for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مجموعة ذا كوريتك جروب تعتزم عقد مؤتمر هاتفي للمساهمين في 17 أغسطس لتسليط الضوء على أهم إنجازاتها لعام 2022 وتحديد أهدافها لنهاية هذا العام

Advertisements
Advertisements

آن آربور، ميشيغان — أعلنت شركة “ذا كوريتك جروب” (المدرجة في بورصة “أو تي سي كيو بي” تحت الرمز: OTCQB: CRTG) وهي الشركة المطوّرة لمادة أنود السيليكون المخصصة لبطاريات أيون الليثيوم، وتقنية السيكلوهيكساسيلان (“سي إتش إس”) للتطبيقات النظيفة وتطبيقات التكنولوجيا الناشئة، عن عقد مؤتمر هاتفي للمساهمين نهار الأربعاء في 17 أغسطس 2022 عند الساعة 10:00 صباحاً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية لمناقشة إنجازات الشركة لعام 2022 وتقديم رؤى حول أهداف عملية النمو والتطوير التي تسعى الشركة إلى تحقيقها.

ففي النصف الأول من هذا العام، كرست “كوريتك” وقتاً كبيراً وموارد مهمّة لتطوير برنامج “إندوريون” للبطاريات الذي يستخدم خبرة الشركة في جسيمات السيليكون النانوية لتصنيع مادة أنود السيليكون المخصصة للشحن السريع وتحسين التدوير وزيادة كثافة الطاقة في بطاريات أيون الليثيوم. وسيسمح هذا المؤتمر الهاتفي للمساهمين بتكوين نظرة عامة عن برنامج “إندوريون” للبطاريات وتقنيته.

Advertisements

بالإضافة إلى ذلك، ستراجع “كوريتك” الإنجازات الرئيسة الأخرى لعام 2022، بما في ذلك افتتاح مختبرها الرطب الخاص الذي يعمل بكامل طاقته وتعيين الدكتور نثنائيل داونز عالم أبحاث، وإيداع براءة المنفعة تكملةً لطلب براءة الاختراع المؤقت المقدم من الشركة لتطوير أنودات السيليكون المتقدمة باستخدام مركّب السيكلوهيكساسيلان (“سي إتش إس”) ومركّبات السيلين الأخرى، من بين الإنجازات البارزة الأخرى للنصف الأول من العام.

وسيناقش كلّ من ماثيو كابيرز، الرئيس التنفيذي؛ وماثيو هوفمان، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية؛ والدكتورة ميشيل توكارز، نائبة رئيس قسم الشراكات والابتكار، إنجازات الشركة الأخيرة والخطط المستقبلية لتحقيق النمو والتطوير، وسيجيبون على أسئلة يطرحها مجتمع الاستثمار ووسائل الإعلام الإخبارية.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

لطرح الأسئلة خلال المؤتمر الهاتفي، يُرجى إرسال بريد إلكتروني على العنوان التالي: IR@thecoretecgroup.com نهار الاثنين في 15 أغسطس 2022 قبل الساعة الخامسة مساءً بحسب التوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية.

المشاركون/ الجمهور:

رقم الاتصال في كندا (رقم مجاني): 18339500062
رقم الاتصال في كندا (رقم محلّي): 12268287575
الولايات المتحدة الأمريكية: 18442006205
الولايات المتحدة الأمريكية (رقم محلّي): 16469045544
جميع المواقع الأخرى: +19295261599
رمز الوصول: 642462

لمحة عن “ذا كوريتك جروب”

تقوم شركة “ذا كوريتك جروب” بتطوير حافظة من السيليكون المصمّم هندسياً من أجل تحسين القطاعات المرتكزة على الطاقة، بما في ذلك المركبات الكهربائيّة والبطاريّات الاستهلاكيّة، وإنارة الحالة الصلبة (“ثنائي باعث للضوء”)، وأشباه الموصلات، بالإضافة إلى شاشات عرض حجميّة ثلاثية الأبعاد وأجهزة إلكترونيّة قابلة للطباعة. وتقدّم “ذا كوريتك جروب” خدماتها إلى أسواق التكنولوجيا العالميّة في مجال الطاقة، والإلكترونيّات، وأشباه الموصلات، والطاقة الشمسيّة، والصحة، والبيئة، والأمن.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: thecoretecgroup.com

ويمكنكم متابعة “ذا كوريتك جروب” على:

“تويتر”: @CoretecGroupInc
“لينكد إن”: www.linkedin.com/company/24789881
“تيك توك”: www.tiktok.com/@thecoretecgroup
“يوتيوب”: www.youtube.com/channel/UC1IA9C6PoPd1G4M7B9QiZPQ/featured

بيانات تطلعية

إنّ البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بتوقعات شركة “ذا كوريتك جروب” حول التأثير المستقبلي على نتائج الشركة الناجمة عن العمليّات هي بيانات تطلعيّة، وقد تشمل مخاطر وشكوكًا يعتبر بعضها خارج نطاق سيطرتنا. وترد هذه المخاطر والشكوك بمزيد من التفصيل ضمن تقاريرنا المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. بما أنّ المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي قد تشمل بيانات تنطوي على مخاطر وشكوك، وتخضع للتغيير في أيّ وقت، فقد تختلف النتائج الفعليّة للشركة مادياً عن النتائج المتوقعة. ولا نلتزم بالكشف عن أيّ مراجعات لاحقة للبيانات التطلعيّة. ولا يشكّل هذا البيان الصحفي عرض بيع أو التماس عروض لشراء أيّ أوراق ماليّة لأيّ كيان.

 

Advertisements

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220810005203/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”

 39 total views,  1 views today

Advertisements