for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أمسيات الصيف الممتعة في سانت ريجيس دبي , النخلة

Advertisements
Advertisements

دبي، في 4 أغسطس  2022: لا توجد لحظة أفضل من قضاء سهرات المساء المُمتعة في العطلات الصيفية مع الأحبة والانغماس في العديد من الأنشطة المُثيرة المُتاحة على مدار الأسبوع. لذا أضحى فندق سانت ريجيس دبي، النخلة الوجهة المثالية لتلبية احتياجات الصيف.

“سابوري دي إيطالي” في كورديليا

Advertisements

استمتع بالصيف على الطريقة الإيطالية مع أمسيات “سابوري دي إيطالي” في مطعم كورديليا، مساء كل يوم جمعة  والتي تُعدّ تجربة مُبهجة وأصيلة للذواقة والخبراء على حدٍّ سواء. ابتداءً من 159 درهم للفرد، انغمس في قائمة من أربعة أطباق تضمّ أشهى المأكولات الإيطالية بما في ذلك ركن بوفيه المقبلات التي توفر مجموعة من اللحوم الباردة والجبن، بالإضافة إلى مجموعة من أطباق المعكرونة التقليدية محلية الصنع والبيتزا اللذيذة ابتداءً من كافاتيلي إلى بيتزا ديافولا، التي يتمّ تقديمها على مائدتك.

يُمكن للضيوف أيضاً تجربة مجموعة رائعة من الحلويات، بما في ذلك ركن تيراميسو الفريدة المُصمّمة حسب الطلب مع النكهات المُنسّقة ببراعة مثل التيراميسو الكلاسيكية والماتشا والفراولة واللوتس المُفضّل في دبي. للاستمتاع بالتجربة الكاملة، قُم بترقية باقتك مقابل 99 درهماً، وانغمس في مجموعة لا محدودة من مشروبات العنب.

“ليلة الجاز” في بار سانت ريجيس

ليلة الجاز الممتعة في بار سانت ريجيس كل يوم خميس من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً. ويحظى الضيوف بأمسيات مُميّزة مع نغمات الجاز الأسطورية التي تملأ أرجاء المكان، وتُسهم في نقل الحضور إلى العصور الذهبية بأسلوب آستور الأصيل.

استمتع بإيقاع موسيقى الجاز المُتناغم المُبهج مع عازف الساكسفون الاستثنائي المقيم مقابل إنفاق 120 درهماً كحدٍّ أدنى، في ذات الوقت الذي تستكشف خلاله مجموعة من الأطباق الرائعة، جنباً إلى جنب مع جليتزي ماري المُميّز والعديد من المشروبات الأخرى.

“ليالي الزمن القديم” في بار سانت ريجيس

للاستمتاع بتجربة مُخصّصة حقاً، عليك التوجّه إلى بار سانت ريجيس

وتتوافر هذه التجربة مساء كل يوم أمام الضيوف مُقابل 150 درهماً للفرد، والتي تفتح أمامهم فرصة مُتميّزة للتعمّق في عالم خبراء الخلطات المُحترفين بامتياز الذين يحتضنهم الفندق، وذلك أثناء قيامهم بتطبيق مهاراتهم الخبيرة لإنشاء ثلاثة تعديلات بارعة على المشروبات ذات الطراز القديم. وكجزء من الحزمة، يمكن للمستفيدين أيضاً الاستمتاع بالمقبلات المجانية المُختارة بشكل مثالي للتكامل مع المشروبات.

للمزيد من المعلومات وللحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: 0000 218 4 971+

للحصول على صور عالية الدقّة، يرجى النقر هنا

 

الملاذ الصيفي المثالي

يُقدّم فندق سانت ريجيس دبي، النخلة ملاذاً صيفياً مثالياً، ومنتجعاً صحياً رائعاً يرتقي بالضيوف إلى أقصى درجات الاسترخاء.

ويتوافر العرض يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 7 مساءً، حيث يمكنك اكتشاف تجربة مُميّزة لا مثيل لها، تبدأ بمساج الدلال لمدة 60 دقيقة في “إيريديوم سبا”، تليه وجبة غداء مُذهلة من صنفين في مطعم الفندق الرئيسي “كورديليا”، وتتوّج التجربة بدخول مجاني إلى مسابح الفندق اللامتناهية الخلابة.

في “إيريديوم سبا”، يمكنك اختيار أيّ من العلاجات التي تدوم 60 دقيقة، وتجربة العلاج الصوتي من مجموعة كارولين، مساج سيرينتي المُميّز الذي يتمّ فيه استخدام أحجار “أمرا إيريديوم” الساخنة. بعد ذلك سارع للاستمتاع  بمجموعة من الأطباق الاستثنائية التي تضمّها قائمة كورديليا الرائعة التي قام بتصميمها توماس بنداروفسكي، رئيس الطهاة الشهير.

مقابل 675 درهماً للفرد في أيام الأسبوع، و750 درهماً في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية، توجّه إلى فندق سانت ريجيس دبي، النخلة للاستفادة من هذه التجربة والانغماس في النعيم المُطلق.

سبا الطيور المُبكّرة:

للأفراد الذين يستيقظون باكراً ويبحثون عن زيارة مُخصّصة للمنتجع الصحي فقط، يمكنهم الاستمتاع بخصم 25% على جميع العلاجات في “إيريديوم سبا” المحجوزة بين الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً، (الباقة المذكورة أعلاه غير مشمولة في هذا العرض).

Advertisements

يُنصح بالحجز المُسبق لجميع العروض

للمزيد من المعلومات وللحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: 0104 218 4 971+

للحصول على صور عالية الدقّة، يرجى النقر هنا.

 

 39 total views,  1 views today

Advertisements