for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سامسونج تطلق أكاديمية التدريب المخصصة لأجهزة تكييف الهواء في الإمارات

Advertisements
Advertisements

أعلنت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم إطلاق أول أكاديمية تدريب مخصصة لأجهزة تكييف الهواء في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتهدف الشركة عبر تأسيس هذه الأكاديمية في مقرها الرئيسي في المنطقة بمدينة دبي للإعلام، إلى تمكين العملاء من الاطلاع على حلولها المبتكرة في مجال أجهزة وأنظمة تكييف الهواء، في صالة العرض الحديثة ومنصة اختبار تقنيةWindFree™  الحصرية. الصالة الرئيسية مجهزة بوحدات تكييف الهواء الخارجيةDVM، ومن ضمنها أجهزة DVM S2، المتوافقة مع طرازات  WindFree™ المثبتة على الحائط، وطرازات أجهزة تكييف الهواء 1Way  و4Way، بالإضافة إلى مكيفات  .Cassette 360

وقال أيمن الحملاوي، رئيس قسم أنظمة تكييف الهواء في سامسونج جلف للإلكترونيات: “تعتبر هذه الأكاديمية التدريبية الفريدة ذات أهمية استثنائية بالنسبة لنا في سامسونج، حيث نسعى دائماً إلى مواصلة جهودنا الهادفة لتطوير أحدث التقنيات والأجهزة التي تتماشى مع توقعات المستهلكين وتسهم في توسيع نطاق ابتكاراتنا لبلوغ آفاق جديدة من التميز في مجال تطوير حلول تكييف الهواء، الأمر الذي يتيح لنا تعزيز ثقة عملائنا ومعرفتهم حول أحدث التقنيات المتطورة. ويسعدنا انطلاق هذه الأكاديمية في مقرنا الرئيسي لتمكين المستهلكين من تحسين مختلف جوانب حياتهم المنزلية بدايةً من أجهزة تكييف الهواء”.

Advertisements

وتمكن أكاديمية التدريب المخصصة لأجهزة التكييف في الإمارات، المستخدمين  من تجربة نظام التبريد المبتكر الذي يوفر أجواء منعشة في المساحات الداخلية، بدون الإنزعاج الناجم عن التيارات الباردة والمباشرة، بفضل توزيع الهواء بالتساوي عبر آلاف الثقوب الدقيقة الموجودة باللوحة الامامية للمكيف . كما سيتم في إطار نشاطات الأكاديمية، إطلاع العملاء على كيفية التحكم في وحدات التكييف باستخدام تطبيق SmartThings، حيث سيتمكنون من تجربتها باستخدام هواتفهم المحمولة.

Advertisements

وسينظم فريق العمل في الأكاديمية مجموعة من الجلسات التدريبية بإشراف مختصين في مجال تكييف الهواء لدى سامسونج جلف للإلكترونيات، لاستعراض مجموعة أجهزة التكييف الشاملة وتقنياتها المبتكرة ووظائفها وطرق تركيبها وأنظمة التحكم المتوفرة في المواقع.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED.

 185 total views,  1 views today

Advertisements