for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“بيت ماي تيم” لعبة الفانتازي لكرة القدم في الميتافيرس تضم الدوري الإماراتي والسعودي في 2022

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة — أعلنت ليجري ليميتد، الشركة المطورة للعبة التواصل الاجتماعي الشيقة، بيت ماي تيم، BMT، والتي فاقت كل التوقعات ولاقت نجاحا باهر، أنها ستقدم لعبة الفانتازي التي ينتظرها كل عشاق كرة القدم والألعاب في المنطقة، وستبدأ رحلتها في الانتشار من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.
أعلن ممثل شركة ليجري هذا خلال معرض ” ويب 3 دي كود” والذي أقيم يومي 25 و26 يونيو في فندق جراند حياة في دبي، الذي يهدف لخلق وعي بالتقنيات المبتكرة في العالم.


بالنسبة للعديد من الخبراء، يقدم الميتافيرس العديد من الفرص، وبعض النظر عما سيحدث فعلاً، فإنه سيرسم مستقبل العديد من القطاعات والصناعات، من ضمنهم الألعاب الالكترونية، أما بالنسبة للمؤسسات الرياضية، فسيصبح الميتافيرس واقعاً خلال الأشهر والسنوات القادمة، وسيُحدث ثورة في عالم المشجعين وهواة هذه الريضة، حيث سيؤثر على كيفية مشاهدة المباريات وممارسة الألعاب والتفاعل معها.
فالميتافيرس ببساطة هو عبارة عن شبكة قادرة على تمكين العديد من الحقائق الرقمية في العمل والترفيه والحياة الاجتماعية، وتتضمن تكنولوجيات الميتافيرس الواقع المُعزز والواقع الافتراضي، حيث يقومون بالدمج ما بين أجزاء من الحياة الحقيقية والحياة الرقمية.
وبيت ماي تيم هي لعبة مجانية لتجميع كروت كرة القدم في الميتافيرس، وهي النقطة التي يلتقي فيها عالم كرة القدم الحقيقي مع عالم الألعاب الشيقة.
وتخطط شركة ليجري لإضافة الدوري الإماراتي والدوري السعودي للمحترفين للعبة، بالإضافة إلى تواجد الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الألماني والعديد من البطولات الكروية المحبوبة والشهيرة الأخرى. ويعني هذا أن عشاق كرة القدم في المنطقة سيكون لديهم الفرصة لتجميع كروت اللاعبين من هدافي الدوري الإماراتي والسعودي والارتقاء بهم والاستفادة منهم في اللعب.
وقال ميخاليس مافروميكاليس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ليجري، “هدفنا من لعبة بيت ماي تيم هو العودة بالفائدة لعشاق كرة القدم حول العالم، فإلى جانب النموذج الحالي، العب لكي تربح، والتي تقدم جوائز عبارة عن نسخ محدودة من الرموز غير القابلة للاستبدال لأهم اللحظات التاريخية في لعبة كرة القدم، تتضمن مهمتنا أيضاً تقديم رمزنا المُشفر البيت كوين، وأكثر ألعاب كروت كرة القدم التنافسية التي تعتمد على تكنولوجيات البلوك تشين والمصصمة خصيصاً للعمل في الميتافيرس.

Advertisements
Advertisements

بيت ماي تيم ترتقي بألعاب كرة القدم الافتراضية لمستوى جديد ورائع
وتتحدى لعبة بيت ماي تيم الأساليب التقليدية التي اعتادها عشاق كرة القدم خلال اللعب مع أصدقائهم، مع الارتقاء بألعاب الفانتازي للمستوى التالي من خلال حل مشكلات ألعاب الفانتازي الرياضية التقليدية. حيث تعيد اللعبة صنع وتصميم ألعاب كرة القدم الافتراضية التقليدية من خلال تبسيط القوانين وإدخال مجموعة من خصائص التواصل الاجتماعي في اللعبة. وتنتشر بيت ماي تيم حاليا بين أكثر من 25 ألف مستخدم مُسجل في اللعبة بمختلف بطولاتها، بالإضافة إلى عشرات الآلاف من المستخدمين في المنصات الاجتماعية.
هذا وكانت لعبة بيت ماي تيم قد فازت بجائزة “أفضل لعبة” من فعالية ومعرض ويب 3 دي كود، وزادت شركة ليجري من حماس المشاركون في المعرض من خلال تقديم لعبة “سبين ذا ويل”، وهي لعبة تسمح للفائزين بالفوز برموز غير قابلة للاستبدال في لعبة بيت ماي تيم، وتذاكر Emirates Draw tickets، وأي فون من مطعم KIZA في دبي.
ومع تقديم نموذجها العب لكي تربح عملات غير قابلة للاستبدال كجزء من تاريخ كرة القدم العالمي، تتخذ بيت ماي تيم أولى خطواتها لتصبح لعبة كرة القدم الافتراضية الرائدة في الميتافيرس .
للمزيد من المعلومات حول اللعبة، برجاء زيارة الرابط التالي: https://www.beatmyteam.com/

حول Leegree Ltd:
ليجري هي شركة مطورة للألعاب الإلكترونية، مختصة بتطوير وإنشاء ألعاب التواصل الاجتماعي الشيقة. وهي الشركة الأم لللعبة بيت ماي تيم الشهيرة، وهي لعبة تجميع لكروت كرة القدم الافتراضية، يتم لعبها باستخدام بطاقات لاعب كرة قدم تم إنشاؤها عشوائيًا وتشارك في أفضل مسابقات كرة القدم على مستوى العالم. تتطلع شركة ليجري إلى إنشاء تجربة ألعاب فريدة، ونقل المرح والإثارة والتجارب الشيقة لعشاق الألعاب الإلكترونية.

المصدر: “ايتوس واير”

 39 total views,  1 views today

Advertisements