for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

احتفلوا بالعيد هذا العام مع عروض “إل جي” المميزة على أكثر التقنيات ابتكاراً

Advertisements
Advertisements

دبي — لم يعد البحث عن هدايا العيد كل عام مشكلة على الإطلاق، فشركة “إل جي إلكترونيكس” تحرص على توفير تجربة دائمة ومتكاملة للأجهزة المنزلية المطورة لمنح المستهلك نمط حياة ذكياً مع منتجات ThinQ من “إل جي”. ولمساعدة المستخدمين على الإنفاق بحكمة والاستمتاع بتقنيات الحياة الذكية، تقدم “إل جي” عروضاً متميزة على المنتجات التي تعمل بتقنية ThinQ لتوفير تجربة اتصال سلسة في المنزل وأثناء التنقل، وبالتالي الاستمتاع بجودة الحياة

تجربة تلفزيون حديثة للغاية
طراز OLED42C26LB OLED65A26LA OLED77C2
استمتع بتجمعات العيد مع تجربة الترفيه المطلقة عبر تحويل جهاز التلفزيون إلى محور مركزي للترفيه باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعيThinQ AI. يتيح نظام ThinQ إعطاء أوامر بسيطة والتحكم في نظام الأجهزة المنزلي من خلال التعرف على الصوت الطبيعي، وبالتالي لا حاجة بعد الآن إلى جهاز التحكم عن بعد، كل ما عليك قوله هو “مرحباً، إل جي”.
تتوفر أجهزة التلفزيون LG OLED مع تخفيضات العيد ابتداءً من 3,999 درهم إماراتي مع سماعات LG TONE Free
FP3

Advertisements

احصل على أفضل رعاية مع جهاز تنقية الهواء PuriCare من إل جي
طراز AS60GDWV0 AS95GDWV0
مع اقتراب العيد، ستقام العديد من الجمعات داخل المنزل، ومن الضروري أن نوفر بيئة داخلية صحية ونظيفة. يمكن تحقيق ذلك بسهولة مع جهاز تنقية الهواء PuriCare من إل جي، لأنه لا يوفر الهواء النظيف للبالغين فقط، ولكنه أيضاً يتضمن خاصية العناية بالطفل، مما يجنبك أي قلق أو مخاوف، وسيستمتع الجميع بتجربة خالية من القلق والإجهاد خلال تجمعات العيد داخل المنزل.
يتوفر جهاز تنقية الهواء الفردي من إل جي للبيع في فترة العيد بسعر 2,299 درهم إماراتي، ويتوفر جهاز تنقية الهواء المزدوج من إل جي بسعر 3,699 درهم إماراتي في مجموعة مختارة من متاجر الهايبر ماركت وتجار التجزئة.

المزيد من الأمان وراحة البال مع جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء
طرازات AP551AWFA AP551ABFA
أصبح من السهل ضمان استنشاق الهواء النقي أثناء التنقل مع جهاز تنقية الهواء القابل للارتداءPuriCare من إل جي. فهو يوفر عملية تنفس أفضل وأكثر نقاءً مع مرشحات HEPA بالإضافة إلى المراوح المزدوجة التي تضخ الهواء بسرعة دورة التنفس.
يتوفر جهاز PuriCare القابل للارتداء من إل جي باللون الأبيض في فترة تخفيضات العيد بسعر 699 درهم إماراتي في متاجر التجزئة الإلكترونية الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وداعاً لعملية الغسيل التقليدية
F4V5RGP2T طراز
تقدم “إل جي” مستوى جديداً ومختلفاً من الرفاهية عندما يتعلق الأمر بالغسيل. يقوم نظام AI DD الحصري من إل جي بوزن الغسيل والكشف عن نعومة النسيج، لاختيار أنماط الغسيل المحسّنة لكل قماش تلقائياً وبناءً على تقنية التعلم العميق، مما يساعد على الحفاظ على جودة الملابس المفضلة لفترة أطول مع حماية أكبر بنسبة 18٪ للأقمشة.
تتوفر غسالة ومجففة Vivace من إل جي خلال العيد بسعر 5,498 درهم إماراتي في مجموعة مختارة من متاجر الهايبر ماركت والمتاجر.

تصميم استثنائي
طراز GR-X267CQES
تتيح لكم ميزة النقر مرتين Knock Twice وميزة See Inside رؤية 23٪ أكثر من المحتويات مع أحدث طراز من InstaView™ ThinQ™. يعمل ضوء الأشعة فوق البنفسجية تلقائياً على تقليل 99.99% من البكتيريا الموجودة في فتحة الماء بالإضافة إلى تقنية LINEARCooling™ التي تقلل تقلبات درجات الحرارة، وتحافظ على النكهة الطازجة لمدة تصل إلى 7 أيام. لن تشكل هذه الثلاجة إضافة مميزة لديكور مطبخك فحسب، ولكنها أيضاً ستوفر مساحة تخزين ضخمة.
تتوفر ثلاجة إل جي InstaView Side by Sideخلال فترة العيد بسعر 7,499 درهم إماراتي في مجموعة مختارة من متاجر الهايبر ماركت والمتاجر.

تنظيف من كل الزوايا
طراز DFB512FW
سيكون التنظيف بعد اللقاءات والمناسبات أسهل بكثير مع غسالة الأطباق من إل جي QuadWash™ والتي ستضمن توفير الوقت والجهد في تنظيف الأماكن التي يصعب الوصول إليها. توفر أذرع الغسيل بتقنية Multi Motion تغطية محسنة لكل طبق على أي رف. وتعمل ميزة Turbo Express على إنجاز المهام في دورة تنظيف أسرع لا تتخطى الساعة. يمكنك ضمان التنظيف الشامل باستخدام QuadWash من إل جي.
تتوفر غسالة الأطباق QuadWash في فترة العيد بسعر 2899 درهم إماراتي في مجموعة مختارة من متاجر الهايبر ماركت والمتاجر.

Advertisements

لمعرفة المزيد حول تخفيضات العيد من “إل جي”، تفضلوا بزيارة https://www.lg.com/ae/appliances/promotion-offers

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس إنك
إل جي الكترونيكس إنك هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وتتواجد الشركة في جميع دول العالم تقريباً ويعمل لديها أكثر من 75,000 موظفاً. تتألف الشركة من أربع وحدات أعمال وهي “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء”، “الترفيه المنزلي”، ” حلول مكونات السيارات” و”حلول الأعمال”. وقد حققت مجتمعةً مبيعات تجاوزت قيمتها 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020. تُعد شركة “إل جي” من الشركات الرائدة عالمياً في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية مثل التلفازات، والأجهزة المنزلية، وحلول الهواء، والشاشات، وروبوتات الخدمة، ومكونات السيارات، بالإضافة للعلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE والمنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. للمزيد من أخبار إل جي يرجى زيارةwww.LGnewsroom.com .

* المصدر: “ايتوس واير”

 82 total views,  1 views today

Advertisements