for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

افتتحت العلامة التجارية نيويوركر رابع متاجرها في دبي

Advertisements
Advertisements

احتفلت شركة الأزياء الشبابية العالمية نيويوركر، في 29 يوينيو 2022، بافتتاح أضخم متاجرها في دبي.

ويعد هذا المتجر التاسع في دول مجلس التعاون الخليجي والرابع في دبي. احتفلت نيويوركر، يوم الأربعاء 29 يونيو 2022، بمتجرها الجديد في دبي هيلز مول باحتفال ضخم .حيث تقدم علامة الأزياء الألمانية مجموعة واسعة من أحدث الأزياء العصرية وأبرز صيحات الموضة على مساحة بيع تبلغ 900 متر مربع. تضم مجموعات الأزياء بشكل أساسي تشكيلة من العلامات التجارية NEW YORKER FSBN و FB SISTER و SMOG و AMISU و CENSORED  التي تعرض الموضة الحديثة والجينز والملابس الرياضية وملابس الشارع لمجموعة مستهدفة واعية لصيحات الموضة. تكملها مجموعة واسعة من الإكسسوارات والملابس الداخلية وملابس السباحة.

Advertisements

وشهد الافتتاح  العديد من العروض الافتتاحية المشوقة للترحيب بجميع عملاء نيويورك. وعلاوة على ذلك، حضرت العديد من الشخصيات الشهيرة مثل مضيف الراديو Kris Fade و DJ Jenn Getz & Alfie بالإضافة إلى العروض المباشرة وبعض المؤثرين الاجتماعيين الآخرين.

مجموعة نيويورك الصيفية 2022

سي لا في! اترك الأيام الباردة خلفك واستقبل أشعة الشمس. لكن ليست الشمس من تشرق فقط، بل أنت أيضاً! فالأناقة العصرية هي شعارنا. يعد اللون الأخضر المنعش اللون المثالي لهذا الصيف حيث يمكن العثور عليه في كل قطعة من مجموعاتنا تقريباً. فالكنزات الفضفاضة والبناطيل الواسعة ليست أنيقة فحسب، بل إنها تتيح لك أيضاً راحة لا مثيل لها.

كما سيحصل الرومانسيون أيضاً على ما يستحقونه هذا الصيف! حيث تُعد المطبوعات الزهرية الحالمة والألوان الهادئة والتفاصيل مثل الكشكشة والدانتيل والطيات على التصميمات الأنثوية ملائمة لإطلالات أنيقة ومميزة. ومن ناحية أخرى، تعتبر القطع الكلاسيكية والمجموعات المتناسقة مثالية للأيام المشمسة الأولى. كما وتعتبر الكنزات الأنيقة عنصراًساسياً في هذه المجموعة. ويُكمل الساتان والإكسسوارات الملونة كل تشكيلة وتجعلها خاطفة للأنظار.

متجر نيويوركر

دبي هيلز مول
دبي هيلز استيت

Advertisements

ساعات العمل

الأحد – الخميس: 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً

الجمعة – السبت: 10:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل

 259 total views,  1 views today

Advertisements