for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“أسواق” تعزز  قيم التواصل الاجتماعي والإرث الإماراتي ” حياكم”

Advertisements
  • تهدف “أسوق” إلى تزويد عملائها بتجربة تسوق متجددة وشاملة
  • تعكس “حياكم” استراتيجية أسواق في دعم كافة فئات المجتمع بدبي والإمارات
Advertisements

دبي أغسطس, 2022: انطلاقاً من هدفها المستمر في تعزيز تقاليدالإمارات. كشفت ” أسواق” عن أحد قيمها المؤسساتية والاجتماعية “حياكم”. وتعمل العلامة التجارية المعروفة محلياً  بشكل مستمر على تزويد عملائها بتجربة تسوق متجددة وفريدة في جميع أنحاء دبي.

وعلقت شمسة لوتاه. الرئيس التنفيذي  للعمليات في “أسواق” قائلة: “نحن في أسواق  نزوّد المتسوقين بتجربة تسوق شاملة. وذلك بفضل المستوى المهني المتطور لفريق عملنا. إضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من المنتجات وسهولة التنقل داخل المتجر. نحن فخورون جداً بالتفاعل المتبادل مع شرائح المجتمع من حولنا. ونعتبره ركيزة أساسية لتعزيز جسور التواصل مع مختلف الجنسيات والثقافات التي تقطن في دبي.”

Advertisements

وأضافت لوتاه بقولها: “عملت ” أسواق” على مر السنين على تطوير عدة برامج لدعم المجتمع. وخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة. يتجلى دعم هذا القطاع الذي يلعب دوراً هاماً في مسيرة النمو الاقتصادي في الإمارات من خلال العديد من الفوائد المادية. بما في ذلك مزايا مدة الإيجار وخصومات التعاقد وأولويات التأجير. وفي الإطار ذاته. تقدم محلات السوبر ماركت لدينا امتيازات للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال الأسعار المخفضة والعروض والخصومات  والحملات التسويقية الهادفة إلى التعريف بإطلاق المنتجات الجديدة و توسيع حضور علامتهم التجارية في دبي.”

وقد ساهمت “أسواق”  في دعم  المجتمع عبر إطلاق مبادرات المسؤولية المجتمعية مثل “فلس الخير”. والتي بدأت في عام 2013. حيث هدفت هذه المبادرة إلى تشجيع عملاء “أسواق” على التبرع بفئات صغيرة (فلس) من فواتير التسوق إلى الجمعيات الخيرية. ويتم التبرع بالمبلغ المحصل سنوياً في يوم زايد للعمل الإنساني.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تتماشى هذه المبادرات مع رسالة أسواق وقيمها “من المجتمع إلى المجتمع” . وإيمانها أن الكرم والنزاهة قيمتان أساسيتان. ليس فقط للعلامة التجارية ولكن للمجتمع ككل أيضاً.

نبذة عن أسواق للتجزئة:

Advertisements

أسواق للتجزئة هي شركة تابعة لشركة أسواق والتي تدير العديد من محلات السوبر ماركت الصغيرة والمتوسطة والمتاجر التي تبيع منتجات عالية الجودة والمواد الغذائية والسلع الاستهلاكية.

أسواق للتجزئة قد تم إنشاؤها بهوية عصرية حديثة وقوية ويمكن تمييزها بسهولة. كما وتعكس العلامة التجارية الثقافة المتنوعة لدولة الإمارات العربية المتحدة. فهي علامة تجارية للجودة والراحة. تتميز متاجر أسواق البيع بالتجزئة بألوان نابضة بالحياة وذوق الشارع التقليدي الأصيل.

فهي تمنح العميل إحساسًا بالمكان والشعور بالانتماء؛ في مكان مميز وأقرب إلى المنزل. أسواق هي مكان يحتضن جميع القيم الأصيلة. إنه مكان يشعر العميل فيه بالإنتماء. حيث يستمع فيه الناس إليه؛ وهو المكان الذي يدرك فيه الناس احتياجاتهم.

 81 total views,  1 views today

Advertisements