for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ليليز غاردن يصطحب ضيوفه في رحلة طهي زاخرة بالنكهات

Advertisements
Advertisements

يستقبل ليليز غاردن ضيوفه على الفطور والغداء والعشاء في رحلة جديدة زاخرة بالنكهات لا بد من تجربتها. من الساعة 6:30 صباحاً وحتى 11:00 مساءً. ويقدم قائمة غنية بالمأكولات الموسمية عبر مجموعة من المطابخ العالمية والمحضرة حسب الطلب. بدءاً من أصناف السلطة وصولاً إلى الوجبات الخفيفة. والأطباق الصحية. والمشاوي وغيرها الكثير. يقدّم المطعم مختلف الأطباق التي تعِد الضيوف بتجربة لذيذة ومرضية وصحية ونكهات غنية بأسعار معقولة.

أيضا بالنسبة إلى أولئك الذين يبحثون عن أصناف خفيفة. يمكنهم تجربة سلطة بيور باشن المحضرة من الجرجير. واللفت. ورقائق التفاح المحمصة. والجوز المغطى بطبقة من خل البلسمك. وخل فاكهة الباشن فروت والتي تُعتبر وجبة مشبعة ولذيذة بحد ذاتها. أما  أولئك الذين يشتهون طبقاً مشبعاً. فبإمكانهم التلذذ بطبق إيرثي الذي يحتوي على حبوب الفارو والفطر. مع صلصة غراتان الكرفس والجزر واللفت والكراث. ويُعتبر هذا الطبق بمثابة الوجبة المثالية التي تضمن تزويدكم بجرعةٍ من الطاقة قبل يومكم الحافل. أما عشاق الحلويات. فسيتسنى لهم الاستمتاع بالحلويات المفضلة التي ترضي مختلف الأذواق مثل خبز الموز المحشي أو فطيرة كي لايم اللذيذة. أو حتى التلذذ بالأصناف الصحية كطبق من أساي بيري. كذلك يقدم المطعم للضيوف على مدار الساعة خيار طلب الوجبات الجاهزة بما في ذلك السندويشات والقهوة والمعجنات وغيرها الكثير.

Advertisements

ليليز غاردن يصطحب ضيوفه في رحلة طهي زاخرة بالنكهات

تحضير المشروبات باستخدام مكونات عالية الجودة

وتشمل خيارات المشروبات المتنوعة مجموعةً من العصائر المنعشة والشاي بالأعشاب والكوكتيلات المحضرة على يد ليلي نفسها. والتي ترضي جميع أذواق وتفضيلات الضيوف. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول سوبر بيري سموثي أوالعصير المضاد للأكسدة أو اختيار الاسترخاء والتلذذ بكوكتيل منعش مثل جن بيري سماش أو القهوة الكوبية. هذا ويتم تحضير جميع المشروبات باستخدام مكونات عالية الجودة يتم الحصول عليها من المنطقة وخارجها.

Advertisements

كما يتميز ليليز غاردن بسقوفه العالية وديكوراته الحيوية التي تجسّد المناظر الطبيعية. بأجواءٍ ساحرة تأسر الحواس. مع ديكوراته الداخلية الفريدة  ونباتاته المورقة في الأرجاء. ويدعو رواده للاستمتاع بتجربةٍ هادئة تكملها الألوان المحايدة والظلال الترابية. تتناغم التصميمات والإضاءة الصديقة للبيئة مع المناظر الخضراء المورقة التي تزيد من إشراقة الوجهة وجاذبيتها للأصدقاء والعائلات على حدٍ سواء. ليليز غاردن هو الوجهة العصرية الجديدة التي توفر لضيوفها فرصة الهروب إلى عالمٍ من الرقي.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ليليز غاردن يصطحب ضيوفه في رحلة طهي زاخرة بالنكهات

احتفالاً بانطلاقته. يدعو ليليز غاردن رواده للاستفادة من عرضه الافتتاحي الذي لا يُفوّت”اكتشفوا أطباق ليليز المميزة” والذي يشمل صنفاً من السلطة وطبقاً رئيسياً وعصيراً منخفض السعرات الحرارية من اختيار الضيوف مقابل 49 درهماً إماراتياً فقط. أضيفوا ليليز غاردن إلى قائمة المطاعم التي لا بد من زيارتها هذا الشهر في فندق إيبيس ستايلز ديرة بجوار ملحق سوق الذهب.

ليليز غاردن يصطحب ضيوفه في رحلة طهي زاخرة بالنكهات

نبذة عن إيبيس ستايلز

التصميم الإبداعي والجو الممتع هما ما يجذب المسافرين عند إقامتهم في فنادق إيبيس ستايلز. مع مفهوم التصميم الفريد الذي يتمحور حول موضوع محدد ودقيق يبعث على البهجة. تقدم فنادق إيبيس ستايلز عروض إقامة بسيطة وعصرية واقتصادية. يستقبل الموظفون الودودون الضيوف بالخدمات الشغوفة التي تجعل كل إقامة أفضل من سابقتها. يتم الترحيب بالأزواج والعائلات والأفراد ورواد الأعمال في أكثر من 560 فندق إيبيس ستايلز فريد التصميم في أكثر من 45 دولة. إيبيس ستايلز جزء من أكور. مجموعة الضيافة الرائدة عالمياً في تقديم تجارب فريدة وذات مغزى في 5,300 فندق ومنتجع ووحدة سكنية عبر 110 دول.

 203 total views,  1 views today

Advertisements