for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

جورانج دوشي وروكي خان يطلقان أغنية كازانوفا في دبي فستيفال سيتي

Advertisements
  • الفنانان يتعاونان مع مجموعة الفطيم لتقديم عرض صور فريد في دبي فستيفال سيتي مول بعرض راقص مميز مع أضواء الليزر والنوافير
  • أغنية كازانوفا وعرض الرسوم المرافق يعرض ثلاث مرات يومياً طيلة الشهر القادم على مبنى إنتركونتيننتال في دبي فيستفال سيتي
  • الأغنية الأكثر مبيعاً تتصدر قوائم الأغاني على أبرز المنصات الموسيقية
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة: تعاون كل من المخرج الشهير جورانج دوشي ورائد الأعمال روكي خان مع مجموعة الفطيم للاحتفال بإطلاق الأغنية الشهيرة كازانوفا في دبي فستيفال سيتي وسط أجواء من الحماس وعروض الألعاب النارية. وجاءت الأغنية، التي أخرجها ميهير جولاتي، نتيجة تعاون فني بين ثلاثة من نجوم الموسيقى، يو يو هوني سينج ومغني الراب الأمريكي ليل بامب ودي جي شادو دبي، لتقدم للجمهور أروع أغاني الحفلات الراقصة.

وتضمن الاحتفال مفاجأة للجمهور، مع ظهور ممثل بوليوود الشهير فيفيك أوبيروي وحضوره لحفل الإطلاق، حيث افتتح العرض بالضغط على زر العد التنازلي الأحمر الذي قام بتشغيل النوافير وأضواء الليزر. وجاء حضور فيفيك دعماً لصديقه جورانج، حيث زاد حماس الجمهور أثناء الرقص لرؤية الفنان يتفاعل مع المنتجين وأفراد الجمهور. وسيتم تشغيل النافورة الراقصة على موسيقى كازانوفا مع عروض الرسومات ثلاث مرات يومياً على مبنى إنتركونتيننتال في دبي فيستفال سيتي طيلة الشهر الجاري.

Advertisements

وقام رانفيجاي سينج سينجا، مقدم برنامج ام تي في روديز، بتقديم الحفل المميز الذي تضمن عرضاً للنوافير الراقصة والليزر والمؤثرات والألعاب النارية بالإضافة إلى عروض الرسوم على مبنى إنتركونتيننتال، بعد عد تنازلي شارك فيه أفراد الجمهور قبل العرض، لتكون بذلك الأغنية الأولى بالتاريخ التي يتم إطلاقها بواسطة عرض بأضواء الليزر والنوافير والألعاب النارية.

وتم تصوير فيديو الأغنية في أكثر النوادي شهرة في دبي مع خلفية حيوية ومميزة؛ مما جعلها الأغنية الأكثر ترويجاً منذ مسلسل 7th Sense. ومع تسريب مقاطع الفيديو من خلف الكواليس، حظيت أغنية الحفلات ذات الطابع الأفريقي برواجٍ كبير في عالم الموسيقى.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جورانج دوشي، منتج أفلام بوليوود ومالك شركتي جورانغ دوشي برودكشن وتايجر ترايل برودكشن: “كانت لحظة رائعة للجمهور الذين حضروا لمشاهدة الإطلاق الكبير للأغنية، وأشعر بالفخر لاستضافة هذا الحفل الرائع لإطلاق الأغنية. وأتوجه بالشكر لصديقي العزيز فيفيك الذي فاجأنا جميعاً بحضوره خلال هذا اليوم الاستثنائي، حيث قدم لفتةً رائعة منه تعني لي ولفريق إنتاج أغنية كازانوفا الكثير. ويسرني أن الأغنية نالت إعجاب جميع الفئات العمرية، حيث أصبحت أكثر الأغنيات المفضلة للجميع”.

تلقى أغنية كازانوفا إقبالاً كبيراً على جميع منصات الأغاني ووسائل التواصل الاجتماعي، كما أنها مرشحة لتكون أغنية الحفلات المفضلة هذا العام. وتعاون المنتجان جورانج دوشي وروكي خان مع مجموعة الفطيم لتقديم عرض “تخيل” لا مثيل له. وتُعد الأغنية إحدى أكثر الأغاني تكلفةً حالياً، ومن المؤكد أنها ستحظى بشعبية واسعة في أنحاء العالم نظراً للنجاح الكبير الذي حققته بمشاركة الفنانين العالميين. وتُعد هذه الأغنية مشروعاً شخصياً ومميزاً بالنسبة لروكي وجورانج؛ حيث يشتهر الأخير بإضافة عنصر الإبهار على مشاريعه فضلاً عن كونه المسؤول عن التحفة الإبداعية المعروضة خلال الإطلاق بما يضمن استمتاع الجمهور بكل ثانية من العرض.

وبهذا الصدد، قال روكي خان مالك شركة بلاك ستاليونز، دبي: “تُعد كازانوفا أكبر مشروع لنا، حيث حرصنا على الالتزام بأعلى مستويات الجودة من حيث الفنانين المشاركين وموقع التصوير والموسيقى والكلمات. وكان الجميع يترقبون صدور الأغنية منذ الإعلان عنها. ونتوجه بجزيل الشكر لفيفيك على طاقته الإيجابية التي غمرت الحفل”.

ومن جهته أضاف دي جي شادو دبي، منسق الأغاني الحائز على عدة جوائز والذي قام بإنتاج الموسيقى للعديد من النجوم بما فيهم بيت بول وشون بول وجورو راندهاوا وبادشاه وبوهيميا وغيرهم الكثير: “صدرت أغنية كازانوفا ولاقت إقبالاً كبيراً في عالم الموسيقى، ونفتخر بالنجاح الكبير الذي شهدته الأغنية”.

Advertisements

وقال فيفيك أوبيروي: “كانت كازانوفا أغنية مليئة بالبهجة، وأود أن أهنئ جميع أعضاء الفريق على تنظيمهم هذا العرض الرائع لإطلاق الأغنية، وسط أجواء من الحيوية والحماس التي أسعدت الحضور”.

ومن جانبه، قال رانفيجاي سينجا: “كان من دواعي سروري أن استضيف هذه الأمسية المميزة في دبي، التي شهدت عرضاً لا ينسى كان وليد إبداع جورانج المميز. وأسعدني التفاعل مع روكي ودي جي شادو وفيفيك خلال الفعالية، وأحببت كل التفاصيل التي جعلت من الأمسية تجربة فريدة بالنسبة لي. وأتوجه بالشكر لكامل الفريق العامل على هذه الأغنية المميزة”.

قام جورانج دوشي بعرض ملصق متحرك لمسلسلاته القادمة 7th Sense وLine of Fire على مبنى إنتركونتيننتال، كما قام بعرض أسماء شركائه من العلامات التجارية، بما فيهم بوتاني إنفرا وساتوشي اف اكس (مادو بهانداري) ولامير كابيتال المحدودة (كوش جويل) والدكتور باسم وراديو ديكس سبورتس (ديباك أجاروال) ومايشا انفوتيك (جوراف راي)، للتعبير عن امتنانه لدعمهم.

 184 total views,  1 views today

Advertisements