for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

بداية العصر الحديث للجيل القادم من الابتكارات القابلة للطي

Advertisements
Advertisements

تناقش ستيفاني تشوي. نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التسويق في وحدة أعمال تجارب الأجهزة المحمولة لدى سامسونج للإلكترونيات. استراتيجية فعالية  Unpacked لهذا العام لتوفير أجهزة مبتكرة تتوافق على نحو متكامل مع الوضع الطبيعي الجديد. بالإضافة إلى الحديث عن مسار اعتماد تجارب Galaxy المفتوحة لجعلها متاحة للجميع بالطرق الرقمية أو الواقعية.

اعتبرت فعاليات Unpacked التي تنظمها سامسونج لاستعراض أجهزة Galaxy بمثابة منصة لتقدير بالابتكارات والقدرات الهندسية والاحتفال بالنجاحات والإنجازات التي تم تحقيقها. طوال عقد من الزمن. حيث يتم خلالها جمع محبي أجهزة Galaxy والمهتمين بها والجهات المعنية من جميع أنحاء العالم للكشف عن أحدث ابتكارات العلامة على مستوى أجهزة مجموعة Galaxy.

Advertisements

وتتجاوز هذه الفعاليات منذ إطلاقها عام 2009. مجرد حديث مخصص لإطلاق أجهزة مبتكرة أو الإعلان عن توفير منتجات جديدة. حيث يتمثل هدفها الأول في جمع محبي علامة سامسونج. وتسليط الضوء على الإنجازات الاستثناية والاحتفاء بالجهود التعاونية لآلاف الموظفين لتطوير المنتجات الجديدة. ويتابع المعجبين بمنتجات العلامة فعالية Unpacked. لتجربة الجيل التالي من ابتكارات Galaxy التي تجسد الروح الحقيقية لهذه الشركة. ودورها في دفع حدود ومعايير قطاع الهواتف المحمولة وتعزيز مسيرته التطورية.

ونعمل في ظل انفتاح العالم لاختبار التجارب الجديدة. على إعادة تصميم مشهد فعاليات Unpacked عبر التركيز على فلسفة انفتاح منظومة Galaxy. لتتناسب مع إبداعات الأجهزة الجديدة القابلة للطي بمواصفاتها الاستثنائية. ويمتد طموحنا في هذا الصدد لتوفير ابتكار تقنيات جديدة. بالإضافة إلى استعراض الابتكار من خلال تقديم نهج تسويقي جديد. وينبغي علينا لتحقيق ذلك. ضمان توفير تجربة Galaxy للجميع.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وأتطلع شخصياً وبفارغ الصبر للتعرف على استجابة مجتمع Galaxy وتفاعله عند إطلاق الأجهزة الجديدة القابلة للطي. على أمل لقائكم في العاشر من أغسطس 2022.

تجربة “أكبر من أي وقت مضى” مع Galaxy

نطلق اليوم في إطار استعدادنا لتجربة حدث Unpacked التالية. حملة “أكبر من أي وقت مضى” التي تصور منظومة متسعة على نحو غير مسبوق. قبيل الإطلاق الوشيك للأجهزة الجديدة القابلة للطي. وتعكس الحملة الجديدة باستخدام الرمز (>) أهمية عامل الشكل الفريد الذي تمتاز به الأجهزة القابلة للطي. التي تشهد تغييرات فريدة على مستوى التصاميم وتساهم في تغيير طريقة تفاعلنا مع أجهزتنا.

ويعد ذلك تحدياً للتوقعات حول قدرة الهواتف الذكية مرة أخرى. حيث تقدم سامسونج طرقاً جديدة للعمل واللعب والاستمتاع بالحياة عبر تجربة هذه السلسلة الحديثة.

الجمع بين الأحداث الرقمية والواقعية

تتبنى استراتيجية هذا العام رؤية العصر الجديد لتنظيم أحداث Unpacked. حيث تعتمد على توظيف أفضل ما تقدمه الأحداث الرقمية والواقعية.

وسيتم استعراض أحداث جديدة غامرة وتجريبية من شأنها تمكين المستخدمين في جميع أنحاء العالم من استكشاف منتجاتنا والتدرب على استخدامها. في بيئة ممتعة ومبتكرة وجذابة على نحو متكامل.

وستستحوذ التجربة على مساحات مميزة في قلب ميدان بيكاديللي بلندن. ومنطقة “ميتباكينغ” في نيويورك. وهما منطقتان تجسدان عوامل الطاقة والتشويق التي ستتميز بها إعلانات سامسونج المستقبلية. وستجمع هذه الفعاليات محبي أجهزة Galaxy والإعلاميين والشركاء وموظفي سامسونج من جميع أنحاء العالم. كما تفتح المجال لهم لاستكشاف أحدث منتجات وابتكارات الشركة على نحو لم يعهدوه من قبل.

الأفضل لم يأت بعد

سنعمل في إشارة إلى منتجنا المتميز “بورا بيربل” Bora Purple المستوحى من قيم التنوع والتفاؤل. على نشر اللون الأرجواني في أرجاء المدينة. حيث ستشارك سامسونج مع فرقة BTS الكورية في عرض فني لإطلاق الفيديو الترويجي للأجهزة القابلة للطي تحت عنوان “القادم مذهل أكثر” “Yet to Come”. بتاريخ 10 أغسطس.

وستعرض النسخة الكاملة من الفيديو في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة في العديد من الساحات العالمية. بما في ذلك ميدان تايمز سكوير في نيويورك. بالإضافة إلى عرضه عبر أكبر وأشهر الشاشات حول العالم.

Advertisements

ولا يقتصر الأمر على ما تقدم فحسب. حيث سنستعرض الكثير من أفضل وأشهر منتجاتنا العصرية المبتكرة أمام العالم. ترقبوا هذا الحدث الذي سيبقى في البال.

يمكن متابعة فعاليات Unpacked في غرفة أخبار سامسونج وموقعها الإلكتروني Samsung.com وقناة الشركة على تطبيق يوتيوب بتاريخ 10 أغسطس 2022 في تمام الساعة 9 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (2 مساءً بتوقيت غرينتش. و 10 مساءً بتوقيت كوريا).

ويسرنا دعوتكم للانضمام إلينا للتفاعل مع تجربة Unpacked المقبلة شخصياً خلال الفترة من 11 وحتى 31 أغسطس 2022.

 69 total views,  4 views today

Advertisements