for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فندق شاطئ الظفرة يعد ضيوفه من مقتنيي الحيوانات الأليفة بإجازة صيفية لا تضاهى

Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 29 يونيو 2022: دعا فندق شاطئ الظفرة ضيوفه من مقتنيي الحيوانات الأليفة لإمضاء إجازة صيفية لا تضاهى في منشأته الفاخرة، حيث يمكنهم صنع ذكريات لا تنسى برفقة حيواناتهم المحببة بعيدًا عن صخب حياة المدينة.

يمتاز هذا المنتجع الفاخر بشاطئه الخاص ذو الرمال الذهبية الساحرة وحدائقه الغناء ذات الطبيعة الخلابة، موفرًا لضيوفه وحيواناتهم الأليفة المحببة مساحات واسعة للعب وممارسة الأنشطة الترفيهية الممتعة في الهواء الطلق.

Advertisements

 

Advertisements

ومن خلال هذه الباقة الصيفية الحصرية، يمكن للضيوف اختبار أقصى درجات الراحة والاسترخاء برفقة حيواناتهم الأليفة في إحدى الغرف العادية أو الترقية إلى غرفة من نوع ديلوكس بالمجان (إن كانت الإمكانية متاحة). إذ يسمح المنتجع لضيوفه بالإقامة برفقة حيواناتهم الأليفة التي لا يزيد وزنها عن 20 كغم. كما تتضمن الباقة وجبة إفطار وغداء مع كمية لامحدودة من المشروبات لشخصين بالغين وطفلين لا يزيد عمرهما عن ست سنوات. أما الأطفال من عمر 7 إلى 12 عام فيمكنهم الإقامة وتناول الوجبات بالمجان.

 

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، حيث يمكن للضيوف الحصول على خصم بقيمة 25% على المأكولات والمشروبات وجلسات العناية في السبا. بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع برفقة الحيوانات الأليفة في المنطقة المخصصة من الشاطئ أو في أحد برك السباحة المناسبة للضيوف من كافة الأعمار. ويمكن لعشاق المغامرة الاستمتاع بركوب قارب الكاياك لمدة 30 دقيقة.

 

علاوةً على ما سبق، يقع فندق شاطئ الظفرة على بعد خطوات معدودة عن منتجع دانات جبل الظنة من فئة خمس نجوم والذي يوفر للضيوف طيف واسع من الأنشطة الرياضية والترفيهية والتي تشمل السكواش وتنس الطاولة والفوزبول وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة والرياضات المائية المتنوعة.

 220 total views,  2 views today

Advertisements