for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

دبي تشهد عرضاً هائلاً لأزياء الكيمونو

Advertisements
Advertisements

Date: Dubai, UAE, September 13, 2022

عادت العروض التقديمية لمدرج الأزياء الشخصية إلى الرادار ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة. أضاف عرض أزياء Look Up Japan على “Kimonos” الشهير تموجات إلى ساحة الموضة في دبي. استضافت المصممة يوكو موروكامي عرض أزياء حصري في مركز دبي التجاري العالمي في 10 سبتمبر لتقديم إحياء الكيمونو. 

Advertisements
Advertisements

من الفساتين الضخمة إلى الزهور البرية على الرأس ، لم تكن المجموعة أقل من الابتكار كما عُرضت على العارضات اللائي سرن على الممشى. كانت القطع المبتكرة بمثابة قصيدة للثقافة اليابانية بفضل أعمال النسيج المعاد تدويره القديمة والقطع ذات الأكمام المكشكشة.

وشهدت الأمسية مجموعة من المشاهير مثل المغني الباكستاني إبرار الحق ، والمغني عظيم دار ، والمغني الهوليوودي الفارسي دولاو ، وماهر الخاجة العربي مايكل جاكسون الذين أبهروا الجمهور بأدائهم المثير. وحضر الحضور سمو الشيخ عباد بن سهيل آل مكتوم وسمو الشيخ بطي بن عبد الحكيم آل مكتوم والدكتور بو عبدالله وسعادة الدكتورة مريم محمد فاطمة مطر.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

كان الحدث الذي نظمته Westfield Event Management بمثابة بوابة لعشاق الموضة في دبي لتجربة منصة الأزياء اليابانية. هذا الحدث ، الذي يُزعم أنه أول عرض أزياء ياباني في المنطقة ، حضره بعض كبار عقول الموضة مثل السيد نيشيدا والسيد أراكاوا والسيدة ريتسكو.

 81 total views,  2 views today

Advertisements