريع الغد في القطاعات الأساسية التي تساهم في نمو منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

قسم تقصِّي المعلومات هو قسم البحث والتحليل في شركة انسجنيا وورلد وايد، وهي شركة متخصصة في تصميم الوجهات، وابتكار التجارب وتوفير الخدمات الاستشارية التطويرية لمبادرات بناء الدول في قطاعات السياحة والضيافة والثقافة والاستجمام والترفيه والتطوير العقاري.

 22 total views,  3 views today

Advertisements