for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ثلاجات Bespoke  من سامسونج… ثورة في عالم الأجهزة المنزلية القابلة للتخصيص

Advertisements
Advertisements

ولت أيام الأجهزة البيضاء والرمادية التقليدية. حيث باتت غير متوافقة مع الديكورات الأنيقة والإكسسوارات المنزلية العصرية. واستشرفت سامسونج بفضل خبرتها وريادتها في هذا الإطار. حاجة المستخدمين لتخصيص منازلهم وأجهزتهم المنزلية على نحو يوافق أذواقهم وخياراتهم بكل حرية. وتؤسس العلامة عبر إطلاق هذه الأجهزة لفصل جديد من التجارب العصرية  بفضل “الخصائص القابلة للتعديل”. التي تتوافق مع جميع نماذج التصميم. وبالتالي تمكين المستخدمين من تخصيص أجهزتهم على النحو الأمثل عبر إضافة الإكسسوارات والوحدات أو تقليصها بما يتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم للحصول على ثلاجة Bespoke متميزة من سامسونج. وتتيح هذه المجموعة الاستثنائية من سامسونج. الفرصة لتصميم المساحات المنزلية بشكل فريد ومتميز. وبالتالي تمكين العملاء من تطوير أسلوبهم الخاص في مجال التصميم.

باتت التفضيلات المخصصة والأذواق الشخصية مركز اهتمام العلامات التي تولي عناية استثنائية للعملاء والمستخدمين. لتحل محل مزايا الاستخدام العملي والراحة التي سادت في السابق. وتتوفر اليوم في الأسواق ثلاجات تعبر بشكل واضح ومفصل عن خصائص أنماط الحياة المختلفة. معززة التوجهات الجديدة لعيش الحياة على نحو يحاكي التطلعات والأذواق الخاصة. وترتقي ثلاجة Bespoke  من سامسونج بقدرات وفعالية مزايا التخصيص الفريدة ذات الصلة بالأنشطة الحياتية اليومية لكل فرد من أفراد المنزل.

Advertisements

حياة متألقة بالألوان مع برنامج Bespoke

تعتبر ثلاجات سامسونج القابلة للتخصيص مثالية للمستخدمين الراغبين في تصميم مطابخهم على نحو مميز دون الحاجة لاقتناء الثلاجات وأجهزة الفريزر التقليدية. وتطلق العلامة هذه الثلاجات النموذجية في مجموعة من الأبواب بألوان متنوعة. حيث يمكن للمستخدمين اختيار ألوان متعددة تناسب جميع الديكورات المنزلية وتتوافق مع جميع الأذواق وأنماط الحياة. وتتوفر ثلاجات الباب الفرنسي وثلاجات الفريزر السفلي BMF  بألوان الخوخي اللامع والكحلي اللامع والأبيض اللامع في الثلاجات. بينما تتوفر الثلاجات والفريزر ذات الباب الواحد بألوان الأزرق السماوي الساتان أو الرمادي الساتان. وتتميز هذه الأجهزة بخيارات مختلفة للتصاميم. وإمكانية تنسيق جهازين أو أكثر بشكل متوازٍ بظلال متباينة أو متوافقة. من ناحية أخرى. يمكن للمستخدمين تطوير أجهزتهم بتصاميم مستوحاة من طرازات موندريان أو اقتناء جهازين بألوان متناسقة.

تشكيلة من الخيارات المتميزة

تختلف خيارات الثلاجات باختلاف أذواق المستخدمين. فبينما يفضل البعض منهم اقتناء ثلاجة كبيرة ببابين. يفضل البعض الآخر اقتناء الثلاجات الكافية لتخزين الأساسيات. في حين يحتاج البعض الآخر إلى فريزر مخصص لتجميد الأطعمة فقط. وتتوفر ثلاجات Bespoke القابلة للتخصيص من سامسونج بخمسة خيارات. توفر حلولاً متنوعة تناسب جميع الأذواق. ملبية جميع الاحتياجات. وتتوفر طرازات الثلاجات من نوع T بأربعة أبواب وبثلاثة أبواب وبابين وباب واحد. بقياسي 24 بوصة و 18 بوصة. وتوفر هذه الأجهزة الحصرية من سامسونج تصاميم متناسبة لجميع الأذواق. لمختلف شرائح المستخدمين من الأفراد أو الأزواج أو العائلات.

تطابق مثالي من المستوى التالي

تتخطى أجهزة سامسونج القابلة للتخصيص بابتكاراتها. خصائص الأجهزة المدمجة. وتتوافق هذه الثلاجات مع محيطها على نحو فائق الدقة. لتوفير مساحات منزلية أنيقة وفاخرة بشكل مذهل. محولة الأفكار التقليدية السائدة حول الأجهزة المنزلية القابلة للتعديل على نحو ثوري. كما صممت الثلاجات المتطورة بما يتوافق مع مقاييس خزائن المطبخ المعيارية. لاندماج مثالي مع تصاميم المطابخ. دون بروز جوانبها على نحو منفِّر. مقارنة بالثلاجات الجاهزة أو الثلاجات الكبيرة والعميقة. ويتجلى الابتكار في هذا الإطار. بالقدرة على فتح أبواب الأجهزة بسهولة وأمان وراحة.

Advertisements

يتزامن الإقبال الذي تشهده الثلاجات المصممة حسب الطلب. مع الاتجاهات المتغيرة حول تصاميم الثلاجات التي تلبي التوقعات المتزايدة على نحو مستمر. وسيتمكن المستخدمون الذين يمتلكون شغفاً استثنائياً بالفنون واختيار الألوان من تصميم ثلاجتهم الخاصة بالطريقة التي يتصورونها. للارتقاء بديكورات منازلهم بما يتوافق مع أنماط حياتهم الديناميكية.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED

 55 total views,  6 views today

Advertisements