for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شيراتون مول الإمارات يأخذ ضيوفه في رحلة ذوقية تركية بامتياز ويقدم لهم باقة إقامة زاخرة بالمزايا الحصرية

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 29 يوليو 2022: أطلق فندق شيراتون مول الإمارات، وجهة الضيافة الفاخرة في قلب مدينة دبي، تجربة ذوقية مميزة تتيح لضيوفه الاستمتاع بأشهى المأكولات التركية الأصيلة ضمن أجواء تحاكي أجواء مدينة إسطنبول. ودعا ضيوفه للاستمتاع بإقامة مترفة في منشأته الراقية التي تتمتع بموقع مميز على اتصال مباشر بمول الإمارات الشهير.

Social media image of lady eating
Advertisements

حيث يقدم مطعم “مطبخ بيش التركي” وجبة برنش فاخرة تتضمن أشهر المأكولات التركية المقدمة في ميدان تقسيم في مدينة إسطنبول، والتي تشمل المشويات المتنوعة والأطباق التركية الحصرية الشهية والأجواء المفعمة بالحيوية والطاقة الإيجابية بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحية والتجارب الثقافية الملهمة. وسيكون هذا البرنش المميز متاحًا كل يوم سبت من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا، مقابل 189 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل المشروبات الخفيفة، و225 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل المشروبات الخاصة بالمطعم، و299 درهم إماراتي شامل المشروبات الفاخرة.

Advertisements

 

كما أطلق فندق شيراتون مول الإمارات باقة إقامة مميزة تتيح لضيوفه من العائلات الاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الترفيهية الممتعة والمرافق الفاخرة مع طيف واسع من المزايا الحصرية التي تصل قيمتها مجتمعة إلى 800 درهم إماراتي. وتتضمن هذه الباقة الفريدة وجبة إفطار مجانية لشخصين، بطاقتي دخول مجانيتين لماجيك بلانيت، بطاقتين مجانيتين لسكي دبي أو مدينة الثلج في مول الإمارات (دخول للحديقة الثلجية)، كما تتوفر الغرف والأجنحة المتصلة المناسبة للعائلات الكبيرة والمجموعات، وإقامة ووجبات مجانية للأطفال أقل من عمر 6 سنوات.

 

 

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 04 377 2000

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

 

 111 total views,  1 views today

Advertisements