for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“إل جي إلكترونيكس” تقدم حلول التبريد من HVAC لكل المساحات

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة — تتطلب كل منشأة حلول تكييف موثوقة وفعالة من حيث استهلاك الطاقة وسهولة الصيانة وكذلك التي يسهل دمجها في الديكورات الداخلية للمكان. وسواء كانت هذه الأجهزة للمكاتب أو الفنادق أو المتاجر أو المستشفيات، تقدم “إل جي الكترونكس” أفضل حلول التكييف من “HVAC” لتناسب احتياجات أي منشأة، وذلك من الوحدات الفردية لمساحات الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم إلى الحلول المتكاملة للمباني الشاهقة.

نظام VRF من “إل جي” فعال من حيث التكلفة والأمثل للمباني الشاهقة
يوفر جهاز (VRF) Multi V 5 من “إل جي” أقصى قدر من كفاءة الطاقة ويقلل من تكاليف التشغيل. إنه من بين حلول تكييف الهواء المتكاملة الأكثر قوة. وتسمح ميزة التحكم المزدوج في الاستشعار لوحدة HVAC بقياس كل من الرطوبة ودرجة الحرارة لضمان أداء تبريد وتدفئة مريح وفعال من حيث التكلفة. ومدعوماً بتقنيات مبتكرة أخرى مثل التحكم الذكي في السعة والتبريد المريح والتدفئة المحسّنة، يوفر Multi V 5 الكفاءة القصوى دون التوقف بين العمليات. وبالإضافة إلى ذلك، توفر الوحدة الخارجية المفردة قدرة كبيرة تصل إلى 22 حصاناً، كما لا تحتاج إلى مساحة تركيب كبيرة، وتعتبر من الأوزان الخفيفة عند تثبيتها على الحائط، وذلك من أجل استخدام مرن للمساحة. ويعتبر الجهاز الحل الأمثل للمستشفيات والمرافق التعليمية والمكاتب وأماكن الإقامة المختلفة والمطارات.

Advertisements

Advertisements

تبريد فعال وموفر للطاقة من خلال Inverter Ducted Split
تم تصميم مكيف Inverter Ducted Split لتوفير تحكم مثالي في درجة الحرارة، و تحسين استهلاك الطاقة في الوقت ذاته. وتم تجهيز وحدة التكييف هذه من “HVAC” بضاغط عاكس، يعزز من متانتها وموثوقيتها. ويُضبط الإخراج وفقاً لدرجة الحرارة المحيطة، وبالتالي توفر الوحدة أقصى قدر من كفاءة الطاقة. علاوة على ذلك تم تجهيز مكيف Inverter Ducted Split بخاصية Safe-Plus، المضادة للميكروبات، والمضافة إلى المكونات الداخلية للوحدة لمنع نمو العفن. ويتيح ذلك للمكيف توفير تدفق هواء أنظف ويضمن تجربة تبريد ممتعة في أي مساحة عمل.

نبذة عن شركة “إل جي إلكترونيكس لحلول أعمال الهواء”
رسّخت وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس” مكانتها كشركة عالمية رائدة في تطوير أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وحلول الطاقة مستندةً على قاعدة غنية ومتنوعة من الخبرات الواسعة والأداء المتميز. وفي عام 1968، أطلقت “إل جي” أول مكيف منزلي للهواء في كوريا ممهدةً الطريق لمحفظة شاملة من أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء على مدار العقود الخمسة الماضية من خلال الاستخدام الاستراتيجي للتقنيات المتطورة. وبالاستناد إلى قاعدة إنتاج قوية وقدرات ريادية في هذه الصناعة، توفر الشركة حلولاً فعالة للتدفئة والتهوية وتكييف الهواة للقطاعين التجاري والسكني. وتشكل مجموعتها الواسعة من الأنظمة المتطورة انعكاساً لرسالة إل جي الرامية إلى تقديم أفضل الحلول وأنسبها لمجموعة متنوعة من الاستخدامات. وتحقيقاً لاستراتيجيتها بـ “الابتكار من أجل حياة أفضل”، تقدم الشركة حلولاً موثوقة وذات كفاءة عالية في استهلاك الطاقة بالاعتماد على أحدث التقنيات المتطورة لضمان توفير بيئة مثالية للمستخدمين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.LG.com

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

المصدر: “ايتوس واير”

 43 total views,  1 views today

Advertisements