for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سامسونج تقود نهج الابتكار الشامل في أنماط الحياة الصحية مع ساعات Galaxy Watch5  وGalaxy Watch5 Pro

Advertisements
Advertisements

سول – كوريا. 10 أغسطس 2022] – أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم إطلاق ساعات Galaxy Watch5 و Galaxy Watch5 Proلتعزيز العادات الصحية. بالإضافة إلى مجموعة من الميزات المتطورة والإمكانات الفائقة. وتعملGalaxy Watch5  على تحسين الميزات التي يعتمد عليها المستهلكون في حياتهم اليومية. بينما تعدGalaxy Watch5 Pro  أحدث إضافة إلى تشكيلة ساعات Galaxy. وأكثر ساعات سامسونج متانة وثراءً بالميزات حتى الآن. وتعكس هذه المنتجات الجديدة التزام الشركة تجاه المستخدمين. مع مساعدتهم على تحقيق أهدافهم والمستويات التي يتطلعون لتحقيقها. وذلك عبر طرحها هاتين السلسلتين الجديدتين من الساعات لتمكينهم من بلوغ غاياتهم.

وقال الدكتور تي إم روه. الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الهواتف المحمولة في سامسونج للإلكترونيات:”نود تأكيد التزامنا بتزويد مستخدمي ساعات Galaxy بالأدوات والبيانات والموارد اللازمة لفهم أوضاعهم الصحية على نحو أفضل. إضافة إلى دعمهم أثناء ممارسة تمارينهم الرياضية. ونحرص عبر توظيف مستشعر النشاط الحيوي الرائد من سامسونج. على تمكين المستخدمين عبر منحهم صورة مكتملة للبيانات المتعلقة بأحوالهم الصحية”.

Advertisements

تقنية مستشعرات متطورة قادرة على استيعاب حالتك الصحية بشكل أفضل

توجهت سامسونج. تزامناً مع الاهتمام المتزايد من قبل الأفراد لفهم أهدافهم الصحية والعمل على تحقيقها بشكل أفضل. لتوفير أفضل الطرق الهادفة لمراقبة الحالات الصحية للمستخدمين على نحو أفضل وتوفير البيانات العملية التي يحتاجون إليها. لمساعدتهم في ضمان أفضل مسارات الرعاية الصحية وتعزيز عافيتهم. وزودت ساعات Watch5  Galaxy بمستشعر BioActive . الحل الفريد الرائد من سامسونج. الذي يعزز مسار العلامة خلال الحقبة التالية من جهودها لمتابعة أعمال الرعاية الصحية باستخدام الطرق الرقمية. وكانت الشركة قد قدمت هذا المستشعر لأول مرة في سلسلة Galaxy Watch4. الذي يستخدم شريحة فريدة واحدة تجمع بين ثلاثة مستشعرات أساسية لتعزيز مستويات الرعاية الصحية. لقياس معدل نبض القلب البصري. وإشارة القلب الكهربائية. وتحليل المعاوقة الكهربائية الحيوية. ويمكن بذلك الحصول على قراءات متعددة تشمل معدل نبض القلب. ومستوى الأوكسجين في الدم. بالإضافة إلى قياس مستوى التوتر[1]. ويمكن للمستخدمين أيضاً الحصول على فهم أعمق لصحة القلب من خلال مراقبة ضغط الدم[2] وتخطيط القلب[3] مباشرة من المعصم[4]. وتعمل سامسونج منذ العام 2020. على توسيع هذه الإمكانات ونشرها في 63 سوقاً. بما في ذلك خمسة أسواق جديدة. وهي: بوليفيا ونيكاراغوا وجزيرة ريونيون وتركيا وفنزويلا. لتمكين الجميع من مراقبة صحة القلب بشكل أفضل يومياً.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وتتمكن ساعة Watch5  Galaxyبفضل زيادة مساحة السطح ونطاق التلامس المباشر مع المعصم. من تعقب القياسات الصحية بمستوى أعلى من الدقة مقارنة بقياسات النسخة السابقة Galaxy Watch4 . على صعيد آخر. يتفاعل مستشعر النشاط الحيوي الفائق الذي يتضمن 3 مستشعرات في آن مع المستشعرات الأخرى في السلسلة ذاتها. بما في ذلك مستشعر درجة الحرارة الذي تم طرحه حديثاً لتمكين المستخدمين من متابعة حالاتهم الصحية على نحو أعمق. ويستخدم مستشعر درجة الحرارة تقنية الأشعة تحت الحمراء للحصول على قراءات أدق. حتى عند تغير درجة الحرارة في البيئة المحيطة. ومن شأن هذه الخاصية فتح إمكانات جديدة للمطورين وبالتالي توسيع خيارات الرعاية الصحية. مع منح المستخدمين فرصة الاستفادة من التجارب الجديدة كلياً.

رؤى صحية شاملة مفيدة للجميع

صُممت ساعة Watch5 Galaxy لتوفير مجموعة من الميزات والفوائد اليومية. لاسيما مع تقديم تجربة متكاملة لا تقتصر على أنشطة اللياقة البدنية. بل تتجاوزها إلى مرحلة ما بعد التمرين والراحة والتعافي. وتعد الساعة أداة لقياس تكوين الجسم[5]. مع تقديم نظرة كاملة عن الصحة العامة للمستخدم. وتزويده بنهج خاص لتحديد الأهداف. وإرشاده عبر التدريبات المخصصة. وتتبع مستوى التقدم المحرز في هذا الإطار. وتوفر سلسلة Galaxy Watch5 القدرة للمستخدمين على استعادة البيانات وقت الراحة. بما في ذلك معدل ضربات القلب بعد إجراء التمارين المكثفة[6]. مع تقديم التوصيات المتعلقة بشأن استهلاك المياه بناءً على كمية التعرق أثناء التمرينات[7].

وبما أن الحصول على قسط كافٍ من الراحة أثناء الليل يعتبر أمراً حيوياً لصحة الإنسان[8]. تحرص سامسونج على مساعدة المستخدمين للاستمتاع بأنماط نوم أفضل خلال ساعات الليل. ويمكن فهم هذه الأنماط عبر مراقبة مراحل النوم. إلى جانب اكتشاف مشكلة الشخير[9] ومستويات الأوكسجين في الدم. ويمكن تحسين عادات وأنماط النوم عبر تدريب النوم المتقدم[10] بالاعتماد على برنامج موجه لمدة شهر. وتقوم Galaxy Watch5 عبر التكامل مع منصة SmartThings. بضبط مستوى الأضواء والمكيف وأجهزة التلفزيون المتصلة تلقائياً وفق إعدادات محددة مسبقاً. لتوفير بيئة نوم مثالية[11]. ويمكن للمستخدمين النوم بأمان. مع وجود خاصية الكشف المحسن عن حالات السقوط. وضمان إخطار الجهة المعنية في حالات الطوارئ. في حال تعثر المستخدم أو أحد أفراد الأسرة أو عند السقوط عن السرير[12].

وتخفف الساعات الجديدة من مشاعر القلق لدى المستخدمين حيال نفاذ الطاقة أو تعرضها للتلف. بحيث زودت ساعة Galaxy Watch5 ببطارية أكبر بنسبة 13%[13]. مع ثماني ساعات من العمل لتتبع أنماط النوم بعد ثماني دقائق فقط من الشحن. أي أسرع بنسبة 30% مقارنة بساعة Galaxy Watch4. وأضافت سامسونج طبقة إضافية من المتانة لحماية Galaxy Watch5. وقامت هذا العام بتضمين أول شاشة عرض للساعة الذكية باستخدام مادة كريستالية من الزفير. وتوفر هذه الطبقة الخارجية صلابة أفضل بنسبة 60%. وبذلك تبقى ساعتك آمنة طوال اليوم[14]. وسيتمكن المستخدمون بفضل مساعد جوجل من إنشاء أغنيتهم المفضلة بأصواتهم عبر تطبيق Spotify. وستتمكنون في المستقبل القريب من اكتشاف طريقكم باستخدام خرائط غوغل في الساعات[15] دون الحاجة للاتصال بالهاتف الذكي[16]. وستكون التحديثات التي تتضمن تطبيقات جديدة مثل SoundCloud و Deezer[17] محل تقدير عشاق الموسيقى والغناء. من ناحية أخرى. يوفر برنامج  One UI Watch4.5 تجربة كتابة أكثر تكاملاً. مع طريقة أسهل لإجراء المكالمات. ومجموعة من الميزات الأخرى الجديدة التي تجعل استخدام ساعة Galaxy أمر فائق السهولة.

ساعة Galaxy Watch5 Pro.. ميزات أكثر وصلابة أقوى لعشاق المغامرات في الهواء الطلق

صُممت ساعة Galaxy Watch5 Pro التي تمثل أحدث إضافة إلى محفظة ساعات Galaxy. لمحبي الأماكن الخارجية الرائعة. وصممت الساعة الجديدة لمرافقة المغامرين في أنشطتهم الخارجية. بدءاً من المشي لمسافات طويلة إلى ركوب الدراجات وغيرها من الأنشطة. بفضل المواد المتميزة المستخدمة في تصنيعها. بما في ذلك كريستال الزفير القادر على مقاومة عوامل التآكل. والغلاف المتين المصنوع من التيتانيوم لحماية الشاشة مع تصميم الإطار البارز. وتأتي ساعة Galaxy Watch5 Pro مزودة أيضاً بحزام D-Buckle الرياضي الجديد كلياً[18]. والمتميز بمتانته وأناقته في آن.

ونظراً لقوتها وتصميمها المميز للتمكن من استخدامها لأطول فترة ممكنة. تستخدم ساعة Galaxy Watch5 Pro أكبر بطارية حتى الآن ضمن مجموعة ساعات Galaxy. بقدرة استيعابية تصل حتى 60% أكثر من بطارية ساعة Galaxy Watch4. وهو أمر أساسي لدعم المستخدمين خلال ممارسة تمارينهم الرياضية الجديدة. كما سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بنسق GPX المتوافر لأول مرة على ساعاتGalaxy .  مع القدرة على المشاركة في نزهة خارجية وتسجيلها ومشاركتها مع أصدقائهم من عشاق المغامرات على تطبيق Samsung Health باستخدام Route Workout. ليس هذا فحسب. بل يمكنهم أيضاً تنزيل مسارات المشي لمسافات طويلة. وركوب الدراجات أثناء التدرب للمشاركة في بطولة سباق معينة. أو إجراء مزيج من الأنشطة المعتادة. وتوفر الساعة لمرتديها القدرة على التنزه أو ركوب الدراجة. دون الحاجة لمراجعة المسار والخريطة. حيث تستعرض الاتجاهات بطريقة ذكية خطوة تلو الأخرى[19]. وستعيدهم ساعة Galaxy Watch5 Pro  إلى المنزل  بسهولة بفضل ميزة Track Back التي تدلهم على الطريق الذي سلكوه في رحلة الذهاب[20].

ساعة Watch5 Galaxy: www.samsung.com/galaxy-watch5

ساعة Galaxy Watch5 Pro: www.samsung.com/galaxy-watch5-pro.

مواصفات ساعات Watch5 [21]Galaxy وساعات Galaxy Watch5 Pro[22]

Watch5 Galaxy
Galaxy Watch5 Pro
اللون والنوع
هيكل المنيوم آرمور مع حزام رياضي

– 44 مم: الجرافيت والياقوت والفضة

– 40 مم: جرافيت. ذهبي وردي. فضي
تيتانيوم مع حزام رياضي بمشبك على شكل حرف D

– تيتانيوم أسود. تيتانيوم رمادي
الأبعاد[23] والوزن[24]
– 44mm: 43.3 x 44.4 x 9.8 mm, 33.5g

– 40mm: 39.3 x 40.4 x 9.8 mm, 28.7g
45.4 x  45.4 x 10.5 mm, 46.5g
الشاشة
كريستال الزفير

– 44 ملم: 1.4 بوصة (34.6 مم) 450×450 سوبر AMOLED . ألوان كاملة دائمًا على الشاشة

– 40 ملم: 1.2 بوصة (30.4 مم) 396 × 396 سوبر AMOLED . ألوان كاملة دائمًا على الشاشة
كريستال الزفير

– 1.4 بوصة (34.6 ملم) 450×450 سوبر AMOLED . ألوان كاملة دائمًا على الشاشة
المعالج
Exynos W920 Dual-Core 1.18GHz
الذاكرة
1.5 جيجا بايت رام + 16 جيجا بايت مساحة تخزين داخلية
البطارية[25]
– 44mm: 410mAh

– 40mm: 284mAh
590mAh
الشحن
Faster Charging (WPC-based wireless charging)
نظام التشغيل[26]
نظام التشغيل Wear من سامسونج
واجهة المستخدم
One UI Watch4.5
المستشعرات
مستشعر Samsung BioActive (معدل ضربات القلب البصري + إشارة القلب الكهربائية + تحليل المعاوقة الكهربائية الحيوية) . مستشعر درجة الحرارة . مقياس التسارع . مقياس الضغط الجوي . مستشعر الدوران . المستشعر المغنطيسي الأرضي . مستشعر الضوء
الربط
LTE[27], Bluetooth 5.2, Wi-Fi 802.11 a/b/g/n 2.4+5GHz, NFC, GPS/Glonass/Beidou/Galileo
الديمومة
5ATM + IP68 / MIL-STD-810H
التوافق[28]
نظام أندرويد 8.0 أو أعلى مع أكثر من 1.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
[1] هذه الميزات مخصصة لأغراض الصحة العامة واللياقة فقط. غير مخصص للاستخدام في الكشف أو التشخيص أو العلاج لأي حالة طبية أو مرض. قد يختلف مدى توفر هذه الميزات حسب السوق أو الجهاز. يتطلب هاتف Galaxy الذكي بنظام Android 8.0 أو أحدث . وذاكرة وصول عشوائي 1.5 جيجابايت أو أكثر وأحدث إصدار من تطبيق Samsung Health الإصدار 6.22 أو أحدث.

[2] ميزة ضغط الدم متاحة فقط في أسواق محددة. لضمان الدقة . يجب على المستخدمين معايرة أجهزتهم كل أربعة أسابيع بكفة ضغط الدم التقليدية. لا يمكن لتطبيق BP تشخيص ارتفاع ضغط الدم أو الحالات الأخرى أو التحقق من وجود مؤشرات على حصول النوبة القلبية. لا يمكن استخدام هذا التطبيق إلا للقياس في سن 22 وما فوق. لا يُقصد به استبدال الطرق التقليدية للتشخيص أو العلاج من قبل أخصائي رعاية صحية مؤهل.

[3] ميزة تخطيط القلب ECG  متاحة فقط في أسواق محددة. لا يُقصد من تطبيق ECG أن يحل محل الطرق التقليدية للتشخيص أو العلاج. تطبيق ECG غير مخصص للمستخدمين الذين يعانون من اضطرابات نظم القلب المعروفة بخلاف الرجفان الأذيني أو المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 22 عامًا. يجب ألا يفسر المستخدمون أو يتخذوا إجراءً سريريًا بناءً على بيانات الجهاز دون استشارة أخصائي رعاية صحية مؤهل.

[4] نظرًا لقيود السوق في الحصول على الموافقة / التسجيل كجهاز طبي . فإن ضغط الدم وتخطيط القلب يعمل فقط على الساعات والهواتف الذكية المشتراة في الأسواق التي تتوفر فيها الخدمة حاليًا (ومع ذلك . قد يتم تقييد الخدمة عندما يسافر المستخدمون إلى بلدان غير تابعة للخدمة). تحقق من https://www.samsung.com/apps/samsung-health-monitor للحصول على مزيد من المعلومات وآخر تحديث عن أسواق الخدمة.

[5] مخصص لأغراض الصحة العامة واللياقة فقط. غير مخصص للاستخدام في اكتشاف أو تشخيص أو علاج أو مراقبة أو إدارة أي حالة طبية أو مرض. لا ينبغي التعامل مع أي معلومات متعلقة بالصحة يتم الوصول إليها من خلال الجهاز و / أو التطبيق كنصيحة طبية. يجب على المستخدمين طلب أي نصيحة طبية من الطبيب. لا تقيس تكوين جسمك إذا كان لديك جهاز تنظيم ضربات القلب أو أي أجهزة طبية مزروعة أخرى. لا تقيس تكوين جسمك إذا كنت حاملاً. قد لا تكون نتائج القياس دقيقة إذا كان عمرك أقل من 20 عامًا.

[6] للقياس . حدد التمرين قبل البدء في التمرين.

[7]   للقياس . حدد نوع “الجري” على ساعتك . وإجري على الأقل 5 كلم / ساعة لمسافة 2.5 كلم على الأقل. فقط للجري في الهواء الطلق.

[8] ميزات النوم مخصصة لأغراض الصحة العامة واللياقة فقط. غير مخصص للاستخدام في الكشف والتشخيص والعلاج لأي حالة طبية أو اضطرابات النوم. القياسات هي للإشارة الشخصية الخاصة بك فقط. يرجى استشارة أخصائي طبي للحصول على المشورة.

[9]   لتسجيل الشخير . ارتدِ ساعتك أثناء النوم وضع هاتفك على سطح ثابت بالقرب من رأسك . مثل منضدة . بحيث يكون الجزء السفلي من الهاتف متجهًا نحوك.

[10] لنتائج نمط النوم . يجب على المستخدم ارتداء الساعة أثناء نومه لمدة 7 ليالٍ على الأقل وإكمال الاستبيان.

[11]   يتطلب أحدث إصدارات تطبيق Samsung Clock للهاتف المحمول (الإصدار 12.1.10.5 أو أعلى) . وتطبيق Samsung SmartThings للهاتف المحمول (الإصدار 1.7.59.23 أو أعلى) وتطبيق SmartThings Framework للهاتف المحمول (الإصدار 1.4.1 أو أعلى). متوفر على الأجهزة الذكية المسجلة في SmartThings.

[12] لإعلام جهة اتصال في حالات الطوارئ . يلزم وجود اتصال بالشبكة. قد تتأثر دقة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بالعوائق التي تعترض إشارة القمر الصناعي . مثل المباني.

[13]   مقارنة بساعات Galaxy Watch4.

[14] بالمقارنة بساعات Galaxy Watch4 بناءً على صلابة عامل القياس بحمل ثابت 200gf.

[15]   مطلوب الاتصال بالشبكة.

[16]   قد يختلف مدى توفر التطبيق حسب السوق أو المشغل أو الجهاز. قد يتم تطبيق رسوم الاشتراك لبعض التطبيقات.

[17] قد يختلف مدى توفر التطبيق حسب السوق أو المشغل أو الجهاز. قد يتم تطبيق رسوم الاشتراك لبعض التطبيقات.

[18] تجنب وضع جهازك والسوار بالقرب من المجالات المغناطيسية. قد تتلف البطاقات ذات الشريط الممغنط. بما في ذلك بطاقات الائتمان وبطاقات الهاتف ودفاتر الحسابات وبطاقات الصعود إلى الطائرة. بسبب المجالات المغناطيسية.

[19] يتم توفيره عند استيراد ملف مسار بتنسيق GPX للمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات ويتم تعيين المسار كهدف ضمن إعدادات Samsung Health.

[20]     يجب تمكين هذه الميزة للمشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات ضمن إعدادات Samsung Health.

[21]   قد يختلف التوفر حسب السوق والطراز والهاتف الذكي المقترن

[22] جميع الوظائف والميزات والمواصفات ومعلومات المنتج الأخرى الواردة في هذا المستند بما في ذلك . على سبيل المثال لا الحصر . الفوائد والتصميم والتسعير والمكونات والأداء والتوافر وقدرات المنتج عرضة للتغيير دون إشعار

[23] تقاس بدون مستشعرات صحية

[24] تقاس بدون حزام.

[25] قد يختلف عمر البطارية الفعلي حسب بيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وعوامل أخرى.

Advertisements

[26] يعمل Wear OS المدعوم من سامسونج مع الهواتف التي تعمل بأحدث إصدار من آندرويد باستثناء إصدار Go والهواتف التي لا تحتوي على متجر Google Play  قد تختلف الميزات المدعومة بين الأنظمة الأساسية والأسواق مع إمكانية تغيير التوافق.

[27] اتصال LTE متاح فقط في طرز LTE.

[28] لا يتوفر تنشيط الجهاز إلا بعد الاتصال بهاتف ذكي يدعم خدمات Google للجوال. قد تختلف الأجهزة المتوافقة حسب السوق أو المشغل أو العلامة التجارية للجهاز.

 107 total views,  1 views today

Advertisements