for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تجارب فريدة وممتعة بانتظار المسافرين إلى النمسا هذا الصيف

Advertisements
Advertisements

دبي. 28 يوليو 2022: تتمتع النمسا بموقع مركزي وسط أوروبا. وهي بلد مدهش يمتاز بجمال طبيعي. ثقافة غنية وتاريخ مثير للإعجاب. تجعل البحيرات الجميلة الصافية التي تزنرها الزهور المتفتحة. الجبال الشاهقة والشلالات السريّة من النمسا أشبه بفردوس للمغامرين. وبلا شك فإن الجمال الآسر لطبيعة هذا البلد يمنح المسافرين فرصة الاستجمام وإعادة شحن الطاقة بعيداً عن ضغوط الحياة اليومية حيث بإمكانهم القيام بنزهات ممتعة في مراعي جبال الألب أو السباحة في إحدى بحيرات الجبال النقية أو التنزه عبر إحدى الغابات.

أصبحت النمسا على مر السنين إحدى الوجهات الأوروبية المفضلة لدى السياح من دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة خلال فصل الصيف وذلك بفضل مدنها الخلابة. طبيعتها البكر. وديانها الخضراء الممتدة وجبالها ذات القمم المكللة بالثلوج. ولذا يجد المسافرون إلى النمسا كل ما يلبي أذواقهم. من المغامرات والأنشطة في الهواء الطلق. إلى عطلات الاسترخاء في المنتجعات الفاخرة ورحلات استكشاف المدن الزاخرة بالمعالم الجميلة.

Advertisements

استراحة مضيافة بعيداً عن حر الصيف

يقصد المسافرون الخليجيون النمسا بأعداد متزايدة خلال الصيف على اعتباره من أفضل الفصول لاختبار كل ما تقدمه مع درجات حرارة معتدلة وكميات وافرة من أشعة الشمس اللطيفة. بالإضافة إلى الأمسيات الباردة التي توفر أفضل الأجواء للنزهات عبر البلدات الخلابة. وسواء أكان الزوار يودون الاستمتاع بالمشاهد الطبيعية الفريدة. المتنزهات الطبيعية الرائعة أو المعالم السياحية البارزة فإن هذه الفترة من السنة تمنحهم فرصة لمضاعفة شغف الاستكشاف. ما يحوّل عطلتهم إلى تجربة لا تنسى.

فرص سفر ميسرة

ألغت النمسا كافة القيود التي فرضتها جائحة كورونا. وبالتالي يمكن للزوار دخولها دون الحاجة لتقديم شهادة تطعيم أو تعافي أو فحص بي سي آر. بالإضافة إلى ذلك فإن شبكة المواصلات العامة والبنى التحتية المتطورة في النمسا تجعل من التنقل داخلها أمراً سهلاً للغاية ولن يجد الزوار صعوبة في الوصول إلى وجهاتهم المختلفة بسرعة ويُسر. وتضم شبكة المواصلات المحلية قطارات. ترام وباصات. وفي فيينا هنالك مترو يصل إلى كافة أرجاء العاصمة.

وجهة سفر ملائمة لجميع أفراد العائلة

تُعتبر النمسا واحدة من الوجهات الأوروبية الملائمة للعائلات والتي يسهل الوصول إليها على مدار العام. فهي تقدم مجموعة واسعة من الأنشطة والمعالم الممتعة لجميع أفراد الأسرة مع وجهات مخصصة للأطفال ومنتجعات تزلج مناسبة للمغامرين الصغار. ويجد المسافرون إلى النمسا أقدم مدينة ملاهٍ في العالم. كهوف جليدية مدهشة. رحلات استكشافية في مناجم الملح. حدائق دينوصوات وأكثر. كما تمتلك النمسا مجموعة من المعالم الفريدة على مستوى أوروبا والعالم. ما يجعلها وجهة سفر عالمية مع أنشطة مناسبة لجميع الأعمار.

التعرّف عن قرب على مملكة الحيوان

تُعتبر حديقة حيوان ألبن Alpenzoo في إنسبروك من المعالم السياحية المُحببة للعائلات. فهي توفر فرصة إلقاء نظرة قريبة على الثديات. الزواحف والطيور. هذه الحديقة هي أكبر حديقة حيوانات في جبال الألب ويجد فيها الزوار قسماً مخصصاً للحيوانات الأليفة التي يمكن للأطفال اللعب معها والتربيت عليها.

بالإضافة إلى ذلك. تضم النمسا أقدم حديقة حيوان في العالم حيث تقع في فيينا كأحد أجزاء حديقة قصر شونبرون Schonbrunn الذي يُعتبر أحد مواقع اليونيسكو للتراث الثقافي العالمي. وهي تضم أكثر من 700 نوع من الحيوانات منها: البطاريق. الأورانجوتان أو إنسان الغاب. الباندا العملاقة. الدببة وغيرها الكثير.

إطلالات خلابة مع أرقام قياسية

عند زيارة جبال تينينغبيرج قرب بلدة فيرفن سيكون أمام السياح فرصة القيام بجولة في الكهف الجليدي العملاق the World of the Ice Giants الذي يُعتبر أكبر كهف جليدي في العالم مع عمق يصل إلى 42 كم داخل الأرض على شكل شبكة من المتاهات. كما يمكن القيام برحلة إلى شلالات كريملر Krimmler التي تُعتبر الأعلى في أوروبا بفضل ارتفاعها الذي يصل إلى 380 م وهي تقع في ولاية سالزبورغ. أما في بلدة هالشتات Hallstatt الشهيرة بجمالها الآخاذ والتي تقع في منطقة سالزكامرغوت Salzkammergut . فيمكن للسياح استكشاف أقدم منجم ملح في العالم. زالتسفيلتن Salzwelten. بطريقة مرحة حيث توجد داخله زحليقة لمحبي المغامرات هي الأطول داخل منجم على مستوى أوروبا.

أما عشاق الإطلالات والمشاهد البانورامية فيمكنهم زيارة برج بيراميدنكوغل Pyramidenkogel والذي يقع في بلدة ماريا فورث على بحيرة فورثرزيه. يصل ارتفاع البرج إلى 100 متر مع منصة مشاهدة على ارتفاع 70 م ويوجد فيه أيضاً مزلقة تُعتبر أعلى مزلقة متواجدة في بناء على مستوى أوروبا.

Advertisements

ومن المعالم الفريدة في النمسا كذلك هنالك زيغروته هينتربروهل Seegrotte Hinterbrühl. التي تُعتبر أكبر بحيرات ممتدة تحت سطح الأرض في أوروبا وقد تشكلت من نهر اختفى تحت صدع الدانوب التكتوني.

لمحة عن المكتب الوطني النمساوي السياحي (ANTO)

المكتب الوطني النمساوي السياحي (ANTO) هو منظمة السياحة الوطنية في النمسا. منذ عام 1955. كان الهدف الرئيسي لهذه الهيئة. الترويج للنمسا كدولة لقضاء العطلات. يتجلى الهدف الأبرز لهيئة ANTO في تأمين وتوسيع القدرة التنافسية لدولة النمسا السياحية بالتعاون مع جميع شركاء السياحة النمساويين. ومن خلال القيام بذلك. يساهم مكتب ANTO بشكل أساسي في زيادة رصيد النمسا في سوق السياحة الدولية.

 45 total views,  1 views today

Advertisements