for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

بمناسبة بـ «اليوم العالمي للشباب» لعام 2022

سنشري فاينانشال تعلن عن إطلاق مجموعة من الحملات

Advertisements
Advertisements

احتفاءً بالشباب. 

سلسلة من البرامج المتنوعة لدعم وتمكين الشباب

Advertisements

دبي. الإمارات العربية المتحدة. اغسطس 2022: دعمًا للتضامن بين الأجيال في اليوم العالمي للشباب 2022. قررت الجهات المسؤولة في سنشري فاينانشال النهوض بالمستوى التعليمي كاستراتيجية رئيسية نحو تمكين الجيل الشاب.

يتصدر القائمة برنامج التدريب التفاضلي المنسق والذي يساعد على التعريف بالجوانب المختلفة من سوق العمل للمتدربين الذين انضموا إلى الشركة. أما المبادرة الثانية EducateNow فتهدف إلى مواءمة المؤسسات التعليمية مع الممارسات المستدامة الرائدة في الصناعة لتقليل المسافات الواجب قطعها للوصول إلى واجهة الصناعة الأكاديمية. ويشجع برنامج Free-Clutter Friday. وهو ثالث مبادرات سنشري. الحرص على إشراك جميع فئات المجتمع في حملة إعادة التدوير “OROC” التي تقودها مجموعة عمل الإمارات للبيئة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وحول هذا الموضوع. قال السيد بال كريشين. الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة في سنشري فاينانشال: “يتمثل واجبنا الأهم اليوم في تشجيع شباب اليوم على تبني أسلوب حياة يتضمن احترام التنوع والشمول بين جميع الفئات العمرية. ويحتاج عالمنا إلى الاستفادة من الإمكانات التي يقدمها جميع الأجيال. مع الوضع في الاعتبار أن كل ما نقوم به في سنشري فاينانشال يتماشى بشكل كامل مع التزامنا بممارسات الأعمال المستدامة. وتأتي حملة “Sustainability and U ” التي تم إطلاقها مؤخرًا بمثابة شهادة حية على أننا نمضي قدمًا في هذا الاتجاه عبر الشراكات والتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة المرموقة مثل غرفة دبي ومجموعة عمل الإمارات للبيئة وغيرها الكثير. إضافة إلى أن دعم جيل الشباب يسلط الضوء على التزامنا وحرصنا على التعاون بين الأجيال. مما يعكس تماشينا مع القيم الأساسية والتي هي: الرعاية والتآزر والتراث والتعليم والطموح والبساطة والابتكار. لجيل اليوم والأجيال القادمة “.

Advertisements

وعلقت سميرة فيرنانديز مديرة شؤون الشركات في سنشري فاينانشال: “التدريبات التفاضلية تعمل على إحاطة المتدربين الشباب لدينا بالجوانب المتعددة للأعمال. واليوم هو وقتهم لاستكشاف الفرص ومعرفة مجالات اهتمامهم من خلال التعرف على مختلف القطاعات ثم اختيار مهنة مناسبة أي كان اهتمامهم. ستساعد ورش عمل EducateNow للاستدامة التي سيتم إجراؤها اعتبارًا من سبتمبر 2022 عبر 30 جامعة داخل الإمارات العربية المتحدة. في خلق الوعي حول كيفية توافق المؤسسات التعليمية مع أهداف ESG (البيئة والاجتماعية والحوكمة) وقياس نفسها إلى أفضل ممارسات الاستدامة.”

وبعيداً عن الانخراط في المشاريع المالية والاستثمارية. يشارك المتدربون أيضًا في مبادرات الاستدامة التي تشارك وتقوم بها سنشري. حيث يتم تشجيع الموظفين على الحفاظ على منازلهم ومكاتبهم عبر تسليم المواد القابلة لإعادة التدوير مثل الورق والبلاستيك والنفايات الإلكترونية وعلب الألومنيوم والإلكترونيات وخراطيش الحبر والزجاج والملابس إلى الصناديق الموضوعة داخل مباني الشركة. تتماشى هذه الحملة مع مبادرة OROC (جذر واحد. شجرة مجتمعية واحدة) من EEG والتي ستنتهي بحلول نهاية نوفمبر 2022.

وهذا ليس حكراً فقط على موظفي سنشري فاينانشال. بل بإمكان أي شخص من سكان الإمارات العربية المتحدة المشاركة بالحملة عبر نشر صور لمساهمتهم في إعادة التدوير كجزء من حملة «Free-Clutter»  مع الإشارة إلى سنشري فاينانشال في التعليقات.

 117 total views,  1 views today

Advertisements