for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

لأجواء داخلية مثالية وباردة في منزلك هذا الصيف

جهاز تكييف الهواء WindFree™  من سامسونج

Advertisements
Advertisements

عاد فصل الصيف مرة أخرى حاملاً معه نسماته الحارة وأجوائه القاسية التي تدفع الكثيرين للبقاء في الأماكن المغلقة لأطول وقت ممكن، باحثين عن أجواء لطيفة ومنعشة بعيداً عن درجات الحرارة المرتفعة في الخارج. وخلال هذه الفترة من الموسم، تصبح المنازل على وجه الخصوص الملاذ الأفضل للسكان عبر المنطقة، بحيث يمكن للأطفال ممارسة أنشطتهم دون قلق بينما يستمتع بقية أفراد الأسرة أو الشباب بأوقاتهم في أجواء معتدلة وباردة. ويتميز جهاز التكييف WindFree™ من سامسونج بالعديد من الميزات والوظائف والتقنيات التي تجعل منه خياراً مثالياً يضمن للجميع الاستمتاع بمستوى عالٍ من الراحة، مع ضمان استهلاك مستدام وأكثر كفاءة للطاقة على نحو صديق للبيئة. وسنستكشف معاً فيما يلي كيف يساهم مكيف الهواء WindFree™ في تلطيف الأجواء الداخلية للمنزل وجعلها أكثر متعة وراحةً

التخلص من تيارات الهواء البارد

Advertisements

يوفر جهاز التكييف WindFree™ قدرات تدفئة وتبريد أكثر تخصيصاً وبساطة على نحو غير مسبوق. وتعمل تقنية التبريد WindFree™  التي طورتها سامسونج على منح المستهلكين أجواءً داخلية باردة وهادئة دون الشعور بالانزعاج من تدفق الهواء البارد بشكل مباشر. وتعتبر هذه الميزة حصرية في جهاز التكييف WindFree™، إذا لا يمكن لأي نظام تدفئة وتهوية وتبريد آخر تقديمها. كما يعمل نظام التبريد المكون من خطوتين على خفض درجات الحرارة أولاً في “وضع التبريد السريع” ثم يتحول تلقائياً إلى وضع التبريد دون هواء WindFree ™ Cooling Mode ليوفر “هواءً بارداً ساكناً” بمجرد الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة. وبالمقارنة مع وضع التبريد السريع في نظام التكييف ذاته، فإن مبادل الوحدة الداخلية يعمل على استهلاك الطاقة بنسبة أقل بنحو 77٪ عندما يكون في وضع التبريد دون هواء WindFree™ . كما يعمل الوضع التلقائي المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي على مراقبة عوامل مثل درجة الحرارة الداخلية ودرجة الحرارة الخارجية وإعدادت درجة الحرارة ووقت التشغيل حتى يتعرف الجهاز على الأنماط داخل المنزل ليقوم بضبط نظام التكييف تلقائياً بما يتناسب مع متطلبات سكان المنزل.

أداء عالٍ وسلاسة في التركيب 

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تعمل تقنية WindFree™  الفريدة على تعزيز الطاقة التي يحتاجها الجهاز لبدء التشغيل وذلك باستخدام تقنية “معزز العاكس الرقمي – Digital Inverter Boost” التي تعمل بشكل فعّال على خفض الوقت الذي يستغرقه الضاغط للوصول إلى أقصى طاقة عند بدء تشغيل الجهاز، لذلك يقوم الجهاز بتبريد الهواء بشكل أسرع بنسبة 43٪*. كما يحتوي التصميم المتقدم للجهاز أيضاً على مروحة أكبر بنسبة 15٪ ومدخل هواء أعرض بنسبة 18٪ إضافة إلى شفرة أعرض بنسبة 31٪، ما يسمح بتوزيع الهواء البارد على مسافات أبعد وأوسع في كل ركن من أركان الغرفة، ليصل ارتفاعه إلى 15 متراً**. وتوفر طرازات جهاز التكييف WindFree للعملاء ظروفاً مثالية من خلال الحفاظ على درجة حرارة مريحة في الغرفة باستخدام نظام التبريد دون هواء WindFree™ Cooling والذي يعمل على توزيع الهواء البارد بلطف من خلال 23000 فتحة هواء دقيقة. وتسمح ميزة التحكم بالسرعة المتغيرة لضاغط العاكس الرقمي بالعمل بدقة وبالسرعة اللازمة للحفاظ على درجة الحرارة المحددة دون الحاجة لتشغيل النظام وإيقافه. إضافة إلى ذلك، تعمل ميزة التركيب الذكي –  Smart Install – وهي ميزة للتشخيص الذاتي – على  التحقق من أخطاء التثبيت مثل سوء الاتصال بالوحدة الخارجية، وسوء تدفق مادة التبريد، ونقاط النظام الأخرى للتأكد من تثبيت وعمل النظام على النحو الصحيح.

Advertisements

ويأتي هذا الابتكار الفريد الذي تقدمه سامسونج لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين جودة الهواء الداخلي مع تقنية الحامل الثلاثي ذي الميزة الإضافية (Triple Protector Plus) والتي تعمل على منع حدوث تلف في الجهاز نتيجة الارتفاع المفاجئ في التيار الكهربائي وتأرجح التيارات دون وجود مثبِّت جهد منفصل*. كما تحمي البطانة المضادة للتآكل المكثف والمقصورة في ظروف الاستخدام القاسية. كما توجد الفلتر ذو الميزة الإضافية عند التنظيف (Easy Filter Plus) في الوحدة الخارجية، بالجزء العلوي منها، ما يعني سهولة إخراجه وتنظيفه. وتعمل شبكته الكثيفة على الحفاظ على نظافة المبادل الحراري، كما تقدم الطبقة المضادة للبكتريا الحماية اللازمة من الملوثات الخطيرة المنقولة عن طريق الهواء*. ومع وظيفة التنظيف التلقائي، والاتصال الذكي بشبكة Wi-Fi، والتبريد التلقائي بالذكاء الاصطناعي وغيرها من التقنيات والميزات المبتكرة، يعتبر جهاز  تكييف الهواء WindFree™ الخيار المثالي لكل منزل.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED

 275 total views,  1 views today

Advertisements