for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

بوبايز® تجلب فرحة الدجاج المقلي من لويزيانا  مباشرةً إلى مركز الغرير

Advertisements
  • يفتح المطعم أبوابه في 19 أغسطس مقدّماً قائمة الطعام الفريدة التي يشتهر بها.
  • وفي سابقة فريدة من نوعها في الإمارات العربية المتحدة، سيتباهى المطعم بتصميم حديث ويقدّم تجربة مميّزة جديدة تماماً إلى عملائه.
Advertisements

الإمارات العربية المتحدة – 23 أغسطس، 2022: كشفت علامة المطاعم الأميركية الشهيرة بوبايز® لويزيانا كيتشن اليوم أنّها فتحت فرعاً جديداً لها في مركز الغرير، يمتاز بتصميم العلامة المطوّر للمرة الأولى في الإمارات. وسيتمكّن العملاء الآن من أن يعيشوا تجربة فاخرة، ويختبروا مذاق دجاج بوبايز المقلي المميز عالي الجودة، أو البطاطا المقلية الشهية بتوابل كاجن والأطباق الأخرى من قائمة الطعام التي يعشقها جميع عملاء هذا المطعم الشهير.

يقع الفرع الجديد في الطابق الأرضي للمركز ويمتد على مساحة 150 متراً مربّعاً، حيث يقدّم وصفة فريدة للدجاج المقلي، إذ يُتبّل الدجاج الطازج بخلطة توابل مستوحاة من ثقافة لويزيانا لمدة 12 ساعة على الأقلّ، ثمّ يُكسى بتتبيلة مميزة على الطريقة اليدوية، قبل أن يُطهى ببطء باتّباع تقنية يتفرّد بها المطعم حتّى يصبح غنياً بالعصارة من الداخل ومقرمشاً من الخارج، ويمتاز بطعم ولا أشهى. كذلك تضمّ قائمة الطعام تشكيلة من الأطباق الجانبية المميّزة اللذيذة، وأبرزها بسكويت بوبايز الطازج المخبوز على طريقة المطعم المميّزة!

Advertisements

ويعدّ فرع بوبايز في مركز الغرير المطعم الأوّل والوحيد في الإمارات الذي يقدّم سندويش الدجاج بصلصة البافلو والرانش الجديد، الذي يمثّل نسخة حارّة من سندويش الدجاج المقدَّم في خبز البريوش والذي لاقى نجاحاً مدوياً باعتباره السندويش الألذّ في تاريخ الوجبات السريعة الأخرى منذ إطلاقه في الولايات المتحدة الأميركية في أغسطس 2019.

يتّسع المطعم الجديد لـ 16 شخصاً في الداخل و52 في الخارج، ويعدّ الأول في الإمارات في اعتماد التصميم المطوّر الجديد الذي يضمّ ديكورات عصرية بألوان مشرقة، فيعيش العملاء تجربة فاخرة بينما يتلذّذون بأشهى النكهات من لويزيانا.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وفي هذا الصدد، يصرّح غوراف أرورا الرئيس التنفيذي في شركة ماريستو هوسبيتاليتي الحاصلة على امتياز لإدارة المطعم في الإمارات العربية المتحدة قائلاً: “يسرّنا أن نفتتح مطعمنا الجديد في مركز الغرير الذي يعتبر أحد أشهر المواقع في دبي. ويحتفل مطعم بوبايز® بعيده الخمسين هذا العام بالتزامن مع هذا الافتتاح كما أنّ العلامتين تتغنّيان بتاريخ رائع يحثّ مستهلكيهما على العودة إلى مطاعمهما مراراً وتكراراً. والجدير بالذكر أنّ هذا الفرع من بوبايز يتمتّع بتصميم جديد يتمحور حول العميل، ونلتزم فيه بتقديم تجربة محسّنة لم يختبروها من قبل.

ويشكّل هذا الفرع مطعم بوبايز الأربعين الذي يفتح أبوابه تحت إدارة شركة ماريستو للضيافة، في ظل تزايد الطلب على الدجاج المقلي مع مزيج التوابل والنكهات المميزة من بوبايز، ونحن نلتزم بأن نوفّرها إلى عملائنا على نطاق أوسع من البلاد عبر الالتزام بخطّة نموّنا”.

الأسئلة المتكرّرة

ما سبب تسمية بوبايز بهذا الإسم؟

  • يعتقد الجميع أنّ مطعم بوبايز نال اسمه من الشخصية الكرتونية التي تحمل الاسم نفسه وتعشق السبانخ، غير أنّ الحقيقة أنّه استُمدّ من اسم محقّق وهمي اشتهر في السبعينيات، ألا وهو المحقق جيمي “بوباي” دويل، والذي يعتبر الشخصية الرئيسية في فيلم ذا فرينش كونكشن.

فروع بوبايز حول العالم

  • تملك علامة بوبايز حالياً فروعاً عدّة في أكثر من 25 دولة.

بماذا تتفرّد بوبايز؟

  • ابتكر آل كوبلاند مؤسس بوبايز وصفة الدجاج الفريدة من نوعها، التي تتطلّب تتبيله بخلطة توابل مستوحاة من ثقافة لويزيانا، ثم كسوه بالخبز على الطريقة اليدوية وقليه، للحصول على قطعة دجاج غنية بالعصارة من الداخل ومقرمشة من الخارج يعشقها العملاء منذ أكثر من 50 عاماً.
  • وتتفرّد بوبايز بخلطة توابل خاصة به لتتبيل الدجاج على مدى 12 ساعة، من أجل الحصول على طعم تابلي غني سواء أكان عادياً أم حارّاً.

التوابل…. والنكهات المميزة

  • لا نساوم أبداً على النكهة في بوبايز، إذ ترتكز وصفة الدجاج الخاصّة بنا على تقليد يعود إلى 300 عام من الزمن يدمج عدداً من أساليب الطهو مع خلطة من التوابل الخاصّة المستقدمة من مختلف أنحاء العالم.
  • وتقدّم بوبايز دجاجاً متبّلاً بطعم عادي، فضلاً عن دجاج حارّ، سيحبّه عشّاق الطعام في الإمارات العربية المتحدة.

نبذة عن بوبايز®

Advertisements

تأسّست علامة بوبايز® في نيو أورلينز عام 1972، وتتمتّع بخبرة تمتد على أكثر من 50 عاماً في ميدان إعداد الطعام. تمتاز بوبايز عن علامات الوجبات السريعة الأخرى بقائمة طعامها الفريدة التي ابتكرتها على طريقة نيو أورلينز، بحيث تضمّ الدجاج المقلي وتندرز الدجاج والقريدس المقلي وغيرها من الأطباق المحلية. تتمسك العلامة بعشقها لإرث لويزيانا ولأطباقها المحلية الغنية بالنكهات، ما أتاح لها أن تصبح أحد أهمّ المطاعم التي تقدّم وجبات الدجاج السريعة حول العالم، مع أكثر من 3700 فرع في الولايات المتحدة الأميركية وفي مختلف أنحاء العالم.

لمحة عن شركة ماريستو هوسبيتاليتي

تأسّست شركة ماريستو هوسبيتاليتي في العام 2021 بهدف ابتكار مفاهيم طعام شعبيّة غير رسميّة، بما فيها إنشاء مطبخ سحابيّ ووجهات للمأكولات والمشروبات، ناهيك عن افتتاح فروع مرخّصة جديدة داخل الإمارات العربيّة المتّحدة. تملك شركة ماريستو هوسبيتاليتي حاليّاً مشروعَي رالفس كيتشن وسيسيز إيتري وتتولّى تشغيلهما، وهي حاصلة على حقّ إدارة الفروع المرخّصة من علامة بوبايز®. تنضوي الشركة تحت مظلّة رينغ القابضة.

 46 total views,  1 views today

Advertisements