for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

دانات جبل الظنة يحتفي بفصل الصيف بسلسلة من الفعاليات والأمسيات المميزة

Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الأمارات العربية المتحدة، في 21 يوليو 2022: احتفاءً بحلول فصل الصيف، أطلق منتجع دانات جبل الظنة، وجهة الإقامة الفاخرة الأفضل من نوعها في المنطقة الغربية من العاصمة أبوظبي، سلسلة من الفعاليات والأمسيات الزاخرة بالمتعة والتسلية، داعيًا ضيوفه من العائلات والأصدقاء للاسترخاء والاستمتاع بأوقات مميزة بعيدًا عن صخب المدينة وروتين الحياة اليومية.

ليلة البينغو

ليس هنالك ما يضاهي متعة الاجتماع بالأصدقاء وتبادل الأحاديث الشيقة معهم لا سيما حول لعبة مسلية كلعبة البينغو التي تتيح للضيوف ربح العديد من الجوائز الرائعة، وذلك كل يوم خميس من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 8:30 مساءً.

Advertisements

ساعة المرح

يقدم منتجع دانات جبل الظنة لضيوفه العديد من الخصومات الحصرية على كافة المشروبات الفاخرة يوميًا من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 ليلًا.

أمسية السيدات

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يدعو منتجع دانات جبل الظنة ضيوفه من الجنس اللطيف للاستمتاع بأروع الأوقات برفقة صديقاتهن خلال الأمسية المخصصة للسيدات والتي تتيح لهن الاستمتاع باحتساء مشروبين مجانيين من المشروبات الخاصة بالفندق، وذلك كل يوم ثلاثاء من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلًا.

فرقة “دو ترينيتي”

 أصبح بإمكان عشاق الموسيقى الاستمتاع بأجمل العروض الموسيقية الحية وذلك من الساعة 8:00 مساءً وحتى منتصف الليل من الاثنين إلى السبت، وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل خلال عطل نهاية الأسبوع.

Advertisements

كل ذلك وأكثر في “لاتيتيود بار” الموجود في الردهة الرئيسية للفندق ويمتاز بتصاميمه الحديثة المزدانة بالأثاث الخشبي الداكن والمرايا والأرضيات الخشبية والإضاءة الفريدة التي تضفي مزيدًا من الدفء والحميمية على المكان، كما يتضمن منطقة مخصصة لتناول الطعام، وساحة رقص.

يذكر أنَّ منتجع دانات جبل الظنة يندرج تحت فئة الفنادق ذات الخمس نجوم، ويتضمن العديد من الغرف والفلل الفاخرة ذات الإطلالة الخلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة، فضلًا عن المطاعم الحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة وبرك السباحة التي تمتاز بإمكانية التحكم بدرجة حرارة مياهها، والشاطئ الخاص الممتد على مسافة 800 متر. ويقدم المنتجع سلسلة من الأنشطة الرياضية المسلية والتي تشمل السكواش وتنس الطاولة والفوزبول وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة.

للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +971 2 801 2222 أو التواصل عبر تطبيق واتساب على الرقم +971 56 214 1506أو زيارة الموقع الإلكتروني www.danathotels.com/ruwais/

 106 total views,  1 views today

Advertisements