for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

نجاح مهرجان تومورولاند يوجه أنظار العالم نحو افتتاح منتجع تيرا سوليس الصحراوي الفاخر في دبي

Advertisements
  • تأتي هذه الأخبار في الوقت الذي شهد فيه مهرجان تومورولاند، أحد أشهر المهرجانات الموسيقية في العالم بيع جميع تذاكر المهرجان الذي أقيم في بلجيكا طوال شهر يوليو الماضي
  • سيستمتع الزوار من جميع أنحاء العالم في منتجع تيراسوليس دبي بتجربة غير مسبوقة للاستمتاع بأرقى وأجمل أنواع الموسيقى ومشهد حمام السباحة النابض بالحياة وتناول الطعام الرائع وتجربة فريدة من نوعها في الكثبان الرملية العربية
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 أغسطس 2022: شهد منتجع تيراسوليس دبي، الذي يعد جزءاً من مهرجانات تومورولاند العالمية الشهيرة، زيادة في الطلب بعد نجاح بيع جميع التذاكر المخصصة لحضور نسخة مهرجان تومورولاند الصيفي الذي امتد لثلاثة أسابيع طوال شهر يوليو الماضي في بلجيكا تزامناً مع رغبة الناس في تجربة العروض الترفيهية الشاملة على مدار العام.

وتتميز وجهة تيرا سوليس دبي بخيارات إقامة جذابة، وعروض موسيقية وترفيهية رائعة، وأجواء احتفالية ممتعة، بجانب أحد أكبر حمامات السباحة في المنطقة والخيارات المتنوعة لتناول الطعام. كما يوفر المنتجع للضيوف والنزلاء ميزة إلى العديد من المطاعم وصالة مخصصة للشيشة، إلى جانب الكثير من الأنشطة الرياضية الشاملة بما في ذلك ممارسة اليوجا وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل ومرافق خاصة برياضة البادل.

Advertisements

وقد استقبل منتجع تيراسوليس دبي الواقع في «دبي لاند، منطقة اليفرة» المقرر افتتاحه في شهر أكتوبر القادم، مئات الحجوزات على الأشهر الافتتاحية منذ الآن.

من المتوقع أن يزداد الطلب على حجوزات منتجع تيراسوليس دبي وخاصة ًبعد نجاح بيع جميع التذاكر المخصصة لحضور نسخة مهرجان تومورولاند الصيفي الذي امتد لثلاثة أسابيع طوال شهر يوليو الماضي في بلجيكا، حيث يتطلع الناس إلى أن يصبحوا من أوائل الذين يختبرون تجربة سحر منتجع تيراسوليس دبي الموجود في الصحراء العربية.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يضم منتجع تيرا سوليس دبي المستوحى من أجمل الأبراج النجمية مجموعة من ثلاث خيارات إقامة مذهلة تم تسميتها جميعها بأسماءالنجوم وزخات النيازك والأبراج، حيث ستوفر خيام بولاريس المذهلة ونزل بيرسايد الرائعة ونزل مسبح أوريون المذهلة إقامة فريدة من نوعها.

تمتد الواحة الصحراوية الشرقية على مساحة 371 ألف متر مربع، حيث سيجمع منتجع تيراسوليس دبي بين الموسيقى الرائعة والترفيه وأجواء الحفلات الممتعة والأطعمة والمشروبات الاستثنائية في وجهة واحدة منعشة ومفعمة بالحيوية.

وبهذه المناسبة قال نيكولاس فاندنابيل، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنتجع تيرا سوليس دبي: “نحن متحمسون للغاية للترحيب بالضيوف في هذه الوجهة الصحراوية الفريدة من نوعها، حيث سيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع في عالم لا يُنسى من العجائب مع أفضل وأجمل أنواع الموسيقى ومشهد حمام السباحة النابض بالحياة والاسترخاء والأذواق والروائح الرائعة وتجربة فريدة من نوعها في الكثبان الرملية العربية أثناء الاسترخاء بطريقة عصرية تحت أشعة شمس دبي الجميلة ليتمتع كل زائر للمنتجع بتجربة لا مثيل لها في أي مكان آخر في العالم”.

ليلة تحت النجوم

يمكن للضيوف بدء يومهم في منتجع تيرا سوليس بهدوء والاستمتاع بإفطار شهي ضمن أجواء مريحة في الفناء الخاص بهم أو المطعم الموجود بجانب حمام السباحة.

يعد منتجع تيرا سوليس موطنًا للعديد من خيارات التألق الرائعة، بما في ذلك 48 خيمة بولاريس الجرس الفسيحة والفاخرة والمزينة بشكل جميل و20 نزلًا من طراز بيرسايد تجمع بين الراحة المطلقة والأناقة، كما يوجد أيضًا 6 نزل جميلة بمسبح أوريون، يضم كل منها مسبحًا خاصًا وكاباناً وتراسًا خارجيًا خاصًا كبيرًا، وتعتبر نزل المسبح من أكثر الأماكن تميزاً ، حيث تقع في موقع مركزي بالقرب من المسبح مع إطلالات خلابة على الوجهة بأكملها، مما يوفر للضيوف تجربة فريدة من نوعها حقًا.

تجارب غداء وعشاء استثنائية

سيقدم منتجع تيرا سوليس أيضًا طعامًا رائعًا جاهزًا لإبهار الضيوف بتجارب غداء وعشاء رائعة، سواء في الداخل أو بجانب المسبح. حيث يقدم مطعم ميساMESA المستوحى من مطبخ “مذاقات العالم” في تومورولاند، نكهات نموذجية ولذيذة من جميع أنحاء العالم.

سيستمتع الضيوف بمجموعة واسعة من المشروبات والكوكتيلات في البار العصري المميز، والذي يقع في موقع مركزي بالقرب من المسبح وفي صالة Sala للشيشة، حيث سيتمكنون أيضًا من تجربة جنون مهرجان تومورولاند الحقيقي من خلال مجموعة من الفعاليات الحصرية التي سيتم تنظيمها في منتجع تيرا سوليس.

ويوجد منتجع تيرا سوليسفي «دبي لاند، منطقة اليفرة» على بعد 30 دقيقة من مطار دبي و25 دقيقة من برج خليفة و 35 دقيقة من ذا بالم (النخلة).

تومورولاند تفتتحمنتجع تيرا سوليس الصحراوي الساحر

موسيقى – مسبح – أذواق –نزل للإقامة – سحر

من شهر سبتمبر 2022 حتى شهر يونيو 2023

لمحة عن تومورولاند:

تومورولاند هي واحدة من أشهر المهرجانات الموسيقية وأكثرها شهرة في العالم تقام في مدينة بوم البلجيكية، وينظمها ويمتلكها المؤسسون الأصليون، الإخوة بيرز.

تم إقامةلا مهرجان تومورولاند لأول مرة في عام 2005 وأصبح منذ ذلك الحين أحد أشهر المهرجانات الموسيقية العالمية في العالم ويقام كل عام في الصيف ويمتد الآن على مدى 3 عطلات نهاية الأسبوع في عام 2022 ، ويرحب بـ 600,000 شخص من الغد من أكثر من 200 دولة ، ويباع في غضون دقائق عامًا بعد عام.

Advertisements

يقع تومورولاند في مكان طبيعي جميل، منطقة الترفيه De Schorre ، في مدينة بومفي بلجيكا. إنه عالم حكاية خرافية حقيقي يقع في محيط طبيعي جميل مع التركيز الشديد على التفاصيل مثل الديكور الساحر والأعمال الرائعة والرسوم المتحركة المحيطة، والأطعمة والمشروبات اللذيذة والصحية، والألعاب النارية الرائعة من خلال عرض لا يُنسى ولا يُضاهى.

يتميز المهرجان كل عام بموضوع خاص يلهم تصميم MainStage الشهير والإنتاج المسرحي.

ستقام النسخة الـ 16 من مهرجان تومورولاند الموسيقي في عام 2022 في الفترة من 15 يوليو إلى 17 يوليو ومن 22 يوليو إلى 24 يوليو ومن 29 يوليو إلى 31 يوليو.

 43 total views,  1 views today

Advertisements