for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

دانوب العقارية تطلق حملة “My Dubai -My Home”

Advertisements
Advertisements

 لتشجيع اقتناء المنازل وأسلوب الحياة في دبي

دانوب العقارية تتعاون مع 11 شخصية مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي لتوصيل رسالة قوية حول سبب انتقال الناس إلى دبي والاستقرار فيها وشراء منازل أحلامهم

Advertisements

أطلقت دانوب العقارية ، الشركة الرائدة في مجال تطوير العقارات بأسعار معقولة ومقرها الإمارات العربية المتحدة وأحد مطوري العقارات الخاصة الأكثر ديناميكية في الإمارات العربية المتحدة ، اليوم حملة تسويقية ضخمة بعنوان:

“My Dubai -My Home”، للترويج لشراء المنازل والحياة الصحية في دبي، أفضل مكان للعيش والعمل والقيام بالأعمال والاستمتاع بالحياة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ويمكن للأشخاص من أي مكان في العالم شراء منزل بأقل استثمار، والحصول على تصريح إقامة طويل الأجل للعيش والاستقرار في دبي والبحث عن الفرص بسرعة كبيرة. حيث تقدم دانوب العقارية مخطط دفع شهري بنسبة 1 % شهريا للمقيمين ومواطني دولة الإمارات العربية المتحدة مما يجعل شراء المنازل أسهل من ذي قبل.

وتعتبر حملة My Dubai My Home  امتدادا لرؤية الدانوب في جذب المغتربين الجدد من جيل الألفية الذين يقيمون حاليًا في دبي والذين ينتقلون إلى الإمارة من دول أخرى سعياً وراء نمط حياة صحي برؤية لا مثيل لها بسبب قوانين العمل الجديدة ، والبنية التحتية المذهلة ، في مدينة آمنة للعيش فيها ، تحت ظل قيادة رشيدة، ووجود الازدهار والفرص.

وقدمت الحكومة مؤخرا عددا من القوانين الجديدة لتشجيع الأجانب على الانتقال إلى دبي ، والاستفادة من البنية التحتية ذات المستوى العالمي ، والنظام التنظيمي السليم الذي يوفر أقصى درجات الأمان للاستثمار الأجنبي ، ونمط حياة صحي متميز، ما يعتبر الوقت المناسب للانتقال إلى دبي للعمل والمعيشة.

وتركز حملة My Dubai My Home ، التي يشارك فيها 11 مؤثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، على سهولة الحصول على منزل ، ونمط حياة صحي ، ووفرة الفرص – سواء كانت التوظيف ، أو تأسيس الشركات الناشئة ، أو الأعمال التجارية وكذلك الترفيه ، لجذب وتشجيع المزيد من العائلات لشراء المنازل في دبي.

وبهذه المناسبة صرح رضوان ساجان ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب، قائلاً: “الهدف الأساسي لكسب لقمة العيش هو الاستمتاع بالحياة. دبي هي أفضل مكان في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وواحدة من أفضل الأماكن في العالم للعيش والعمل والقيام بالأعمال والاستمتاع بالحياة. لقد قمنا في دانوب العقارية بتحويل آلاف المستأجرين إلى مالكي منازل من خلال مخطط الدفع الشهري الرائد في عالم العقارات والذي يبدأ بنسبة 1 % فقط شهريا ، بحيث يمكن لعدد متزايد من العائلات أن يصبحوا أصحاب منازل وملاك عقارات” .

ويضيف: “تعد حملة My Dubai My Home ، جزءًا من مسؤوليتنا الاجتماعية للشركات لمساعدة رجال الأعمال والمستثمرين والقاطنين في دولة الإمارات ومشتري المنازل في المستقبل – على شراء وامتلاك منازلهم في الدولة ، دون الحاجة إلى إنفاق ثروة ومن خلال دفعة شهرية بنسبة 1٪ فقط. وبصفتنا مطورًا ، نتحمل مخاطر الدفع للمقاول وفقًا لجدول أعمال البناء لدينا ، بينما يستمر العملاء في دفع 1 % شهريًا”.

My Dubai My Home  هي حملة تهدف إلى تشجيع المستأجرين على شراء المنازل والأجانب على الانتقال والحصول على منزل – ليصبحوا جزءًا من قصة نجاح دبي – مثل كثيرين.

وتقدم الحملة روايات ملهمة من خلال 11 مؤثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي حول كيفية نجاح هؤلاء الأفراد في دبي وتركهم لبصمات مميزة في مجالات تخصصهم.

ويعتبر السيد رضوان ساجان مثالا ممتازا لكيفية دخول فتى بلدة صغيرة من مومباي، كشاب محترف مسلح برغبة شديدة في التطور ، إلى دبي ، وتولى وظيفة كمندوب مبيعات لمواد البناء وشق طريقه لبدأ شركته وجعلها كبيرة في السنوات التالية.

وكان من بين المؤثرين في عالم التواصل الاجتماعي:

جمانة خان، مو فلوغ، نينا اوبهي، احمد مقبل، صادق، والشيف كالفن شونغ،احمد حفار، فيردا خان، ريتو وريكني بامناني، فيردا خان، وهم من مشاهير الالفية الجديدة والذين صنعوا اسمائهم ونجاحاتهم في دبي كما فعلت شركة الدانوب.

وكجزء من حملة My Dubai My Home ، تنظم دانوب العقارية مسابقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالمؤثرين حيث سيحصل المشاركون المحظوظون على تذاكر طيران للسفر من وإلى وطنهم الأم.

وتقول كافيا دي سوزا ، رئيسة المحتوى الإبداعي والاستراتيجية في دانوب العقارية: “بصفتك شخصًا جديدًا في دبي وتسمع وتتأثر باستمرار عن قصص النجاحات المبتكرة فيها ، وتشاهد قصص نجاح الأفراد من جنسيات مختلفة الذين وجدوا أنفسهم مستقرين في منازل في دبي ويصنعون نجاحات في مجالات تخصصهم فهي قصص تستحق فعلا أن تروى”.

Advertisements

كانت حملة My Dubai My Home ، نتيجة لاستقرار هذه الشخصيات الهامة في دبي التي أصبحت موطنًا لهم إضافة إلى تقديم دانوب العقارية المساعدة للناس في تحقيق حلمهم الأكبر في الاستثمار وامتلاك منزل في دبي من خلال الدفع الميسر بنسبة قليلة جداً.

“آمل أن تساعد حملتنا” دبي ، بيتي “على تغذية الطموح والعزيمة بين العديد من المغتربين الآخرين في دبي الذين يتطلعون إلى العثور على منازلهم في هذه المدينة المليئة بالفرص لأنه مع شركة دانوب العقارية ، فإن الحلم ليس بعيد المنال حقًا!”

وقد أطلقت دانوب العقارية 17 مشروعًا بمحفظة تطوير بقيمة 6.65 مليار درهم تشمل 8272 وحدة حتى الآن – تم بيعها جميعًا.

 32 total views,  1 views today

Advertisements