for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مجتمع العمل المشترك الفاخر في دبي يفتتح أبوابه قريباً

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة — يسرّ شركة “مودرن ووركينج” أن تُعلن عن افتتاح مركز أعمال جديد فاخر ومركز للتواصل في مبنى “ذا أوبوس” الذي يُعدّ أحد أبرز معالم دبي وأحد أكثر المباني شهرة في دبي بمنطقة الخليج التجاري. وتوفّر “مودرن ووركينج” منظوراً فريداً حول بيئة العمل المشتركة، وتقدّم تصاميم واسعة ومفتوحة ومساحات عمل خاصة صُمّمت جميعها خصيصاً لتلبية احتياجات الموظفين العصريين.

ونشهد مؤخراً تحولاً جذرياً في طريقة عمل الشركات. فنجد أن الشركات باتت أكثر إدراكاً لقيمة خلق بيئة تعاونية. وعليه، تتكيف مكاتب الشركات مع تنمية مرونة القوى العاملة لتلبية احتياجات الموظّفين عن بعد في عصرنا الرقمي.

Advertisements
Advertisements

وهنا تبرز أهمية “مودرن ووركينج”. ويشمل المكتب المتكامل الذي تبلغ مساحته 8,000 قدم مربع مجموعة متنوعة من المرافق الفاخرة وخدمات دعم الأعمال ومزايا الاشتراكات العضوية مثل الخصومات في المؤسسات الشريكة، ومقهى داخلي، واستوديو رقمي، ومساحة للمناسبات، ووصول إلى شبكة متخصصة من المستثمرين. وتدرك “مودرن ووركينج” تماماً متطلبات الشركات والأفراد لتحقيق الازدهار.

وفي هذا السياق، قالت دانييلا جاروفي، مديرة “مودرن ووركينج”: “وضعنا تصوّراً جديداً لمركز أعمال يُتيح للأفراد الالتقاء والتعاون لتنمية أعمالهم. وأردنا منحهم شعوراً فريداً بالانتماء يكون أشبه بـ”نادي العضوية” للمؤسسين والقادة. ونُعرب عن تشوّقنا للترحيب بمجتمع الأعمال بأكمله”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وأكّدت المديرة أيضاً على الأهمية الجوهرية للمزايا الفريدة وعلى ضرورة التركيز على تجربة الأعضاء. وتابعت السيدة دانييلا قائلة: “نهدف إلى إعادة ابتكار المعايير الحالية للعمل المشترك في المنطقة من خلال تطوير منصة متنوّعة عالمية المستوى تنبض بالحياة لنكون منارةً للمهنية والراحة والرقي”.

 11 total views,  1 views today

Advertisements