for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

قرقاش تفتتح صالة عرض سيارات “جي إيه سي موتور” الأولى في أبوظبي

Advertisements
  • شهد الحفل أيضاً كشف النقاب عن سيارة “جي أس 8” الجديدة كلياً
Advertisements

الإمارات العربية المتحدة. 26 يوليو 2022: استجابة للطلب المتزايد على سيارات ” جي إيه سي موتور ” “GAC Motor” في الإمارات العربية المتحدة وخاصة داخل أبو ظبي. أعلنت قرقاش للسيارات. إحدى أكبر شركات توزيع السيارات في دولة الإمارات. عن افتتاح أول صالة عرض لسيارات ” جي إيه سي موتور ” في أبوظبي بالتعاون مع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات. تقع صالة العرض الجديدة في موقع متميز في حلبة مرسى ياس. موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي.

شهد الحفل أيضاً كشف النقاب عن أحدث طرازات ” جي إيه سي موتور ” سيارة “جي أس 8” الجديدة كلياً. والتي ستكون متوفرة الآن لتجربة القيادة والبيع في جميع صالات عرض “قرقاش جي إيه سي موتور” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

وفي هذا السياق صرح السيد شهاب قرقاش. العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة قرقاش. قائلاُ: “نحن فخورون بأن نكون أحد الشركاء الدوليين الأوائل لشركة (جي إيه سي موتور). منذ عام 2015. ونحن نعمل بجهد لتقديم خدمة متميزة لقاعدة عملاء متنامية باستمرار في الإمارات العربية المتحدة. نتج عن شراكتنا الواعدة نمو الطلب على سيارات (جي إيه سي). ويعد افتتاح صالة العرض الجديدة في أبوظبي خطوة طبيعية في رحلتنا كشركاء على المدى الطويل”.

الافتتاح الرسمي لصالة عرض “جي إيه سي موتور”

بمناسبة الافتتاح الرسمي لصالة العرض الأولى في أبوظبي. استضافة مجموعة قرقاش تجمع مميز من عشاق السيارات وكبار المسؤولين. حيث تمت دعوتهم لزيارة صالة العرض والاحتفال بهذا الإنجاز الجديد.

تم الترحيب بالضيوف بمدخل من السجادة الحمراء. وخلال حفل الافتتاح ألقى الضيوف لمحة عن تراث “جي إيه سي موتور” والصين الغني.  قرقاش تفتتح صالة عرض سيارات "جي إيه سي موتور" الأولى في أبوظبي

من جانبه قال السيد زينغ هيبين. المدير العام والعضو المنتدب لشركة “جي إيه سي” الدولية: ” تعتبر الإمارات العربية المتحدة من أهم الأسواق الرئيسية لشركة (جي إيه سي موتور) في الشرق الأوسط. بالتعاون مع شريكنا قرقاش للسيارات. حققنا نتائج ملحوظة في هذا السوق. تعتبر سيارة (جي أس 8) الجديدة كليًا. والتي تم تصنيفها كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات رائدة ومتطورة في الصين. تبرز السيارة أحدث تقنيات (جي إيه سي) وقدرات البحث والتطوير لدى الشركة. خلال حفل الإطلاق تم عرض ميزات تصميم السيارة الجديدة والتراث الثقافي للعلامة التجارية بالكامل. أتمنى أن تحقق (جي أس 8) الجديدة كليًا نجاحًا رائعًا آخر وتلبي متطلبات العملاء في سوق الإمارات العربية المتحدة “.

صالة عرض بتصميم استثنائي

تقع صالة العرض الجديدة على مساحة 300 متر مربع وتتميز بتصميم عصري وأنيق. من اللحظة التي يدخل فيها الزائرون صالة العرض. سيكتشفوا المزيد عن تراث “جي إيه سي موتور” الغني كما يمكنهم التحقق من مميزات سيارة “جي أس 8″ الجديدة.

تقدم صالة العرض الجديدة جميع خدمات البيع تحت سقف واحد مما يساعد العلامة التجارية على تقديم خدمة متميزة لجميع العملاء الحاليين والجدد المقيمين في إمارة أبوظبي والإمارات الأخرى.

وقال سيف النعيمي. الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات: ” يسعدنا أن نرحب بمجموعة قرقاش في حلبة مرسى ياس مع افتتاح أول صالة عرض لهم في أبو ظبي في موطن رياضة السيارات في المنطقة. نتطلع إلى مواصلة تطوير شراكتنا لتحقيق المنفعة المتبادلة لعملائنا من خلال تجارب قيادة جديدة في الحلبة وغيرها من الأنشطة المذهلة “.

قرقاش تفتتح صالة عرض سيارات جي إيه في أبوظبي

“جي أس 8” الجديدة كلياً

خضعت GS8 الجديدة كليًا لترقيات شاملة مقارنة بالجيل السابق لدمج الفخامة والأمان والأداء في سيارة واحدة

بعض المميزات الرئيسية للسيارة:

  • 4 مصابيح LED أمامية تتوافق بشكل مثالي مع شبكة قوية من الكروم على شكل حرف V تندمج مع تصميم مميز لواجهة السيارة للحصول على مظهر جريء.
  • في الداخل. تتسع المقصورة التفاعلية الذكية للمقاعد القابلة للتعديل في 8 اتجاهات ومغطاه بالجلد المصنوع بدقة لمنح شعور الفخامة المطلقة.
  • تم تجهيز الطراز بأحدث التقنيات المتطورة من “جي إيه سي موتور”. بما في ذلك مجموعة واسعة من قدرات المساعدة على القيادة والتحكم الديناميكي التكيفي للمركبة (ADVC) الذي يدعم السائق لضمان وضع القيادة الأنسب في ظروف الطرق المختلفة.
  • إضافة إلى التقنيات المتطورة. تأتي “جي أس 8” الجديدة كليًا مزودة بإسقاط ثلاثي الأبعاد عالي الدقة يبلغ 540 درجة ووضع هيكل شفاف. تتمتع السيارة أيضًا بشاشة عرض الواقع المعزز على الزجاج الأمامي (AR-HUD). وتعد “جي أس 8” من بين السيارات القليلة ذات السبعة مقاعد التي توفر التحكم الكهربائي لمقاعد الصف الثالث.

بالإضافة إلى “جي أس 8” الجديدة كليًا. يمكن لعملاء الشرق الأوسط التطلع إلى المزيد من السيارات عالية الجودة من “جي إي سي موتور” خلال عام 2022. مع تطور الأسواق الأمنة والمنتجات المثالية وشبكة الخدمات القوية. ستستمر “جي إيه سي موتور” في تحقيق الأداء المتميز في الشرق الأوسط.

قرقاش تفتتح صالة عرض سيارات "جي إيه سي موتور" الأولى في أبوظبي

لمزيد من المعلومات. يرجى بزيارة https://www.gargashgacmotor.com

حول مجموعة قرقاش:

بدأت مجموعة قرقاش نشاطها التجاري عام 1918. وخلال القرن الماضي تطورت المجموعة كمؤسسة تجارية رائدة تتنوع مشاريعها في العديد من المجالات مثل السيارات والعقارات والاستثمارات. وقد نجحت مجموعة قرقاش في إدخال العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال السيارات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة مثل مرسيدس بنز. ألفا روميو. جي إيه سي موترو. سيكست لتأجير السيارات. بالإضافة إلى افتتاح خطوط صناعية لزيوت التشحيم ومعدات البناء وأنظمة الطاقة. ويقدم قطاع الاستثمار في المجموعة الخدمات المالية منذ عام 1998. في حين يقدم قطاع العقارات المتطور لعملائه المساعدة في إدارة العقارات السكنية والتجارية والصناعية.

حول “جي إيه سي موتور”:

Advertisements

تأسست شركة قوانغتشو للسيارات “جي إيه سي موتور” عام 2008. وهي شركة تابعة لمجموعة “جي إيه سي” التي تحتل المرتبة 167 بين قائمة شركات فورتشن العالمية وهم 500 شركة. تقوم الشركة بتطوير وتصنيع السيارات عالية الجودة والمحركات وملحقات السيارات. على مدار خمس أعوام متتالية أحتلت “جي إيه سي موتور” المرتبة الأولى من حيث الجودة بين جميع الشركات الصينية. مما يدل على إستراتيجية الشركة المرتكزة على جودة الأبحاث والتطوير. وجودة التصنيع وسلسلة التوريد والمبيعات والخدمات.

حول شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات:

تدير شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات حلبة مرسى ياس. و تُعد الحلبة جزءًا فعالاً و نابضاً بالحياة من أبوظبي. فهي موطن السباق السنوي لجائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 و واحدة من أكثر الحلبات تطوراً في العالم. وتُعتبر حلبة مرسى ياس محورًا للتميز في رياضة السيارات ورمزًا لنمو الثقافة الرياضية والحياة الصحية في الإمارات العربية المتحدة. من خلال الدعم المستمر لرياضة السيارات الاحترافية الشهيرة. الذي يتجسد في عالم من الأنشطة الشيقة والفعاليلت المُلهمة التي لا تُنسى. بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الرياضية المجتمعية.

تعمل شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات. التي يقع مقرها الرئيسي في حلبة مرسى ياس على جزيرة ياس. على تقديم تجارب فريدة ترتقي إلى العالمية. سواء في حلبة مرسى ياس أو في مواقع متنوعة أخرى. وفيما يعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي الحدث الأهم في محفظة فعاليات شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات. إلا أنها تخطط إقامة وتنظيم ما يزيد عن 400 فعالية سنويًا تتراوح ما بين رياضة المحركات وأنشطة الصحة واللياقة البدنية. بالإضافة إلى مؤتمرات الأعمال الكبرى. وتركز شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات جهودها على ترسيخ مكانة جزيرة ياس باعتبارها وجهة سياحية عالمية وركيزة أساسية تدعم المساعي الرامية لتحقيق رؤية أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 73 total views,  7 views today

Advertisements