for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

آب جراد تضمّ معهد هارابا للتعليم (Harappa Education) إلى شبكتها لتعزيز الريادة في مجال التعليم المؤسسي في الهند

Advertisements
Advertisements

أتلانتا — أعلنت اليوم شركة “آب جراد” (upGrad)، وهي الشركة الرائدة المتخصصة في تكنولوجيا التعليم العالي في آسيا، عن دمج كامل لأسهم معهد “هارابا” للتعليم (Harappa Education)، في صفقة بقيمة 38 مليون دولار أمريكي (أي ما يعادل 300 روبية هندية). ومن المتوقع أن يسجل معهد “هارابا” (Harappa) نحو 10 ملايين دولار أمريكي (أي ما يعادل 75 روبية هندية) من الإيرادات هذا العام. وقد قامت “آب جراد” (upGrad) بإغلاق الصفقة بحضور مساهمي “هارابا” (Harappa) الحاليين: “بودي تري سيستمز” (Bodhi Tree Systems)، (وهي منصة تمّ تأسيسها حديثاً بين جيمس مردوخ وأوداي شنكار)، والمؤسّسين المشاركين براماث راج سينها وشرياسي سينغ، الذين ينضمون جميعاً إلى جدول “آب جراد” (upGrad) الذي يضمّ أسماء المساهمين وحصة ملكية كلّ منهم.

تأسس معهد معهد “هارابا” للتعليم (Harappa Education)، وهو مؤسسة للتعلم عبر الإنترنت تتخذ من نيودلهي مقراً لها، على يد الشريكين المؤسّسين براماث راج سينها، والعميد المؤسس للكلية الهندية لإدارة الأعمال والوصي المؤسس لجامعة أشوكا، وشرياسي سينغ، المحرر السابق لمجلة “إنديا إنك” (India Inc). يقدم المعهد مجموعة من الدورات التعليمية التي يمكن للطلاب إنجازها بموجب وتيرتهم الخاصة، بهدف معالجة المشكلة المتنامية المتمثّلة في ضعف قابلية التوظيف والمهارات القيادية غير المناسبة والقوى العاملة غير المجهزة. يتمتع معهد “هارابا” (Harappa) بقاعدة من العملاء النشطين من 100 شركة متوسطة الحجم.

Advertisements

وفي هذا السياق، قال كلّ من روني سكرووالا ومايانك كومار، الشريكان المؤسسان لشركة”آب جراد” (upGrad): “على غرار النهج المتكامل الذي نجحنا في تحقيقه في قطاع الأعمال إلى المستهلك (B2C)، نحن نرغب في تقديم مجموعة كاملة من المنتجات لشركائنا من المؤسسات. من شأن المزيج رفيع المستوى من الدورات التعليمية المخصّصة لتطوير المهارات، المقترنة مع المهارات الحيوية التي يقدمها معهد ’هارابا‘ (Harappa)، أن يميزنا عن أقراننا. نشهد طلباً قوياً ومتنامياً من عملائنا، وبالتالي، مع ضمّ معهد ’هارابا‘ (Harappa)، نحن على ثقة بأننا سنتمكن من النمو بشكل كبير ضمن هذا القطاع الحيوي، مستفيدين من أوجه التآزر في هذا المجال. يتمتع كلّ من براماث وشرياسي بسجل قوي وحافل في مجال الأعمال، وهذا بدوره، يعزّز طموحنا في أن نصبح الشركة الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا التعليم.”

من جانبهما، وتعليقاً على هذه الصفقة، قال كلّ من براماث راج سينها وشرياسي سينغ، الشريكان المؤسسان لمعهد “هارابا” للتعليم (Harappa Education): “تساهم صفقات الدمج المماثلة في الجمع بين رواد الأعمال متقاربي التفكير من أجل التأسيس لبرامج قوية وملهمة. يسعدنا للغاية أن نقوم بتعزيز الإمكانات الهائلة لمناهجنا الفريدة في مجال المهارات الاجتماعية والمعرفية والسلوكية، مع كلّ من روني ومايانك، اللذين نجحا في بناء مثل هذه الشركة العالمية المثيرة. انطلاقاً من قوتنا المشتركة، سيتعاون كلّ من ’هارابا‘ و’آب جراد‘على ترسيخ هدفنا وقناعتنا المتمثّلين في إنشاء منظومة تعليمية سليمة للمتعلمين مدى الحياة في الهند وخارجها، بفضل وسائلنا المثبتة عبر الزمن في مجال التدريس، والبرامج الرائدة والشراكات الغنية لضمان نتائج منقطعة النظير للمتعلمين وعملائنا على السواء.”

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تجدر الإشارة إلى أن شركة “إرنست آند يونج” (“إي واي”) اضطلعت بدور المستشار لصالح شركة “هارابا” في هذه الصفقة.

لمحة عن “آب جراد” (upGrad)

تعد “آب جراد” (upGrad) – التي تأسست في عام 2015 – رائدة في ثورة التعليم عبر الإنترنت، وتركز على دعم النجاح الوظيفي للقوى العاملة العالمية التي يفوق عددها 1.3 مليار موظف. كما تعدّ واحدة من شركات التكنولوجيا المتكاملة للتعلم مدى الحياة القليلة في العالم – التي تقدم خدماتها للمتعلّمين الجامعيين والمهنيين العاملين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و50 عاماً عبر دورات البكالوريوس، والتعليم في الحرم الجامعي والبرامج المرتبطة بالوظيفة، وبرامج الدراسة في الخارج، وبرامج الدراسات التنفيذية وصولاً إلى درجات والماجستير والدكتوراه. تتمتع الشركة بقاعدة متعلمين تزيد عن 3 ملايين متعلّم في أكثر من 100 دولة، فضلاً عن أكثر من 300 جامعة شريكة، وأعمال تجارية قوية ذات قاعدة عملاء تضمّ 1000 شركة في جميع أنحاء العالم.

يرتكز محرك التعلم العالمي الخاص بشركة “آب جراد” (upGrad) على أربع ركائز أساسية – (أ) مجموعة واسعة من المحتوى الأصلي وحقوق الملكية الفكرية ، (ب) منصة تكنولوجية خاصة بها هي الأفضل ضمن فئتها، (ج) خدمة التوصيل المخصّصة والمباشرة لبقائمة على الأفراد بدعم من المدربين والموجهين، و (د) سجل حافل من النجاحات (بنسبة 85 في المائة) في إكمال الدورات التدريبية، مدعوم بنسبة 80 في المائة من النتائج الوظيفية المضمونة.

تعتبر “آب جراد” (upGrad) شركة رائدة في مجال تكنولوجيا التعليم العالي في آسيا، ولديها مكاتب في كلّ من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط والهند وسنغافورة وفيتنام، وحضور هام في الكثير من الدول الأخرى.

Advertisements

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com)على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220721006122/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

 118 total views,  1 views today

Advertisements