for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

آي سي ماركتس تصبح شريكاً رسمياً عالمياً لبطولة سباعية كأس العالم للرجبي

Advertisements
Advertisements

سيدني — أعلنت اليوم شركة “آي سي ماركتس”، إحدى أكبر الوسطاء للفوركس وللعقود مقابل الفروقات في العالم، أنّها أصبحت شريكاً رسمياً عالمياً لبطولة سباعية كأس العالم للرجبي التي ستُقام في مدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا في الفترة الممتدة من 9 إلى 11 سبتمبر 2022.

هذا وستُجرى بطولة كأس العالم للرجبي السبعات على مدار ثلاثة أيام في مدينة كيب تاون الشهيرة وسيُشارك فيها 24 فريقاً للرجال و16 فريقاً للسيدات من جميع أنحاء العالم. وتنضم شركة “آي سي ماركتس” إلى قائمة الشركاء العالميين إلى جانب كلّ من “دي إتش إل” و”كاسيل لايت” و”إف إن بي” و”توبور”.

Advertisements

ومن المتوقع أن يسافر ما يُقدّر بنحو 165 ألفاً من المعجبين إلى دولة جنوب إفريقيا لحضور هذا الحدث الذي سيضمّ أجواء احتفالية على نطاق عالمي. وتعكس سباعية منافسات الرجبي الحيوية للغاية، والتي ستستمر ثلاثة أيام، إعادة فتح دولة جنوب إفريقيا للسياحة في أعقاب تفشي جائحة “الكوفيد-19”.

وفي خطوةٍ تعكس قوتها في مجال التكنولوجيا والتحليلات، تمتلك “آي سي ماركتس” العلامة التجارية وحقوق الملكية لإحصائيات اللعبة أثناء المباريات، ما يتوافق بشكل إضافي مع عقيدة الشركة: “قوتنا تكمن في الأرقام”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة “آي سي ماركتس” تعمل في 200 دولة حول العالم. ويستفيد متداولوها النشطون الذين يزيد عددهم عن 200 ألف متداول من الأسعار التنافسية، وفروق الأسعار المنخفضة بين العرض والطلب، والتداول فائق السرعة على مستوى المؤسسات، بإجمالي حجم تداول وصل إلى 1.11 تريليون دولار أمريكي (كما في مارس 2022).

لطالما كانت شركة “آي سي ماركتس” داعمةً للرياضة، وتأتي هذه الشراكة الجديدة في أعقاب قيام الشركة برعاية سلسلة مباريات “ذي آشز” التي أقيمت في مدينة سيدني بأستراليا عام 2022، وبطولة “لا ليغا” في الدوري الإسباني، ودوري “بوندسليغا” الألماني للمحترفين في موسم 2021/22.

وفي هذا الصّدد، قال ألان جيلبين، الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للرجبي: ” تستعد بطولة سباعية كأس العالم للرجبي لتغدو حدثاً احتفالياً يحطم الأرقام القياسية في سباعيات الرجبي، وتُرحّب باللاعبين والفرق والمشجعين من جميع أنحاء العالم. ويسعدنا أن نرحب بـشركة ’آي سي ماركتس‘ بصفتها شريكاً عالمياً في ما يُبشّر أن يكون حدثاً لا يُنسى في مدينة كيب تاون”.

من جانبه، أعرب أندرو بودزينسكي، الرئيس التنفيذي لشركة “آي سي ماركتس”، عن سعادة الشركة بحصولها على الفرصة لتصبح شريكاً عالمياً في بطولة سباعية كأس العالم للرجبي. وقال في معرض تعليقه: “إنّها لفرصةٌ رائعةٌ أن نكون جزءاً من إعادة الحياة إلى قطاع السياحة في جنوب إفريقيا. تتماشى خصائص بطولة سباعية كأس العالم للرجبي كرياضة شديدة التنافسية ومبتكرة بشكل كبير مع عرض القيمة الذي تقدمه شركة ’آي سي ماركتس‘”.

يمكن شراء التذاكر القليلة المتبقية لهذا الحدث من هنا.
للمزيد من المعلومات عن الحدث، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.rwcsevens.com.

لمحة عن “آي سي ماركتس”

تعد شركة “آي سي ماركتس”، التي تم تأسيسها من قبل المتداولين للمتداولين، أكبر وسيط لفوركس وللعقود مقابل الفروقات في العالم. وكرست الشركة جهودها لتقديم ظروف تداول استثنائية وخدمة عالمية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للعملاء في أكثر من 200 دولة حول العالم.

منذ إطلاقها في عام 2007، قامت “آي سي ماركتس” بسد الفجوة القائمة بين العملاء من تجار التجزئة والمؤسسات، من خلال تقديم حل تداول كان متاحاً في السابق فقط للمصارف الاستثمارية والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية.

ونتيجة لذلك، تعتبر “آي سي ماركتس” الوجهة المفضلة للمتداولين النشطين حول العالم الذين يبحثون عن بيئة تداول تدعمهم ليصبحوا متداولين يتمتعون بثقة وقدرات أكبر، ويقدمون منصات تداول سهلة الاستخدام مع أدوات ذات قيمة مضافة، فضلاً عن دعمهم لجميع استراتيجيات وأساليب التداول.

تكرس “آي سي ماركتس” جهودها للابتكار وإجراء التحسينات المستمرة واستخدام أحدث التقنيات لصالح عملائها.

للمزيد من المعلومات، يرجى النقر هنا.

بيان إخلاء بالمسؤولية:

تُعدّ “آي سي ماركتس” شركةً مرخصةً ومنظمةً في ولايات قضائية متعددة. يُرجى الاضطلاع على جميع التحذيرات حول المخاطر والمواقع الالكترونية ذات الصلة أدناه.

تُعدّ “آي سي ماركتس” (الاتحاد الأوروبي) المحدودة شركةً محدودة المسؤولية مسجلة في قبرص تحت رقم الشركة “إتش إي 356877” وهي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية بالرخصة رقم 362/18. قُم بزيارة الموقع الالكتروني التالي: icmarkets.eu.

تنبيه بالمخاطر: يعدّ تداول العقود مقابل الفروقات عبارة عن طريقة تداول معقدة وتنطوي على مخاطر عالية قد تؤدي بك إلى خسارة الأموال بسرعة جرّاء الرافعة المالية. إنّ 76.27 في المائة من حسابات المستثمرين الفرديين تخسر أموالاً عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب أن تفكر بدقة فيما إذا كنت تفهم كيفية تداول العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع أن تتحمل مثل هذه المخاطر العالية المتمثّلة بفقدان أموالك. ثمة احتمال أن تفقد كل رأسمالك الأولي. قُم بزيارة الموقع الالكتروني التالي: icmarkets.eu.

تخضع شركة “راو ترايدينج” المحدودة، المُسجّلة في سيشيل تحت الرقم: 8419879-2، لأحكام وقوانين هيئة الخدمات المالية في سيشيل بموجب الرخصة رقم: SD018. قُم بزيارة الموقع الالكتروني التالي: icmarkets.com.

تنبيه بالمخاطر: ينطوي تداول المشتقات المالية على درجة عالية من المخاطرة برأس المال الخاص بك، ويجب أن تتداول فقط بالمال الذي يمكنك تحمل خسارته. قد لا يكون تداول المشتقات مناسباً لجميع المستثمرين، لذا يُرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

تخضع شركة “إنترناشيونال كابيتال ماركتس” المالكة المحدودة المُسجّلة تحت الرقم 123289109 لأحكام وقوانين هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية بموجب رخصة رقم 335692. قُم بزيارة الموقع الالكتروني التالي: icmarkets.com/au.

تنبيه بالمخاطر: ينطوي تداول المشتقات المالية على درجة عالية من المخاطرة برأس المال الخاص بك، ويجب أن تتداول فقط بالمال الذي يمكنك تحمل خسارته. قد لا يكون تداول المشتقات مناسباً لجميع المستثمرين. أنت لا تملك وليس لديك أي حق في الأصول الأساسية. لذا، يجب أن تفكر ملياً فيما إذا كنت تشكّل جزءاً من السوق الذي تستهدفه شركتنا من خلال مراجعة وثيقة “تحديد السوق المستهدف”، وقراءة نظام التوزيع العام الخاص بنا والمستندات القانونية الأخرى لضمان فهمك الكامل للمخاطر قبل اتخاذ أي قرارات في مجال التداول. ونحن نشجعك على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

Advertisements

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220807005056/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”

 32 total views,  1 views today

Advertisements