for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

يوروفراغانس تفوز بجائزة Ventas de Perfumería y Cosmética عن فئة أفضل مادة خام

Advertisements
  • دار العطور الرائدة تحصد الجائزة الذهبية عن مكونها الجديد والمبتكر L’Âme du Bois المصنوع من نشارة الخشب الطبيعية المعاد تدويرها
  • شركة العطور العالمية تحصل على المرتبة الثالثة عن فئة أكثر الشركات التزاماً بمعايير الاستدامة
  • جوائز المجلة الإسبانية تشجع الشركات والعلامات والمكونات والمبادرات الأكثر التزاماً بمعايير الاستدامة في قطاع الجمال بإسبانيا
Advertisements

برشلونة، 29 يونيو 2022 – فازت دار العطور الفاخرة يوروفراغانس بالجائزة الذهبية ضمن فئة أفضل مادة خام عن مكونها الحصري L’Âme du Bois™ خلال الدورة الثانية من حفل توزيع جوائز VPC لمنتجات الجمال المستدامة. كما فازت أيضاً بالجائزة البرونزية عن فئة أكثر الشركات التزاماً بمعايير الاستدامة. وتهدف هذه الجوائز، التي تنظمها مجلة Ventas de Perfumería y Cosmética، إلى تكريم جهود الاستدامة التي تبذلها الشركات الإسبانية في قطاع الجمال.

وتولت لجنة مؤلفة من ممثلين عن هيئاتٍ ومنظمات مختلفة في قطاع صناعة مستحضرات التجميل والعطور تقييم الشركات والمنتجات والمكونات والإنجازات التي تعكس الالتزام بمبادئ الاستدامة وحماية البيئة والمسؤولية الاجتماعية للشركات.

Advertisements

وتسلّم فيليب سان خوان، الخبير المسؤول عن قيادة فريق البحث والتطوير في يوروفراغانس، الجائزة الذهبية عن أفضل مادة خام خلال حفل توزيع الجوائز المباشر الذي أقيم في فندق اتش 10 ميتروبوليتان في مدينة برشلونة الإسبانية. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سان خوان: “نفخر بهذا التكريم على المكوّن الحصري الجديد L’Âme du Bois™، الذي استغرق ثلاث سنوات من العمل الدؤوب لتركيبه”. وتسلّمت ديانا مارش، مديرة شؤون الامتثال للمعايير التقنية العالمية في يوروفراغانس والتي تتولى رئاسة لجنة الاستدامة في الشركة، الجائزة البرونزية عن فئة أكثر الشركات التزاماً بمعايير الاستدامة، حيث علقت على ذلك بالقول: “أتوجه بجزيل الشكر لجميع الأشخاص الذين ساهموا في حصولنا على هذا التكريم، وبشكلٍ خاص فريق الاستدامة في الشركة على جهوده ومساهماته الكبيرة”.

تشتهر يوروفراغانس بالتزامها بالممارسات الصديقة للبيئة، حيث تحرص على تطبيق معايير الاستدامة في أربعة محاور رئيسية، هي أمان المنتجات وقابليتها للتحلل العضوي ومسؤولية الشركة المجتمعية ومصادرها النزيهة. ويعمل فريق الابتكار في العلامة يومياً على البحث عن مكونات تشكّل حلولاً مثالية تجمع بين الفعالية والخواص الصديقة للبيئة، بهدف ابتكار عطور من مكونات نزيهة وآمنة مثل L’Âme du Bois™.

L’Âme du Bois™، أفضل مادة خام صديقة للبيئة

أطلقت علامة يوروفراغانس العام الماضي L’Âme du Bois™، مكونها الحصري الأول والمبتكر المصنوع من مواد مستدامة من نشارة الخشب الطبيعية المعاد تدويرها. وتساهم هذه المادة الجديدة في تلبية الحاجة لمكونات مستدامة ضمن عائلة العطور الخشبية المخصصة للرجال والسيدات، بما ينسجم مع توجه دور العطور المتزايد في وقتنا الحالي لإنتاج روائح تناسب الرجال والسيدات على حدٍ سواء.

وبدأت عملية ابتكار L’Âme du Bois™ مع فكرة تقليل نفايات الخشب باستخدام عمليات التنقية الطبيعية مع الاحتفاظ بالجزيئات المحمّلة بخواص عطرية. وأدت عملية التنقية هذه بعد تكرارها على مدار أشهر إلى اكتشاف مكوّنٍ بخواص عطرية مميزة تحمل رائحة خلاصة الخشب.

وتستخدم العلامة مكون L’Âme du Bois™ في تصميم تركيبات محددة من العطور الفاخرة والمعطّرات المنزلية ومنتجات العناية الشخصية. ويضيف المكوّن الجديد مزيجاً فريداً إلى مجموعة المكونات الخشبية في عالم العطور من خلال تركيبة عالية التأثير تنسجم مع المكونات الأخرى في العطر وتبرز خصائها العطرية الفريدة.

ويمثّل هذا المكون إنجازاً جديداً في تاريخ يوروفراغانس، الشركة المرموقة التي نجحت في منافسة أهم دور العطور العالمية. ويشكّل هذا التكريم خطوة مهمة في دفع مسيرة الشركة في مجال الالتزام بمعايير الابتكار والاستدامة، خاصةً أنها اعتمدت إعادة تدوير النفايات لصناعة المكوّن الجديد.

وتم تقديم الجائزتين خلال حفل توزيع جوائز منتجات التجميل المستدامة تكريماً لجهود يوروفراغانس في مجال الاستدامة وحماية البيئة. وتلتزم الشركة العالمية الناشئة في إيجاد حلول ناجحة للتحديات التي يواجهها القطاع واعتماد ممارسات الاستدامة في كافة عملياتها وقرارتها، بما ينسجم مع شعارها: “نصنع العطور مع الالتزام بحماية الكوكب وسكّانه”.

لمحة حول يوروفراغانس:

تأسست يوروفراغانس عام 1990 في برشلونة. وتختص الشركة بتصنيع وتسويق مواد عطرية عالية الجودة للعلامات المسؤولة عن إنتاج العطور الراقية ومنتجات العناية الشخصية والمستلزمات المنزلية ومعطرات الهواء في جميع أنحاء العالم. وهي شركة عائلية خاصة، ويعمل تحت مظلتها اليوم قرابة 400 موظف.

Advertisements

انطلقت شركة يوروفراغانس من شغف مؤسسيها بالعطور وحب المبادرة. وبالتالي حققت الشركة أولى خطوات النمو في أوروبا والشرق الأوسط قبل أن تتوسع في الشرق الأقصى وأمريكا الشمالية والجنوبية. وتمتلك الشركة وكالات تمثلها في خمس قارات، وتدير مصانعها الخاصة في إسبانيا وسنغافورة والمكسيك، وتعمل مع شركاء التصنيع في الولايات المتحدة والصين والهند.

وتتميز يوروفراغانس بشبكة دولية من المراكز الإبداعية وقدرات التصنيع المميزة التي تضمن ابتكار موادٍ عطرية استثنائية وتوزيعها في مختلف أنحاء العالم. ونجحت الشركة على مرّ السنين في تطوير علاقاتٍ متينة مع شركائها وتحقيق النمو بالتعاون معهم.

وتحرص يوروفراغانس على الاستثمار في مشاريع تراعي مبادئ الاستدامة واتخاذ قراراتها على أسس من المبادرات الاستراتيجية الداعمة لها. وتقود عملياتها بالاعتماد على تطبيق معايير الاستدامة في أربعة محاور رئيسية، هي أمان المنتجات وقابليتها للتحلل العضوي ومسؤولية الشركة المجتمعية ومصادرها النزيهة

 220 total views,  2 views today

Advertisements