for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تعود هيما أمستردام، العلامة التجارية التابعة لمجموعة أباريل، بأفضل حملة للعودة للمدرسة

Advertisements
Advertisements

يسر متجر هيما أمستردام، وهو متجر إداري متخصص في نمط الحياة ومقره في هولندا، أن يعلن عن إطلاق مجموعة العودة إلى المدرسة في الإمارات العربية المتحدة في الوقت المناسب للعام الدراسي الجديد. حيث تضم مجموعة العودة إلى المدرسة هذه، إلى جانب جميع القرطاسية الفريدة من نوعها ، أطقم حقائب مدرسية 3 في 1 بالشخصيات المفضلة لأطفالكم من مارفل وديزني والتي تضم سبايدرمان ومنيونز وفروزن وأفينجرز وغيرها الكثير.

تقدم لكم هيما أمستردام تشكيلة واسعة من القرطاسية كالدفاتر والحقائب بأجمل الطبعات والكباسات والدبابيس وقارورات الماء وحقائب الغداء بالإضافة الى الكثير من الاكسسوارات الرائعة كسلاسل المفاتيح والمطرات وفلاش للتخزين والملفات وأكثر من ذلك بكثير لتبعثوا أطفالكم الى المدرسة بأناقة. كما تقدم هيما أمستردام مجموعة متنوعة من الأدوات الحرفية والتصميمات الملونة لإبقائهم مشغولين. وتتوفر أيضاً مجموعة متنوعة من الأحذية المدرسية بأحجام مختلفة. تسوقوا قائمة التسوق الخاصة بكم من لوازم العودة إلى المدرسة وملحقاتها للأطفال من جميع الأعمار.

Advertisements

مع مجموعة منتجات رائعة تشمل مستحضرات التجميل والطعام والقرطاسية ولوازم الأطفال والأدوات المنزلية، هيما أمستردام هي أفضل متجر شامل للضروريات اليومية تحت سقف واحد. حيث تم تصميم جميع المنتجات حصرياً في المقر الرئيسي لهيما في أمستردام.

المجموعة الجديدة متوفرة في ابن بطوطة مول ودبي هيلز مول وبرجمان وسيتي سنتر ديرة وأريبيان سنتر ومشرف مول وصحارى مول والزاهية سيتي سنتر وعجمان سيتي سنتر.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2010 متجراً وأكثر من 78 علامة تجارية وبتعيين 17,300 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

Advertisements

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان.

لمحة عن هيما

منذ العام 1926، تسعى “هيما” دوماً لجعل الحياة اليومية أسهل ومليئة بالمرح بالنسبة للزبائن بمنتجات وخدمات مميزة من حيث الجودة العالية والتصاميم الجذابة بأسعار مقبولة، حيث أن العلامة التجارية تركز دائماً على إرضاء الزبائن في كل شيء. وتقدم “هيما” أكثر من 30,000 منتج وخدمة من خلال أكثر من 750 متجراً في 9 دول في قارتين مختلفتين بأكثر من 19,000 موظف.

 39 total views,  1 views today

Advertisements