for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

إطلاق العلامة التجارية سي سي سي للأحذية والحقائب‎‎. المملوكة لمجموعة أباريل‎. تشكيلة من الساعات لأول مرة.

Advertisements
  • توسعت العلامة التجارية سي سي سي للأحذية والحقائب‎‎ رسمياً حيث لم تعد منتجاتها قاصرة على الأحذية والحقائب والأحزمة فحسب. بل شملت مجموعة واسعة من الساعات التي تلائم كل مناسبة.
  • استمدت العلامة سي سي سي إلهامها من كوكو شانيل. حيث أطلقت ساعات بألوان سادة ونقوش خطية. وأخرى مزينة بقرص ساعة مرصّع بأحجار الزّركون وأساور من الجلد الصديق للبيئة.
Advertisements

دبي. التاريخ: تدخل العلامة سي سي سي للأحذية والحقائب‎‎ عالم الساعات الفخمة التي تخاطب الذوق الرفيع‎؛ وتتبنى نهجاً يُعنى باكتشاف أحدث اتجاهات الموضة. وبجانب ألوانها الزاهية وأذواقها الفريدة‎. تلبي تشكيلة الساعات توقعات الفتيات اللواتي يتطلعن لارتداء الإكسسوارات التي تجعلهن أكثر جاذبية.

لا تزال هذه الساعات‎. في ربيع 2022‎. تحتل مكانة ممتازة كأكثر قطع المجوهرات كلاسيكية وعصرية في الوقت نفسه. تأتي الأساور الذهبية وأقراص الساعة والقطع ذات الأحجار البراقة أو الملمس العاجي‎ بلمسات أنيقة متجانسة بسلاسة ما يجعل تنسيقها مع عدة أساور أمراً غاية في السهولة.

Advertisements

وتماشياً مع أحدث اتجاهات الموضة هذا الموسم‎. تدمج العلامة سي سي سي مختلف المعادن وتؤلّف بين البريقين الفضي والذهبي. كذلك. تتجه الموضة هذا الموسم إلى الدرجات اللونية القوية والألوان المتباينة. فنرى ساعة جيني فيري ذائعة الصيت تمزج بين درجات وظلال الأخضر الجميل والمفحم بالحيوية لتجسد كل عناصر الطبيعة. تعكس العلامة سي سي سي للأحذية والحقائب جوهر فصل الصيف في الإمارات العربية المتحدة عبر تصميمات مستوحاة من جواكت الربيع وأجواء العطلات. إلا أن اتجاهات الموضة لا تتوقف عند هذا الحد‎. فقد استمدت سي سي سي إلهامها من كوكو شانيل‎. حيث أطلقت ساعات بألوان سادة ونقوش خطية. وأخرى مزينة بقرص ساعة مرصّع بأحجار الزّركون وأساور من الجلد الصديق للبيئة.

وكذلك تضم قائمة القطع الجميلة الملائمة لجميع المناسبات‎ العلامة التجارية جينو روسي‎ التي تركّز على الجودة والتصميمات الكلاسيكية والمناسبة لكل وقت. يكمن جوهر هذه الساعات في مزج سمات الأنوثة والذكورة مما يسمح بظهور اتجاه موضة جديد كلياً. وقد نجحت العلامة التجارية في توظيف تصميم قرص الساعة المربع والأساور الجلدية والترقيم اللاتيني‎؛ واكتشفت أنماطاً كلاسيكية مختلفة وأعادت تصميمها لتتماشى مع اتجاهات الموضة لعام 2022.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تتوفّر الساعات الآن في متاجر سي سي سي بجميع أنحاء الشرق الأوسط وعبر الموقع الإلكتروني 6th street.com

حول سي سي سي للأحذية والحقائب

تُعد مجموعة سي سي سي علامة رائدة في سوق بيع الأحذية والحقائب في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية وواحدة من أكبر مصنعي الأحذية في أوروبا. اقتحمت العلامة سي سي سي منطقة الشرق الأوسط عام 2019 وتوسّعت سريعاً لتفتتح 7 متاجر في 5 دول تشمل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين وعمان وقطر. تتبع العلامة سي سي سي أحدث اتجاهات الموضة العالمية وتوفر لعملائها الأحذية والحقائب الملائمة لجميع المناسبات ذات الطابع الفريد والموديلات الرائعة. وبأسعار معقولة. تخلق العلامة سي سي سي لعملائها لمسة من التفرد بجمعها لأكثر من 30 علامة تجارية تحت سقف واحد‎. إضافة إلى أكثر من 1200 متجر في 23 بلداً و50 منصة متنقلة في 15 بلداً في أوروبا وغيرها. يشمل ذلك علامات تجارية عالمية مثل أديداس وسكيتشرز وبوما وريبوك وكروكس وبيركنستوك وفانز‎. إضافةً إلى علامات أوروبية أخرى تجدها حصرياً لدى سي سي سي مثل جينو وروسي وديزي وجيني فيري وسبراندي ولاسوكي ولانيتي وغيرها الكثير. تمنح العلامة التجارية لعملائها تجربةً فريدة بتشجيعهم على التسوق داخل مساحات واسعة ومنظمة وحديثة تمنحهم راحة التسوق وتوفر لهم أسعاراً تنافسية.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل. الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة. على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي. بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم. أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2010 متجراً وأكثر من 78 علامة تجارية وبتعيين 17,300 موظف من مختلف الثقافات.

Advertisements

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية. وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند. جنوب أفريقيا. بولندا. سنغافورة. الأردن. اندونيسيا. تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك. وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة. مثل أسواق هنغاريا. الباكستان. مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة. التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا. وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء. الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر. تشارلز أند كيث. سكتشرز. ألدو. ناين ويست. إروبوستال. وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز. جيميز اتاليان. كولد ستون كريمري. إنجلوت. ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد. التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان

 60 total views,  1 views today

Advertisements