for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

هاش بابيز  – بودي شوز يذهب الى … استمتع بالرحة والأناقة لهذا الموسم

Advertisements
Advertisements

عندما تفكر في أحذية هاش بابيز، فإن أول كلمة تتبادر إلى ذهنك هي الراحة.

وهذا ما يحصل حقاً. فنحن نصنع أحذية أنيقة للنساء والرجال دائماً ما تتفوق في الراحة. كما نركز أيضاً على النظر إلى الجانب المشرق من الحياة. فنحن نحب الجمال واللون الذي يحيط بنا في الطبيعة. حيث نفكر في حدائق رائعة وأقواس قزح مشرقة ومخلوقات رائعة على الأرض وفي البحار. فكما الآخرين، نسعى دائماً للمساعدة في الحفاظ على جمال الأرض والموارد التي نختبرها. لهذا السبب نتخذ خطوات صغيرة لتحويل أحذيتنا إلى مستقبلٍ أكثر استدامة.

Advertisements

كل شخص يستحق زوجاً من الأحذية يتيح له العيش براحة وسهولة دون الحاجة إلى القلق بشأن الألم أو الإرهاق. رحبوا بحذاء Body Shoe ™ المعاد تصميمه حديثاً: حيث تم تصميمه مع أخذ أقدامكم في الاعتبار

للحصول على أقدام أكثر سعادة وصحة لتكونوا أنتم أيضاً سعداء وتتمتعون بصحة جيدة في نهاية المطاف. كما يتميز حذاء سنيكر المُحسن بأحدث تقنيات العناية بالقدمين، بما في ذلك توسيد الكعب الذي يخفف من الإجهاد والمواد المضادة للميكروبات والمواد التي تساعد على إمتصاص الرطوبة وتفاصيل قابلة للتمدد تتكيف مع القدمين. فنحن نسعى دائماً لتحقيق السعادة من الرأس إلى أخمص القدمين.
منذ انطلاقتها في عام 1958 لطالما كانت هاش بابيز العلامة التجارية الرائدة والسباقة في انتاج وتوزيع أحذية الكاجوال العصرية بأعلى معايير الجودة وذلك بتوفيرها أقصى درجات الراحة اليومية. وقد شجعت الناس على كسر القواعد والاستمتاع بنمط حياة مريح وبعيد عن التعقيد من خلال أحذيتها الناعمة والمريحة والمصممة بتقنية تسمح بالتهوية. ومع أكثر من 17 مليون زوج من الأحذية تباع سنوياً في أكثر من 165 دولة حول العالم، باتت هاش بابيز واحدة من أكثر العلامات التجارية المرغوبة لدى الكثير من الناس في مختلف بلدان العالم. وتتبلور رؤية هاش بابيز في إلهام الناس بأن يكونوا على طبيعتهم لتعزيز الثقة بالنفس، حيث أنها تؤمن بأن المظهر الرائع يأتي من شعورك بالراحة وأن ذلك هو السبيل الأفضل للتعبير عن شخصيتك الحقيقية.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2010 متجراً وأكثر من 78 علامة تجارية وبتعيين 17,300 موظف من مختلف الثقافات.

Advertisements

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان. www.appareluae.com

 22 total views,  1 views today

Advertisements