for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

منتجع دانات جبل الظنة يستقبل إجازة الصيف بباقة إقامة عائلية مميزة

Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 12 يوليو 2022: دعا منتجع دانات جبل الظنة، وجهة الضيافة الفاخرة الأفضل من نوعها في المنطقة الغربية من العاصمة الإماراتية، ضيوفه من العائلات للاستمتاع بتجربة إقامة فريدة في منشأته الفاخرة مقدمًا لهم باقة حصرية تتيح لهم الاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الترفيهية والتجارب الذوقية بأسعار منافسة.

 

ومن خلال هذه الباقة الصيفية المميزة، يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة مريحة في غرفة فخمة من نوع ديلوكس تتمتع بإطلالة خلابة على مياه الخليج العربي الفيروزية الساحرة، بالإضافة إلى إمكانية الدخول المجاني لبرك السباحة والشاطئ الخاص للضيوف من كافة الفئات العمرية. كما يمكن لعشاق الرياضة والمغامرة الاستمتاع بصيف زاخر بالمتعة والإثارة عبر طيف واسع من الأنشطة الترفيهية والرياضية الممتعة والتي تشمل السكواش والفوزبول وتنس الطاولة وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة وغيرها الكثير. فضلًا عن إمكانية تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر حتى 16 ساعة (إن كانت الإمكانية متاحة).

Advertisements

كل ذلك وأكثر بأسعار تبدأ من 299 درهم إماراتي للّيلة الواحدة تشمل خصم بقيمة 25% على جلسات التدليك المتوفرة في المنتجع الصحي والتجارب الذوقية المتوفرة في المطاعم، مع وجبة إفطار مجانية لشخصين راشدين وطفلين لا يزيد عمرهما عن 12 سنة. كما يمكن للضيوف الترقية إلى حجز يشمل وجبة إفطار وغداء لشخصين راشدين وطفلين أقل من 12 سنة بأسعار تبدأ من 449 درهم إماراتي للّيلة الواحدة. يمكن للأطفال الأقل من 12 عام الاستمتاع بالإقامة وتناول الوجبات بالمجان.

 96 total views,  1 views today

Advertisements