for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

دانات جبل الظنة يقدم لضيوفه تجربة ذوقية فريدة ضمن أجواء تجمع ما بين الفخامة والبساطة

Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 2 أغسطس 2022: دعا منتجع دانات جبل الظنة، وجهة الضيافة الأفخم من نوعها في المنطقة الغربية من العاصمة الإماراتية، ضيوفه للاستمتاع بتجربة ذوقية فريدة في مطعمه زيتون الحاصل على العديد من الجوائز المرموقة، مقدمًا لهم قائمة طعام تتضمن وجبات مكونة من 3 أقسام بأسعار تبدأ من 129 درهم إماراتي للشخص الواحد.

ويشتهر مطعم زيتون بتقديم الأطباق العربية والمتوسطية الأصيلة ضمن أجواء راقية ومريحة، ابتداءً من المازات الطازجة وحتى المشويات المعدة بكل حب وإتقان. ويمتاز المطعم بتصاميمه الفاخرة التي تضفي أجواءً حميمية دافئة على المكان، فضلًا عن الخدمة الاستثنائية وفريق العمل المتعاون وكل ما يلزم لمنح الضيوف تجربة ذوقية لا تضاهى.

Advertisements

 

Advertisements

حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة مكونة من 3 أقسام تشمل ما يفضلونه من السلطات والمازات الباردة أو الساخنة والشوربات والمشويات والأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات الخفيفة مقابل 129 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويمكن لعشاق المشروبات الفاخرة تعزيز الوجبة بكمية لامحدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة ساعتين مقابل 169 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

يذكر أنَّ منتجع دانات جبل الظنة يندرج تحت فئة الفنادق ذات الخمس نجوم، ويتضمن العديد من الغرف والفلل الفاخرة ذات الإطلالة الخلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة، فضلًا عن المطاعم الحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة وبرك السباحة التي تمتاز بإمكانية التحكم بدرجة حرارة مياهها، والشاطئ الخاص الممتد على مسافة 800 متر. ويقدم المنتجع سلسلة من الأنشطة الرياضية المسلية والتي تشمل السكواش وتنس الطاولة والفوزبول وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

 

للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +971 2 801 2222 أو التواصل عبر تطبيق واتساب على الرقم +971 56 214 1506أو زيارة الموقع الإلكتروني www.danathotels.com/ruwais/danatjebeldhannaresort

 153 total views,  1 views today

Advertisements